القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة

تحميل لعبة Zombie Tsunami (نقود لانهائية) مهكرة اخر اصدار

Zombie Tsunami مهكرة (نقود لانهائية) mod apk لعبة سباق لا نهاية له مسلية، فريدة تحتوي على أكثر من ثلاث مائة مهمة مختلفة تجلب تنوعا للعبة. ورسومات اللعبة أكثر جاذبية وجيدي التصميم أكثر مما قد تبدو عليه منذ الوهلة الأولى.

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة
تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة
معلومات اللعبة : 
الشركة المنتجة : Mobigame S.A.R.L.
نوع تطبيق : ألعاب الأركايد
الإصدار : 4.2.1
التوافق : 4.1 فما فوق
حجم اللعبة : 65 ميجابايت
السعر : اللعبة متوفر مجاناً !
يحتوي التعديل : (MOD, Unlimited Money) نقود لانهائية !!! 


Zombie Tsunami mod apk سباق لانهاية له يسعى إلى تقديم شيء فريد من نوعه. عوضا عن التحكم في شخص واحد، ستقوم بقيادة موجة من الزومبي تنمو أو تتقلص حسب عدد الأشخاص الذي تتفوق عليهم. 

عند التشغيل، ستجد أشخاصا وحيدين يكونون أهدافا سهلة بالإضافة إلى العراقيل مثل العربات المختلفة (السيارات، الحافلات) التي سوف تحتاج قيادتها: للبعض، سوف تحتاج إلى عدد معين من الزومبي في جبهتك إذا أردت المواصلة.

 على سبيل المثال، سوف تتطلب منك سيارة الحصول على أربعة زومبي في 'tsunami'الخاص بك إذا أردت أن تكون قادرا على إضافة راكبها إلى جيشك. إذا كان لديك أقل من ذلك، سوف يكون عليك مراوغتها أو ستخسر الزومبي القلائل الذين تملكهم. 

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة
تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة


بالإضافة إلى العراقيل، لعبة نوعية من Zombie Tsunami mod تحتوي أيضا على مقويات مختلفة لتحويل الزومبي الخاصين بك إلى نينجا-زومبي، لاعبي كرة قدم، أو حتى تنين.

 Zombie Tsunami mod apk لعبة سباق لا نهاية له مسلية، فريدة تحتوي على أكثر من ثلاث مائة مهمة مختلفة تجلب تنوعا للعبة. ورسومات اللعبة أكثر جاذبية وجيدي التصميم أكثر مما قد تبدو عليه منذ الوهلة الأولى.

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة(MOD, Unlimited Gold) اخر اصدار


ربط تحميل:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات