القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro للاندرويد

KineMaster - محرر الفيديو (Pro Unlocked) هو تطبيق تحرير الفيديو الاحترافي الأكثر شيوعًا مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play. تم إصداره من قبل شركة KineMaster. يقدم KineMaster فيديو Editor  الكثير من الميزات ، والتي تتيح لك أن تصبح خبيرًا في تحرير مقاطع الفيديو. التطبيق متاح مجانًا على Google Play. ومع ذلك ، فإن ميزات محدودة. يطلبون من المستخدمين الدفع مقابل استخدامها. لا تقلق لأننا نوفر لك أحدث ملف المهكر APK mod لهذا التطبيق في هذه المشاركة ، والذي يسمح لك باستخدام ميزات بريميم  Pro مجانًا.


تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro للاندرويد
تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro للاندرويد

معلومات عن العبة : 
إسم اللعبة : KineMaster Pro 
مطوّر : KineMaster 
 الفئة :  Tools
حجم الملف : 77MB
 مميزات : Pro Unlocked
 الاصدار الحالي 4.13.4.15898.GP
 متطلبات اللعبة + 4.Android 4
 تم التحديث April 27, 2020
 حملها من : Google play

  • حول KineMaster

يعتبر KineMaster Pro محرر الفيديو الأكثر احترافية وكاملة الميزات لنظام أندرويد. لديها ميزات إحترافيت، هناك العديد من الميزات غير المتوفرة في المحررين الآخرين. كما يدعم هذا التطبيق طبقات غير محدودة من النصوص والصور. إلى جانب ذلك ، مع Chroma Key ، سيساعدك KineMaster على إنشاء أو تحرير فيديو جميل واحترافي. كما ذكرنا ، يتيح لك الإصدار الاحترافي من التطبيق الوصول إلى جميع الميزات المتقدمة. بالطبع ، تحتاج إلى دفع مال لفتحها. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تنزيل و تثبيت النسخة المهكرة مجانًا.

بالإضافة إلى ذلك ، KineMaster سهل الاستخدام للغاية. مع واجهة مشابهة لمحرري الفيديو على الكمبيوتر الشخصي ، ولكن أبسط إلى حد ما. المستخدمون أحرار في إنشاء محتوى لـ YouTube أو TikTok أو Instagram  مدونين محترفين. إلى جانب ذلك ، يدعم KineMaster Pro تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا مثل MP4 ، 3GP ، MOV ؛ تنسيقات الصوت: MP3 ، M4A ، AAC ، WAV ؛ تنسيقات الصور المدعومة هي JPEG و PNG و WebP و BMP و GIF.

ميزات KineMaster Pro

كين ماستر برو هو بالتأكيد محرر الفيديو الذي تحتاجه على جهازك بسبب الميزات الرائعة التي يجلبها. إذا كانت لديك أسئلة حول ما يمكنها القيام به ، فإليك الإجابات.

  • دعم تحرير الفيديو بطبقات متعددة

يدعم KineMaster تراكبات غير محدودة بالصورة والنص والكتابة اليدوية حتى 10 طبقات فيديو (اعتمادًا على ما إذا كان جهازك يدعمها أم لا). يمكن للمستخدمين ضبط موضع ومدة الطبقات ، جنبًا إلى جنب مع تأثيرات الرسوم المتحركة للبرنامج لإنشاء الرسوم المتحركة. إلى جانب ذلك ، حجم جميع الطبقات خفيف للغاية. يمكنك تنزيلها جميعًا لتسهيل التعديل ولا تحتاج إلى الانتقال إلى المتجر لإعادة التحميل.



تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro للاندرويد
تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro للاندرويد

  • قم بتحرير وإدراج أي أغنية في الفيديو

بالإضافة إلى الموسيقى المتاحة في متجر KineMaster Pro ، يمكنك استخدام الأغاني في هاتفك. مثل تطبيقات إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو الأخرى ، يجب عليك إضافة الأغنية التي تريد إدراجها في قائمة صوت KineMaster Pro. بعد ذلك ، يمكنك الاستمرار في إدراج طبقة الصوت باستخدام أداة الصوت. إلى جانب ذلك ، يحتوي قسم الصوت على مرشح صوت. يسمح لك بتحرير الصوت وفقًا لمرشحات Chipmunk و Robot و Deep و Modulation وما إلى ذلك. لذلك ، سيكون الفيديو الخاص بك أكثر حيوية.

  • تسجيل صوتي للفيديو

إلى جانب ذلك ، هناك شيء خاص آخر تحتاج إلى اكتشافه هو القدرة على إدخال صوت التسجيل في الفيديو. مع KineMaster Pro ، يمكنك بسهولة التعبير عن مشاعرك من خلال التمثيل الصوتي ، وقراءة القصص ، ورواية القصص ، والثقة ... بالتأكيد ، سيكون هذا برنامج دعم فعال للمدونين ، ومستخدمي YouTube لإنشاء منتجات ذات جودة عالية.


تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro للاندرويد
تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro للاندرويد

  • الحركة البطيئة

في KineMaster Pro ، يمكنك استخدام التحكم في السرعة لضبط سرعة الفيديو بسرعة أو ببطء. أبطأ سرعة 0.1x وأعلى سرعة تصل إلى 16x. يمكنك الاختيار وفقًا لذلك وتحسين جاذبية الفيديو.

  • استخدام وضعي العمل دون اتصال ومعاينة

على وجه الخصوص ، يتيح لك KineMaster Pro استخدام وضع عدم الاتصال. لذا يمكنك تعديل مقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان باستخدام هاتف ذكي فقط بدون اتصال بالإنترنت. أيضًا ، عند استخدام هذا المحرر ، لا تحتاج إلى الانتظار حتى ينتهي عرض الفيديو قبل مشاهدته. الآن ، يدعم KineMaster المعاينة في عملية التحرير. يمكنك المعاينة بسهولة لتغيير الطبقات أو تحرير المحتوى الذي لا يرضيك. بعد ذلك ، يمكنك تقديم الفيديو. هذه الميزة متاحة في معظم برامج تحرير الفيديو على الكمبيوتر ، مما يساعد على توفير الوقت للحصول على النتائج المثالية.

  • تصدير فيديو بدقة Full HD

مع بعض برامج تحرير الفيديو الأخرى ، يمكنك فقط تصدير مقاطع الفيديو بجودة 360 بكسل أو 480 بكسل. ولكن مع KineMaster Pro ، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل ، وهي مجانية تمامًا.

  • مجتمع المستخدمين

KineMaster هو واحد من أشهر محرري الفيديو على الهاتف المحمول. فقط على نظام Android الأساسي ، وصل إلى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Play. هذا يثبت أن هذا التطبيق يحتوي على مجتمع مستخدم كبير. يمكنك الوصول إلى المنتدى الرسمي لهذا التطبيق لإنشاء مواضيع ومناقشة مع مستخدمي KineMaster الآخرين. إلى جانب ذلك ، يمتلك المطور أيضًا قناة Youtube رسمية حيث يشاركون النصائح والحيل عند استخدام هذا التطبيق. ثق بي ، فقط اشترك في هذه القناة ويمكنك العثور على الكثير من الدروس لتحسين مهارات تحرير الفيديو الخاصة بك.


  • تحميل Pro Unlocked) Kine Master mod) 


كما ذكرنا ، KineMaster مجاني للتنزيل على متجر Play. يمكنك أيضًا استخدامه مجانًا دون أي صعوبات. ومع ذلك ، هناك بعض الميزات في التطبيق محدودة. لتتمكن من استخدامها ، تحتاج إلى الترقية إلى حساب PRO. لذا ، ما هي الفوائد إذا كنت تستخدم حسابًا؟ يمكنك القيام بما يلي:

إزالة العلامة المائية عند تصدير الفيديو.
الوصول إلى قاعدة بيانات واسعة من التطبيقات دون أي قيود
فتح أدوات التحرير المتقدمة.
في رأينا ، من الجدير تماما ترقية KineMaster إلى حساب PRO. ومع ذلك ، ليس كل شخص مؤهلاً لإجراء دفعة. لا تقلق ، فنحن نقدم لك أحدث نسخة معدلة من هذا التطبيق. تعمل ميزة التعديل على إلغاء قفل جميع ميزات Premium ، بحيث يمكنك استخدامها مجانًا.


تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro للاندرويد
تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro للاندرويد

  • تنزيل KineMaster Pro للاندرويد

  • متطلبات

KineMaster Pro خفيف الوزن للغاية ومتوافق مع معظم هواتف Android. ومع ذلك ، لضمان أن تجلب عملية التجربة السلاسة والأكثر فعالية ، يحتاج جهازك إلى:

لأجهزة Android: الإصدار 4.1 أو أعلى ، 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 100 ميغابايت على الأقل من الذاكرة الداخلية.
لأجهزة iOS: يتطلب التطبيق الإصدار 9.0 أو أعلى.
لاحظ أن KineMaster Pro هو مجرد أداة لمساعدتك على تحرير مقاطع الفيديو. ستتطلب عملية العرض دائمًا أن يكون لجهازك تكوين قوي بما فيه الكفاية ليعمل بسلاسة. لذا ، إذا كنت تستخدم جهازًا متوسط ​​المدى ، يجب أن تفكر قبل تحرير مقاطع الفيديو عالية الجودة والطويلة لأنه يمكن أن يؤدي إلى تجربة سيئة.


  • ملخص
بشكل عام ، أصبح إنشاء مقاطع الفيديو وتعديلها أمرًا سهلاً الآن مع KineMaster Pro. هناك العديد من الوظائف الأخرى في انتظاركم لاكتشافها. إذا كنت تريد تعديل مقطع فيديو للأصدقاء أو العائلة أو لتخزين الذكريات ، فإن KineMaster Pro هو التطبيق المثالي الذي تبحث عنه. يمكنك تنزيل أحدث إصدار mod على الفور عبر الرابط أدناه.

ربط تحميل:
إصدار  4.11.16.14372.GP
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات