القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE 0.16.0 للاجهزة الضعيفة للاندرويد

من أجل جعل PUBG Mobile أكثر شعبية، تبذل Tencent قصار جهدها لتقديم PUBG Mobile إلى المزيد من الأشخاص. لذلك تم تنفيذ مشروع PUBG Mobile LITE وتم الانتهاء منه رسميًا. PUBG Mobile Lite هو إصدار آخر من PUBG Mobile يزيل بعض الميزات. إنه مخصص لأجهزة أندرويد المنخفضة أو الضعيفة.


تحميل ببجي لايت النسخة المضغوطة للاجهزة الضعيفة للاندرويد
تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للاجهزة الضعيفة للاندرويد

معلومات عن العبة :
إسم اللعبة : PUBG Mobile Lite
مطوّر : Tencent Games
 الفئة : Action
حجم الملف : 512MB
 الاصدار الحالي: 0.16.0
 متطلبات اللعبة +Android 5.0
 تم التحديث May 7, 2020
 حملها من : Google play


تحميل ببجي لايت النسخة المضغوطة للاجهزة الضعيفة للاندرويد

تمكنت من PUBG Mobile السيطر على مجتمع ألعاب الهواتف المحمولة بعدد هائل من اللاعبين ، واحدة من أنجح ألعاب الجوال ، تقدم أفضل تجربة لعب مشابهة للكمبيوتر إلى الهاتف المحمول. على الرغم من توفرها على قاعدة واسعة من الاعبين ، لا يزال PUBG Mobile لا يمكنه ملء العالم الافتراضي لأن الألعاب تتطلب مواصفات عاليًا لا يمكن تشغيلها على أي جهاز محمول. هناك الآلاف من الأسئلة التي طرحها عشاق PUBG بغرض شراء هاتف ذكي يمكنه تشغيل اللعب بسلاسة فيه. بالنظر إلى ذلك ، أصدر فريق تطوير PUBG Mobile إصدارًا خاصًا لأجهزة أندرويد المتوسط و المنخفضة ، يطلق عليه PUBG Mobile Lite. تم إصدار اللعبة رسميًا على متجر جوجل بلاي مجانًا للتنزيل. في هذه المقالة ، سنوجهك لتنزيل PUBG Mobile Lite وتثبيته على Android بسهولة في بضع خطوات فقط.


تحميل ببجي لايت النسخة المضغوطة للاجهزة الضعيفة للاندرويد
تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للاجهزة الضعيفة للاندرويد

  • ما الجديد في PUBG Mobile Lite؟

على ملصق اللعبة ، يمكننا أن نرى الشعار قدم من قبل الناشر: "OFFICIAL - LIGHTER - SAME EXPERIENCE ، مما يعني أن الإصدار اللايت Lite لا يزال يضمن تجربة PUBG الأصلية و لكن تم تقليل سعة اللعبة كثيرًا. هل تفهم معنى "لايت"؟ الأول ، هو الإشارة إلى تثبيت لعبة أصغر بكثير ، فقط 30 ميغابايت بدلاً من مئات ميغابايت لإصدار PUBG MOBILE الأصلي (بعد تثبيت وتنزيل البيانات ، تستهلك اللعبة أكثر من 200 ميجابايت من ذاكرة الجهاز). بالإضافة إلى ذلك ، بدلاً من معركة 100 لاعب ، تقلص حجم اللعبة الآن إلى أكثر من النصف بقليل. تذكرنا الخريطة أيضًا بالحجم الأصغر لتقليل العبء على ذاكرة الوصول العشوائي عندما تقوم بتحميل اللعبة ، مما يجعل جهازك يعمل بسلاسة أكبر. بالإضافة إلى بعض التغييرات الرئيسية ، فإن اللعبة مطابقة لـ PUBG MOBILE الأصلي لضمان أفضل تجربة لعب للاعب.

نصيحة: استخدم أداة PUB Gfx + لتحسين هذه اللعبة.
  • مميزات الرئيسية للعبة ببجي موبايل
إذا سبق لك أن لعبت PUBG Mobile ، يمكنك أن ترى أن PUBG MOBILE LITE لا يختلف كثيرًا. لا تزال طريقة اللعب مألوفة لـ Battle Ground. إذا كنت مستعدًا لتنزيل PUBG MOBILE LITE APK ، فقد تكون مهتمًا بميزات هذه اللعبة. في ما يلي أهم ميزات PUBG MOBILE LITE التي نود أن نقدمها لك:

لا يزال PUBG MOBILE LITE يجلب التجربة الأصلية لـ PUBG Mobile ، حيث ينزل اللاعب بالمظلات إلى جزيرة مساحتها 2 × 2 كيلومتر مربع ، ويشارك في حرب مع 40 لاعبًا آخر ليصبحوا آخر الناجين. مهمتك الوحيدة هي العثور على الأسلحة و تجهيزها للبقاء على قيد الحياة والتحرك بالسيارات والهروب من Forcefield الذي يتقلص. لا تتغير أوضاع اللعبة أيضًا: Solo ، Dual ، Squad ...


تحميل ببجي لايت النسخة المضغوطة للاجهزة الضعيفة للاندرويد
تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للاجهزة الضعيفة للاندرويد
  • رسومات عالية الجودة وصوت عالي الدقة
تحتوي PUBG MOBILE LITE على رسومات أقل من PUBG Mobile ، مما يعني أن جودتها ليست مماثلة للجودة الأصلية. ومع ذلك ، بشكل عام ، لا تزال رسومات PUBG MOBILE LITE تلبي توقعات العديد من اللاعبين. يتم تقليل تفاصيل وعرض الخريطة بحيث يمكن تشغيل اللعبة بسلاسة على الأجهزة الضعيفة. لا يزال الصوت في PUBG MOBILE LITE كما هو ، حيث لا يزال بإمكانك سماع طلقات نارية أو خطى أو طائرات. جودة الدردشة الصوتية مضمونة عند اللعب في الوضع التنائي أو الفرقة.

  • نظام السلاح الواقعي
مقارنة بـ PUBG Mobile ، يتم تقليل عدد الأسلحة في PUBG MOBILE LITE ، ولكن ليس بشكل كبير. لا يزال بإمكان اللاعبين استخدام أسلحة نموذجية مثل AWM و M4A1 و Shotgun و Scar ... كما أن مجموعة الأسلحة متنوعة جدًا بما في ذلك البنادق والقنابل اليدوية وقنابل الدخان والفلاش أو المقلاة. كل منها له قدرة مختلفة على التعامل مع الضرر ، مما يمنح اللاعب خيار إطلاق النار أو الضرب أو حرق الأعداء.
  • تعاون مع أصدقائك
كما ذكرنا ، تظل أوضاع PUBG كما هي في PUBG MOBILE LITE. إذا كنت تشعر بالملل في الوضع سلو Solo ، فيمكنك تجربة أوضاع أخرى مثل Squad و Dual. بدلاً من اللعب مع لاعبين تم اختيارهم عشوائيًا ، يمكنك دعوة أصدقائك للانضمام إلى اللعبة. بالتأكيد ، ستكون تجربة اللعب أكثر متعة.


تحميل ببجي لايت النسخة المضغوطة للاجهزة الضعيفة للاندرويد
تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للاجهزة الضعيفة للاندرويد

  • لا للقرصنة و الغش
القرصنة / الغش هي قضية رئيسية تؤثر على المساواة في اللعبة. تعهد تينسنت بأن PUBG MOBILE LITE يمكن أن يمنعهم. يمكنك لعب ألعاب عادلة دون الاعتماد على برنامج طرف ثالث. عندما يقوم شخص ما بالقرصنة ، يمكن نفيهم نهائيًا.
ميزات PUBG Mobile Lite Mod
يتوفر PUBG Mobile Lite Mod (أحدث إصدار) أيضًا ، ويمكنك تنزيله الآن. يمكنك بسهولة العثور على التعديلات على الإنترنت ولكن كن حذرًا لأنها قد تضر بجهازك. تتطلب بعض مواقع الويب منك تقديم معلومات شخصية أو تتطلب التسجيل قبل التنزيل ، وهو أمر غير آمن. إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار من PUBG Mobile Lite ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سنوفر رابط تنزيل و نرشدك حول كيفية تنزيل هذه اللعبة وتثبيتها مجانًا تمامًا. فيما يلي قائمة بالميزات التي يوفرها هذا التعديل.

  • Simple Menu
  • Wallhack
  • Antena Always
  • Body Yellow
  • No Recoil
  • Headshot 90%
  • Magic Bullet
  • On Sit Scope
  • Off Sit Scope
  • و المزيد

تنزيل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE و تثبيته


  • كيفية تنزيل PUBG Mobile Lite و تثبيته؟
في الإصدار الكامل من PUBG Mobile ، تحتاج إلى تنزيل ملف التثبيت على 100MB ثم تنزيل لعبة DATA فوق 1.3G لإكمالها. يبلغ حجم PUBG Mobile LITE 30 ميجا بايت فقط وصغير الحجم للغاية. في أقل من 10 ثوانٍ ، يمكنك تنزيل PUBG Mobile LITE وتثبيته. يتم تقليل كمية لعبة DATA خمس مرات. ما عليك سوى تحميل 200MB تقريبًا. بالطبع ، إذا كان جهازك يحتوي على مواصفات قوية بما فيه الكفاية ، يمكنك اختيار تنزيل النسخة الكاملة من اللعبة دون أي مشاكل.

حاليًا ، PUBG Mobile Lite في مرحلة الإطلاق في الفلبين ، مما يعني أنك بحاجة إلى Fake Philippines IP لتتمكن من تنزيل اللعبة. ومع ذلك ، غالبًا ما يستغرق هذا وقتًا و هو غير فعال عندما تنخفض سرعة الاتصال عبر VPN. لذلك ، تستغرق عملية التنزيل الكثير من الوقت. نحن نوجهك بطريقة أبسط ، قم بتثبيت PUBG Mobile Lite عبر APK. كيف؟ ما عليك سوى اتباع الخطوات التي نوجهها أدناه:


  1. تنزيل جميع الملفات التي قدمناها أدناه (بما في ذلك ملف APK وملف بيانات مضغوط) ، احفظه على جهازك.إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر للتنزيل ، فأنت بحاجة إلى توصيل جهاز الكمبيوتر بهاتفك لنقل الملفات.باستخدام "File Manager" لتحديد موقع الملف الذي تم تنزيله ، قم أولاً بتثبيت ملف APK كالمعتاد.
  2. إذا لم تتمكن من تثبيته ، فهذا يعني أن جهازك لا يسمح بتثبيت اللعبة من مصدر غير معروف. لتمكينه ، انتقل إلى Setting -> Security ثم اضغط على خيار "Unknown Source" لتمكينه. الآن ، يمكنك العودة إلى المجلد السابق. يمكنك تثبيت ملف APK دون أي مشاكل.
  3. بعد ذلك ، قم بفك ضغط ملف البيانات الذي تم تنزيله ، وهو مجلد com.tencent.iglite. انسخه في دليل "Android / OBB". إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فيمكنك استخدام Winrar لاستخراجه ونسخه مباشرة إلى مجلد OBB الخاص بالجهاز. ملاحظة: لا تنسخ إلى أي مكان آخر لأنه لن يعمل.

تحميل ببجي لايت النسخة المضغوطة للاجهزة الضعيفة للاندرويد
تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للاجهزة الضعيفة للاندرويد


  • أسئلة شائعة
  • هل يمكنني تثبيت هذين الإصدارين في جهاز واحد؟
                 نعم. هذه نسخة مستقلة بحيث يمكنك تثبيتها بشكل طبيعي.

  • إذا كنت ألعب الإصدار الكامل ، فهل يمكنني العثور على مباراة مع لاعبي PUBG Mobile Lite؟
                 لا ، لا يمكنك ذلك. كما ذكرنا ، فإن PUBG Mobile Lite تحدد اللاعبين في المباراة بـ 40 ، بينما في PUBG الكاملة هي 100. تتقلص خريطة اللعبة أيضًا إلى 2 × 2 كلم مربع. إذا كنت تلعب PUBG Lite ، فلا يمكنك اللعب مع اللاعبين في الإصدار الكامل.
  • هل هناك أي متطلبات تحميل؟
                  نعم ، يحتاج هاتفك إلى تشغيل Android 4.0 أو أعلى بحد أدنى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 300MB من ذاكرة فارغة. تتطلب اللعبة أيضًا اتصالاً ثابتًا بالإنترنت (بالطبع).
  • هل أحتاج إلى Fake IP للاتصال بسيرفر الألعاب؟
                 نعم. كما ذكرنا ، يتم إطلاق PUBG Mobile Lite في الفلبين. يجب أن يكون لديك Fake IP لهذا البلد للاتصال بخادم اللعبة.
  • هل أحتاج إلى روت الجهاز للتثبيت؟
               لا ، يمكنك لعب الألعاب على الأجهزة الجذر أو غير الجذر.



  • خلاصة
ما سبق هو كل شيء عن PUBG Mobile Lite الذي نود أن نقدمه لك. ستحل PUBG Lite هذه المشكلة. يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا أن هذا الإصدار في مرحلة الإطلاق التجريبي ، لذا فقد لا يكون مستقرًا. آمل أن تكون قد قمت بتنزيل PUBG Mobile Lite APK بنجاح. إذا كان لديك أي أسئلة حول اللعبة ، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه.

رابط تحميل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات