القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Clash Royale v1.9.2 مهكره للاندرويد (اخر اصدار)

تحميل لعبة  Clash Royale v1.9.2 مهكره للاندرويد (اخر اصدار)


تحميل لعبة Temple Run 2 v1.38 مهكره للاندرويد (اخر اصدار)


Clash Royale هي لعبة إستراتيجية في الزمن الحقيقي، تحارب فيها لاعبين آخرين عبر الانترنت في مبارزات جنونية. وستجد في هذه اللعبة كافة الشخصيات من Clash of Clans: العمالقة والملك البربري ومدمري الجدران والرماة وباقي الشخصيات. 
إن طريقة اللعب في Clash Royale بسيطة وواضحة. ستبدأ اللعبة بثلاثة أبراج: برج في الوسط والبرجان الآخران كل واحد منها في جهة. إن الهدف هو استخدام قواتك لتدمير البرج المركزي لعدوك، والقيام في نفس الوقت بالدفاع عن أبراجك. تدوم كل دورة لثلاثة دقائق، إلا عندما يكون هناك تعادل؛ في تلك الحالة سوف تحصل على وقت إضافي. 
توجد في Clash Royale الكثير من القوات المختلفة، ولكن يتوجب عليك أولا القيام بفتحها. ولفتح القوات وترقية مستواك، سيتوجب عليك جمع البطاقات. يمكن العثور على هذه البطاقات داخل الصناديق التي تحصل عليها عبر الفوز بالبطولات.
وتتميز كل وحدة من الوحدات في Clash Royale بخصائص محددة: نقاط الحياة ومسافة الهجوم ووقت الانتشار والسرعة وهلم جرا. يمكنك تحسين هذه الصفات عندما تقوم بترقية مستواك، وهذا يسمح لك بتخصيص قواتك بشكل كلي. 
Clash Royale هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين محمومة وممتعة. إن المدة القصيرة التي تستغرقها كل مبارزة (بين دقيقة وأربعة دقائق) تعني أنه بمقدورك اللعب فيها في أي وقت. زد على ذلك أن الرسومات رائعة، كما هو الحال في لعبة Clash of Clans الأصلية.
تحميل لعبة  Clash Royale v1.9.2 مهكره للاندرويد (اخر اصدار)
تحميل لعبة  Clash Royale v1.9.2 مهكره للاندرويد (اخر اصدار)

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : Supercell
نوع تطبيق : الإستراتيجية
الإصدار : v1.9.2
التوافق : 4.0.3 فما فوق
حجم اللعبة : 90MB
السعر : اللعبة مجانية
يحتوي التعديل : مال غير محدود !!! 
عدد التحميلات : بين 100 مليون و 500 مليون

تحميل لعبة  Clash Royale v1.9.2 مهكره للاندرويد (اخر اصدار)


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات