القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد

Shadow Fight 3 هو الاصدر الرابع في سلسلة لعبة Shadow Fight ، التي طورتها Nekki (الاستوديو من روسيا). بعد نجاح لعبة Shadow Fight 2 ، التي كانت في الصدارة في متجر جوجل بلاي ، لا تعتمد Nekki على ميزات من الإصدار السابق. طوروا Shadow Fight 3 مع تحسينات الرسوميات و اللعب. تم إصدار اللعبة مجانًا على Android و iOS.


تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد

معلومات عن العبة : 
إسم اللعبة : Shadow Fight 3 MOD
مطوّر : Ubisoft Entertainment
 الفئة : Arcade
حجم الملف : 112MB
 مميزات : تجميد العدو
 الاصدار الحالي: 1.20.4
 متطلبات اللعبة + 1.Android 4
 تم التحديث April 27, 2020
 حملها من : Google play

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تنزيل وتثبيت Shadow Fight 3 Mod APK مجانًا على أندرويد.
في بداية اللعبة ، سيتم إعطاؤك اختيار الشخصيات حسب الاسم والجنس والمظهر. ستتبعك هذه الشخصية في اللعبة ولا يمكن تغييرها ، لذلك يجب عليك الاختيار بعناية في هذه الخطوة. في Shadow Fight 3 ، السلاح هو أحد المحددات الرئيسية لانتصارك. سيكون لكل سلاح استخدام وسرعة مختلفة. لتكون أكثر فعالية في القتال ، تحتاج إلى اختيار سلاحك مقارنة بسلاح الخصم. للقيام بذلك ، الطريقة الوحيدة هي الممارسة .
عندما يواجه اللاعبون خصومًا حصلوا على تصنيف "مجنون" أو "مستحيل" ، غالبًا ما يموت أبطالك فورًا بعد هجوم من قبل الخصم. لذلك لا تضيع الوقت معهم ، يجب عليك لعب الأنماط الأخرى لكسب المال وشراء أسلحة جديدة أو ترقية المعدات. يمكنك ترقية العناصر بحزم IAP ، أو تنفيذ المهام لتلقي الأموال. هناك العديد من الأسلحة والدروع والخوذات لأبطالك. لكل سلاح في اللعبة مهارات الظل الخاصة به. هناك عنصران في اللعبة يجب أن تكون مهتمًا بالمزايا والتحركات الخاصة. يجب عليك ترقيتها قدر الإمكان لتحسين قدراتك القتالية وفرصة الفوز.


تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة شادو فايت Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد


كما ذكرنا ، Shadow Fight 3 هي ترقية رائعة لـ Shadow Fight 2. ستختبر لعبة قتال عالية الجودة على هاتف أندرويد الخاص بك. فيما يلي بعض النقاط البارزة في اللعبة.

  • لعبة قتال مميزة
طاقة Shadow energy مهم من أبطال Shadow Fight 3. عند ملء الشريط الأزرق (أسفل شريط الصحة) ، يمكن لأبطالك استخدام Shadow Energy من خلال الجمع بينه وبين زر التمرير. عندما تكون في حالة الظل ، يمكن لأبطالك تنفيذ هجمات قوية وتحمل أضرارًا جسيمة. ومع ذلك ، يجب عليك الحفاظ على المسافة من الخصم قبل استخدامها. خلاف ذلك ، قد يهاجمك خصمك. يجب عليك أيضًا توخي الحذر عندما يكون خصمك في الظل ، خاصة عند قتال الزعماء. في كثير من الحالات ، مجرد التعرض لظل واحد يؤدي أيضًا إلى فقدانك للحياة. يتم الحفاظ على حالة الظل لفترة قصيرة فقط ، لذلك يجب عليك مهاجمة خصمك بسرعة لخلق الضرر الهائل.

  • مباراة Duals 
إذا كان خصمك الرئيسي قويًا جدًا ، يمكنك اختيار اللعب في وضع Duals لكسب المزيد من المال لترقية المعدات. في وضع Duals ، ستقاتل مع شخصيات حقيقية تم إنشاؤها بواسطة لاعبين آخرين. المكافآت هي المال والأحجار الكريمة والعناصر الجديدة.

تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد


  • نظام التحكم
يشبه نظام التحكم في Shadow Fight 3 ألعاب القتال الأخرى. إذا سبق لك أن لعبت Shadow Fight 2 ، فنحن على يقين من أنك ستتعلم كيفية التحرك في اللعبة بسرعة كبيرة. ومع ذلك ، إذا قمت فقط بالضغط على أي زر للهجوم وتوقع نتائج جيدة ، فأنت مخطئ. للفوز باللعبة ، يجب أن تكون ذكيًا في اختيار الهجوم الصحيح. كل هجوم مفيد في بعض المواقف ، لذلك لا تستهين بأي هجوم.

نصائح:

  1. هاجم في الوقت المناسب و الدفاع حسب الحاجة هو مفتاح الفوز.
  2. اللعبة تدعم لوحات الألعاب. حاولنا توصيل اللعبة بوحدة تحكم xbox 360 تعمل بشكل مثالي


  • رسومات وصوت رائعة

تعد الرسوميات ترقية قوية في Shadow Fight 3 ، والتي ستفاجئك بالتأكيد من حيث الواقعية والتفاصيل. في Shadow Fight 2 ، شخصيتك هي مجرد ظل. في Shadow Fight 3 ، تم تصميم الأزياء والأسلحة والهجمات بشكل جيد. لديك أيضًا خيار الجودة الرسومية لتكون متوافقة مع تكوين جهازك المحمول. الصوت في اللعبة هو أيضا محل تقدير كبير. حيث تزيد الموسيقى وتأثيرات الهجوم من دراما اللعبة. على الرغم من رسوماتها عالية الجودة ، يمكن أن تلعب Shadow Fight 3 بسلاسة على معظم الأجهزة المحمولة بسبب رسومياتها المحسنة جيدًا.

  • ميزات لعبة Shadow Fight 3 مهكرة


هذا هو Shadow Fight 3 Mod Freeze Enemy. تذكر ، لا تتوفر ميزات غير محدودة من الذهب والمال في هذا التعديل. يتطلب Shadow Fight 3 دائمًا اتصالاً بالشبكة للعب ، لذلك لا يمكننا إنشاء تعديلات على المال و الشراء. إذا وجدت أي رابط لتنزيل نسخة مال  رير محدود ، فهي مزيفة 100٪. سنشرح لك كيف يعمل. لتجميد العدو ، فقط ضربهم عندما يقفز. لاحظ أنه إذا أصيب أحد الخصوم أثناء القفز، فسوف يتجمد بطلك أيضًا.

تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد
  • خلاصة
يمكن اعتبار Shadow Fight 3 اللعبة القتالية الأكثر شمولاً على الهاتف المحمول. إنها تجلب اللاعب إلى المعارك والتحديات الأكثر واقعية. نظام السلاح والمهارة متنوعة. يمكنك استخدام تركيبات المفاتيح لإنشاء العديد من المجموعات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار السلاح والأزياء والخوذة لشخصيتك بحرية. تركز Shadow Fight 3 على المهارات بدلاً من التركيز على ترقية العناصر. حتى إذا استخدمت مهاراتك جيدًا ، يمكنك أيضًا هزيمة الخصوم على مستوى "المستحيل". يمكنك تنزيل Shadow Fight 3 Mod مجانًا الآن!

ربط تحميل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات