القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد

Traffic Racer هي لعبة محاكاة قيادة مثيرة. يأخذ اللاعبين في سباقات لا نهاية لها. هل أنت مستعد للجلوس خلف عجلة القيادة والمضي قدمًا وتجنب العوائق على الطريق والذهاب بعيدًا قدر الإمكان؟ يرجى الانضمام إلينا لمعرفة اللعبة الآن!
تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد

Traffic Racer: لعبة سباق سيارات لا نهاية لها

معلومات عن العبة :

إسم اللعبة :  Traffic Racer MOD
مطوّر : Ruby Game Studio
 الفئة : Racing
حجم الملف : 53MB
 الاصدار الحالي: 3.3
 يحتوي التعديل : Unlimited Money, Ad-free
متطلبات اللعبة: +Android 4.1
 تم التحديث: Sept 2, 2020
 حملها من : Google play


Traffic Racer هي لعبة رائع من Soner Kara ، مطور ألعاب مستقل من تركيا. حتى الآن ، وصلت اللعبة إلى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في متجر جوجل بلاي و حصلت على 5 ملايين تقييم إيجابي من مجتمع الألعاب. أيضًا ، يقوم المطور بتحديث اللعبة بانتظام لإصلاح وإضافة محتوى جديد إلى اللعبة ، مما يجعل اللاعبين أكثر و أكثر اهتمامًا بها.


إلى جانب ذلك ، فإن Traffic Racer ليست مثل ألعاب السباق الكلاسيكية التي تراها غالبًا باسم Asphalt أو GRID Autosport. بدلاً من ذلك ، فإن طريقة اللعب الخاصة بها عبارة عن مزيج من محاكاة القيادة و عناصر تشغيل لا نهاية لها. لا توجد سباقات في الوقت الفعلي مع خصوم آخرين ولا وجهة. في اللعبة ، كل ما عليك فعله هو المضي قدمًا قدر الإمكان دون الإصطدام مع السيارات. يمكنك أن ترى هذه اللعبة هي طريقة بسيطة لتخفيف الانزعاج الذي تواجهه عند القيادة في الحياة الحقيقية. علاوة على ذلك ، يمكنك لعب اللعبة كما تريد. لا توجد قواعد مرور يجب عليك اتباعها. في اللعبة ، يمكن للاعبين قيادة السيارة كما يحلو لك ، أو زيادة السرعة ، أو تحطيم مركبة أخرى ، أو تخطي الضوء الأحمر ، أو أي شيء تريده.


تحميل Traffic racer مهكرة اخر اصدار مجانا للاندرويد

  • بعض الميزات الرئيسية
Traffic Racer هي لعبة بسيطة ولكنها توفر للاعبين العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. بالتأكيد سوف تحبهم. يرجى الاطلاع على الميزات الرئيسية للعبة أدناه.

تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد

  • سباق لا نهاية له
في الأساس ، السباقات ليس لها نقاط نهاية. أيضا ، لا يوجد منافسون. ما عليك القيام به هو التحكم في السيارة إلى الأمام ، والذهاب إلى أقصى حد ممكن ، والحصول على درجات جيدة. تتوقف اللعبة فقط عندما تصطدم سيارتك بمركبات على الطريق وتتسبب في وقوع حادث خطير. إلى جانب وضع اللعبة الرئيسي (Endless) ، فإنه يحتوي أيضًا على العديد من الأوضاع الأخرى التي يمكنك تجربتها ، بما في ذلك Time Trial و Free Ride و Police Chase.



  • افتح قفل مركبات جديدة
هناك العديد من السيارات المختلفة التي يمكنك فتحها في Traffic Racer. تجلب اللعبة مجموعة من أكثر من 40 سيارة لتستكشفها مثل الشاحنات ، سيارات الدفع الرباعي ، سيارات السيدان ، الجرارات ، أو حتى السيارات الخارقة ... بالإضافة إلى ذلك ، يجب الانتباه لترقية سيارتك. الأمر بسيط للغاية. اللاعبون ينفقون الأموال فقط ويقومون بالترقية. تحتوي كل مركبة على 3 مؤشرات مميزة ، تتكون من السرعة والتعامل والفرملة. ما عليك سوى الوصول إلى المرآب ، ولمس السهم ، وتحديد المؤشر الذي تريد ترقيته. كلما زاد الرقم ، زادت سرعة سيارتك. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الخيارات الصغيرة لتغيير مظهر السيارة من حيث ألوان الطلاء والملصقات.
تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد


  • العديد من المواقع

سيكون الأمر مملًا لمجرد التسابق في مكان معين. لذلك ، يجلب Traffic Racer أماكن جديدة بسياقات جديدة لتستكشفها. إلى جانب الموقعين الافتراضيين بما في ذلك الضواحي والصحاري ، يمكن للاعبين فتح مواقع جديدة بظروف مناخية فريدة مثل الثلج والمطر ... إذا كنت ترغب في فتح الخرائط الجديدة ، فأنت بحاجة إلى الدفع نقدًا داخل اللعبة.


  • تنافس مع الأصدقاء و الصعود إلى المراكز الأولى
في Traffic Racer ، يوجد ترتيب لتكريم اللاعبين الحاصلين على أعلى الدرجات. إلى جانب التصنيفات العالمية ، يمكنك التنافس مع الأصدقاء في التصنيف المحلي. فقط من خلال الذهاب إلى الأبعد والأسرع ، يمكنك التغلب على لاعبين آخرين والصعود إلى المركز الأول. أيضًا ، هناك عدة طرق لتسجيل نقاط أكثر من المعتاد ، والتي تسير في الاتجاه المعاكس أو الحفاظ على سرعة سيارتك أكثر من 100 كم / ساعة لأطول فترة ممكنة.
تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد

  • آلية تحكم بسيطة وسهلة
آلية التحكم بسيطة للغاية بحيث يمكنك إتقانها بسهولة خلال دقائق معدودة من اللعب. تحتاج إلى استخدام زرين للتحكم في السيارة ، بما في ذلك دواسة البنزين للتسريع و فرامل التباطؤ. إلى جانب ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى التنقل في السيارة يسارًا أو يمينًا بفضل مستشعر الحركة بالجهاز. يعد الجمع بين المفاتيح والتنقل في الوقت المناسب هو العامل الرئيسي في الذهاب إلى أبعد مدى.


  • رسومات ثلاثية الأبعاد جيدة
لكي نكون منصفين ، لا يمكن مقارنة رسومات Traffic Racer بألعاب السباقات الرائجة اليوم مثل Asphalt أو Forza Street. تم إصدار هذه اللعبة منذ عام 2013 ، ويمكن أن تعمل بسلاسة على معظم الأجهزة بما في ذلك الأجهزة المنخفضة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن رسومات Traffic Racer ليست بارزة جدًا. إنه لأمر جيد بما يكفي لإرضاء أي لاعب. في اللعبة ، تم أيضًا تصميم المركبات و العقبات و مسارات السباق بالتفصيل. كما أن الحركات والتفاعلات الجسدية الأخرى حقيقية.

تحميل Traffic Racer النسخة المهكرة للاندرويد

  • ماذا يوجد في النسخة المهكرة؟

تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد

Traffic Racer mod هي لعبة ممتعة للاسترخاء في وقت قصير. ومع ذلك ، فإن المحتوى غير متاح منذ بداية اللعبة. حيث تحتاج إلى جمع النقود لشراء سيارات جديدة أو ترقية السيارات القديمة أو فتح مواقع جديدة. سعر شراء سيارة ليس رخيصًا عندما تريد امتلاك سيارة خارقة في المجموعة. في هذه المرحلة ، يتعين عليك دفع مليون نقدًا. هذا هو السبب في أننا نوصي بالعثور على إصدار المهكر أو المعدل الذي نقدمه في هذه المقالة. يرجى الاطلاع على ميزاته الرئيسية أدناه:


  1. ميزانية غير محدودة: يمكن للاعبين إنفاق أموال غير محدودة لشراء كل شيء في اللعبة.
  2. إزالة الإعلانات: ستزيل اللعبة جميع الإعلانات.


ملاحظة: يرجى إزالة الإصدار الأقدم في الجهاز (إن وجد) قبل تثبيت إصدار المهكر.


  • خلاصة
Traffic Racer ليست لعبة سباق عالية الجودة تأخذك إلى مباريات مع لاعبين آخرين في الوقت الفعلي. إنها ببساطة لعبة محاكاة للطريقة التي تتحرك بها على الطريق وتنضم إلى حركة المرور. يمكن للاعبين الذهاب بالطريقة التي تريدها مثل السرعة والاصطدام بالسيارات الأخرى وخرق قوانين المرور ،يمكنك تنزيل اللعبة على الرابط أدناه.


أنت الآن جاهز لتنزيل Traffic Racer مجانًا. فيما يلي بعض الملاحظات:
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات