القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أداة PUB GFX Tool Plus النسخة المدفوعة للأندرويد

إذا كنت تبحث عن حل لتحسين لعبة PUBG Mobile الخاصة بك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. اليوم ، نود أن نقدم لك تطبيقًا رائعًا لـ PUBG Mobile ، والذي يسمح بالتعديل بشكل أكبر في إعدادات اللعبة لتحسين تجربة اللعب في الألعاب على أي جهاز أندرويد. التطبيق المسمى (PGT Pro Graphics Toolkit (PUB Gfx Plus Tool. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تنزيل أحدث إصدار ل أداة (PUB Gfx + Tool (With Advance Setting و تثبيتها مجانًا.


تحميل أداة PUB GFX Tool Plus النسخة المدفوعة للأندرويد
تحميل أداة PUB GFX Tool Plus النسخة المدفوعة للأندرويد

معلومات عن التطبيق : 
إسم اللعبة : PGT Pro Graphics Toolkit
مطوّر : .Trilokia Inc
الفئة : Tools
حجم الملف : 2.0MB
مميزات تعديل : Paid/ Unlocked
الاصدار الحالي: 0.18.3
متطلبات اللعبة: +3.Android 4
تم التحديث: May 7, 2020
حملها من : Google play




ما فائدة أداة PGT Pro Graphics Toolkit ؟

لدى PUBG مشكلة تؤثر على تجربة اللعب. إذا كنت تستخدم جهازًا ضعيف نسبياً، مما يعني أنه لا يمكنه تشغيل اللعبة في أعلى إعدادات جرافيك. حتى عند استخدام Low Setting ، أثناء اللعبة ، غالبًا ما تكون بعض الأخطاء مثل Drop FPS ، وفقدان التفاصيل ، و اخطأ الصوت ... مؤخرًا ، توصلت Tencent إلى حل لحل هذه المشكلة. أصدروا نسخة لايت مخصصة لهذه الأجهزة المنخفضة. ومع ذلك ، لا يزال هذا الإصدار قيد التشغيل التجريبي ، ويتم تنزيله بشكل محدود في بعض البلدان. لدينا أيضًا مقالة حول إرشادات تثبيت PUBG Lite ، والتي يمكنك الرجوع إليها هنا. أيضًا ، يستخدم PUBG Lite خادمه الخاص ، لذلك لا يمكنك اللعب مع أولئك الذين يلعبون الإصدار الكامل.


علاوة على ذلك ، فإن أولئك الذين يستخدمون أجهزة منخفضة الامكانيات ليسوا سعداء بـ PUBG Mobile. تسمح اللعبة للاعبين فقط باختيار أحد الإعدادات الثلاثة تلقائيًا: عالي ، متوسط ​​، منخفض ، والذي لا يمكنك أن تتداخل كثيرًا مع التخصيصات الأخرى. يجعل أولئك الذين يرغبون في تحسين تجربة اللعبة غير سعداء. في هذه المرحلة ، PGT Pro Graphics Toolkit هو الحل لجميع المشاكل المذكورة أعلاه. توفر هذه الأداة مجموعة من التخصيصات التي تسمح للمستخدمين بإجراء تعديلات PUBG مخصصة مثل تغيير تفاصيل الاشياء ، والتظليل ، وإلغاء قفل FPS ، وزيادة أو تقليل الدقة ، وزيادة التحسين. ستعمل اللعبة بشكل أكثر سلاسة.

قد تكون مهتمًا: Fortnite Mobile 

تحميل أداة PUB GFX Tool Plus النسخة المدفوعة للأندرويد
تحميل أداة PUB GFX Tool Plus النسخة المدفوعة للأندرويد


كما ذكرنا ، PGT Pro Graphics Toolkit هو تطبيق مدفوع على متجر جوجل بلاي. تحتاج إلى شرائه لاستخدامه. ومع ذلك، في هذه المقالة ، يمكنك تنزيله و تثبيته مجانًا تمامًا عبر ملف APK الذي نوفره أدناه. التطبيق خفيف الوزن للغاية 2MB فقط ، ومتوافق مع Android 4.3 أو أعلى ولا يتطلب صلاحيات الروت.

  • مميزات PGT Pro Graphics
تقدم أداة PUB Gfx + العديد من الميزات الفريدة التي تتيح لك تحسين PUBG Mobile بسهولة. حتى إذا لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا ، فلا يزال بإمكانك استخدامها. حاليًا ، هناك إصداران من أداة PUB Gfx + بما في ذلك مجانًا ومدفوعة. في هذه المقالة ، سنقدم لك الإصدار المدفوع من PUB Gfx + Tool (يتضمن الميزات المتقدمة). فيما يلي الميزات الرئيسية التي يمكنك استكشافها مع PUB Gfx + Tool:


  • إصدارات اللعبة: اختيار إصدار لعبة PUBG Mobile التي تلعبها. فيما يلي ثلاثة خيارات بما في ذلك بيتا جلوبال والصين وكوريا. تحتاج إلى تحديد الإصدار الصحيح للتطبيق للعمل.
  • الدقة: على حسب دقة شاشة هاتفك ، يمكنك اختيار دقة أقل من الإعداد الافتراضي بحيث تكون اللعبة أكثر سلاسة. بالطبع ، سيتم تقليل جودة الصورة داخل اللعبة.
  • استرجاع: تتيح لك هذه الميزة ضبط جميع الإعدادات الافتراضية ، بحيث يمكنك تغيير العديد من الإعدادات حتى تختار أفضل تعديل.
  • الرسوميات: إضافة إعدادات رسومات مخصصة. بشكل افتراضي ، هناك ثلاثة خيارات فقط: عالي ومتوسط ​​ومنخفض. تقدم أداة PUB Gfx + خمسة مستويات: افتراضي ، سلس ، متوازن ، عالي الدقة ، HDR.
  • FPS: إمكانية فتح FPS ، هناك أربعة مستويات: افتراضي ، عالي ، فائق ، و أقصى. تسمح هذه الميزة للاعب بلعب اللعبة بأعلى FPS.
  • النمط: تغيير نمط الرسوميات بخمس مستويات: كلاسيكي ، ملون ، واقعي ، ناعم
  • الظل: تتيح لك هذه الميزة تمكين أو تعطيل ظلال الكائنات الموجودة في اللعبة. الظل هو أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على سلاسة PUBG Mobile. إذا كنت تستخدم أجهزة منخفضة الامكانيات، فيجب إيقاف تشغيلها.
  • MSAA: ميزة antialiasing ، ستكون صورة اللعبة أفضل. يمكنك عرض الأشياء البعيدة أسهل.حيت يمكين استخدمها أو تعطيلها .
تحميل أداة PUB GFX Tool Plus النسخة المدفوعة للأندرويد
تحميل أداة PUB GFX Tool Plus النسخة المدفوعة للأندرويد


مميزات أداة PUB GFX Tool Plus النسخة المدفوعة للأندرويد

بالإضافة إلى الوظائف الأساسية في إصدار PUB Gfx + Tool الحالي ، يتم تقديم ميزات أكثر تقدمًا تسمح لك بالتدخل أكثر في اللعبة. تساعدك هذه الميزات على تحسين اللعبة بشكل أفضل.

  • Zero Lag Mode + Battery Efficient: قم بتقليل lag إلى أقصى حد عند لعب الألعاب على الأجهزة المنخفضة. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يساعد تفعل هذه الميزة جهازك في توفير طاقة البطارية.
  • Hardware Accelerated Rendering: تدعم هذه الميزة حاليًا VULKAN و OpenGL 3.1+ فقط
  • GPU Optimization: يمكنك تخصيص تظليل OpenGL بحيث تعمل اللعبة بشكل أكثر سلاسة.
  • Memory Boost: تحسين أداء اللعبة
  • Smart widget: الآن ، لا تحتاج إلى فتح أداة PUB Gfx + (مع الإعداد المسبق) لتشغيل اللعبة بعد الآن. يتيح لك التطبيق إنشاء اختصار على الشاشة الرئيسية ، حتى تتمكن من فتح اللعبة على الفور مع التعديلات التي حددتموها.

ملاحظة: هذه الميزات متوفرة فقط في الإصدارات المدفوعة. لن تراهم في النسخة المجانية.

بعد إجراء التغييرات ، تحتاج إلى النقر فوق الزر تطبيق في الزاوية العلوية اليمنى لحفظ الإعدادات. الآن ، يمكنك إعادة فتح PUBG Mobile لتجربتها. كما ترى ، تغيرت جودة رسومات اللعبة بشكل ملحوظ ، مما يجعل اللعبة أكثر سلاسة.

ملاحظة: يوصى بإعدادات أعلى للأجهزة المتطورة. اللعبة نفسها غير محسنة بالكامل. لذا ، قم بخفض الإعدادات إذا كان لاغ lags.

تحميل أداة PUB GFX Tool Plus النسخة المدفوعة للأندرويد
تحميل أداة PUB GFX Tool Plus النسخة المدفوعة للأندرويد


تنزيل أداة PUB GFX Tool Plus و تثبيته

  • كيفية تنزيل أداة PUB GFX Tool Plus و تثبيته؟
لقد قدمنا ​​لك الميزات الفريدة لـ PGT PUB Gfx + Tool. إذا كنت من محبي PUBG Mobile ، يجب عليك بالتأكيد تنزيل هذا التطبيق واستخدامه. أنت لا تعرف الكثير عن أندرويد و لا تعرف كيفية تثبيت التطبيقات بملفات APK ، أليس كذلك؟ لا تقلق! سوف نساعدك. تحتاج فقط إلى اتباع الخطوات أدناه:

  1. عليك التأكد من أن جهازك قد يسمح تثبيت ملف APK من مصدر غير معروف. بشكل تلقائي، يتم تعطيل هذه الميزة دائمًا على جميع الأجهزة.
  2. للقيام بذلك ، تحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات> الأمان. مرر لأسفل وابحث عن خيار "مصادر غير معروفة" لتشغيله.
  3. بعد ذلك ، قم بتنزيل ملف PUB Gfx + Tool.APK الذي قدمناه في نهاية هذه المقالة. يجب أن تتذكر الموقع الذي حفظته فيه.
  4. افتح "File Manager" من جهازك ، وانتقل إلى الموقع الذي تم حفظ الملف فيه ، وانقر عليه لبدء التثبيت.
  5. سيستغرق التثبيت حوالي 10-15 ثانية. أنت فقط تنتظر إكمال. تهانينا على تثبيت أداة PUB Gfx + بنجاح على جهازك! الآن ، ظهر رمز التطبيق 3la هاتفك بحيث يمكنك فتحه و البدء في تخصيص PUBG Mobile .
ملاحظة: لا يتطلب PUB Gfx + Tool صلاحيات الروت. تحتاج إلى تثبيت PUBG Mobile Official قبل استخدام PUB Gfx + Tool.
تحميل أداة PUB GFX Tool Plus النسخة المدفوعة للأندرويد
تحميل أداة PUB GFX Tool Plus النسخة المدفوعة للأندرويد

أسئلة شائعة
  • هذا التطبيق مخصص للعبة PUBG Mobile فقط.
  • إذا لم يتم تطبيق إعدادات الرسوميات ، فأعد تشغيل الهاتف.
  • إذا علقت على شعار اللعبة ، أعد تشغيل الهاتف.
  • لا يؤدي استخدام أداة PUB Gfx + إلى BAN ما لم يلاحظ مطور الألعاب نشاطًا مريبًا من جهازك ، أي استخدام البرنامج سكريبت، mods، إضافية غير القانونية لخداع سرفير، خادم اللعبة.
  • بالنسبة إلى مشكلة حرارة الهاتف ، اخفض إعداد FPS.
  • استخدم PUB Gfx + Launcher Widget بالضغط لفترة طويلة على شاشتك الرئيسية وحدد widget.
  • بالنسبة إلى أي مشكلة تتعلق بالتطبيق ، يرجى استخدام خيار Feedback Bug للمساعدة السريعة.

  • خلاصة
جميع مطورون ألعاب الأندرويد اللعبة يضطرون إلى تحسين اللعبة لتتناسب مع كل الأجهزة. PUBG Mobile ليست استثناء. تتطلب هذه اللعبة جهازًا دو كفائة عالية نسبياً. على الرغم من أنه يسمح للاعب باختيار مستوى الرسوميات ، إلا أن PUBG لا يزال يعاني من العديد من المشاكل في سلاسة اللعبة ، FPS ، فقدان الصوت ... لقد ولدت مجموعة أدوات PGT Pro Graphics لحل كل هذا. يجلب التطبيق العديد من التخصيصات التي تسمح للمستخدمين بتغيير إعدادات الرسوميات للعبة ، كما أن الميزات المتقدمة تجعل اللعبة أكثر سلاسة على الأجهزة المنخفضة.

تقدم هذه المقالة جميع المعلومات التي نعرفها عن أداة PUB Gfx +. نأمل أن تكون قد قمت بتنزيل PUB Gfx + Tool وتثبيته على جهازك دون أي صعوبة. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص هذا الموضوع ، يرجى ترك تعليق أدناه.

 رابط تحميل:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات