القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Garena Free Fire فري فاير مهكرة للاندرويد

إلى جانب PUBG Mobile و Call of Duty Mobile وعدد قليل من الألعاب الأخرى ، تعد Garena Free Fire حاليًا واحدة من أشهر ألعاب Battle Royale على منصة الجوال. يتميز بتحديات فريدة ومثيرة للبقاء على قيد الحياة حيث سيكون عليك التنافس مع العشرات من اللاعبين المختلفين في سباق قاتل.

استكشف محيطك للبحث عن العناصر و الموارد. الاستفادة منها حتى تتمكن من الحصول على مزايا أفضل من خصومك. تتحدّيا بعضكما البعض في مسابقة ملحمية حيث لا يمكن إلا للناجي الأخير النصر.


تحميل Garena Free Fire فري فاير مهكرة للاندرويد
تحميل Garena Free Fire فري فاير مهكرة للاندرويد
معلومات عن العبة : 
إسم اللعبة : Garena Free Fire MOD 
مطوّر : Garena 
 الفئة : Action
حجم الملف : 484MB
 مميزات الموض : زيادة نطاق إطلاق النار-عدم الارتداد-رُؤية مطورة
 الاصدار الحالي: 1.47.0
 متطلبات اللعبة + 0.Android 4
 تم التحديث April 26, 2020
 حملها من : Google play

  • قصة العبة
في اللعبة ، سينضم اللاعبون إلى 50 لعب آخرين يجدون أنفسهم يتم إسقاطهم في جزيرة مهجورة بالأسلحة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. هدفك النهائي في هذه اللعبة هو البقاء لأطول فترة ممكنة. وللقيام بذلك ، سيتعين عليك إنزال خصومك واحدًا تلو الآخر باستخدام الأسلحة التي جمعتها.

يضطر اللاعبون إلى البقاء داخل الدائرة الآمنة التي تتقلص بمرور الوقت. إذا خرجت عن الدائرة ، ستنخفض صحتك ببطء وستنتهي ميتًا إذا لم تتمكن من الدخول داخل الدائرة في الوقت المناسب.
من المهم أن تكون لديك استراتيجية جيدة اعتمادًا على المواقف في اللعبة. كن مثابرا وحازما بحيث يمكنك البقاء حتى اللحظات الأخيرة.

  • مميزات لعبة فري فاير مهكرة للاندرويد

اكتشف المزيد عن هذه اللعبة المذهلة من GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED من خلال مراجعاتنا. الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

تجد نفسك تستمتع بلعبة باتل رويال الكلاسيكية
ستتاح للاعبين في فري فاير الفرصة لتجربة طريقة اللعب الكلاسيكية الممتعة والمحبوبة من Battle Royale حيث تتعرف على أكثر تحديات البقاء الملحمية. حط نفسك في أراضي غريبة تمامًا حيث سيكون عليك مواجهة العديد من اللاعبين في قتال من أجل الناجي الوحيد. تجول و إجمع الأسلحة والعناصر حتى تتمكن من اكتساب مزايا على اللاعبين الآخرين.

حاول البقاء في المنطقة الآمنة إلا إذا كنت تريد أن تتعرض للقصف بقنابل القوية التي تسقط من السماء. ابحث عن أردربس airdrops المثيرة التي يمكن أن تزودك بأسلحة وأدوات مذهلة.

  • مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة 
بالحديث عن ذلك ، سيجد اللاعبون في Garena Free Fire أنفسهم قادرين على الوصول إلى عشرات الأنواع المختلفة من الأسلحة والمعدات ، لكل منها استخداماته الخاصة. ومع ذلك ، يمكنك التقاط أسلحة مختلفة والاختيار بين المناهج المتنوعة للمعارك. أمسك بأسلحة خاصتك وضرب خصومك بسرعة من مسافة قريبة ، أو قنصها قناصك المجنونة ، أو التقط رشاشك وأطلق العنان للانفجارات القوية للأعداء.


  • مركبات رائعة
شيء آخر مع فري فاير هو أن اللاعبين سيجدون أنفسهم معروضين على العديد من المركبات ذات الميزات والقوى الفريدة التي ربما لم ترها من قبل. ومع ذلك ، يمكنك القفز على الدراجات النارية القوية التي تأتي بسرعات قصوى ، أو ركوب سياراتك أو بالدبابات للتجول في الشوارع ، أو حتى القيادة في سفينة مسلحة بالصواريخ والتي ستجعلك لا تهزم تقريبًا.


  • تنافس مع اللاعبين عبر الإنترنت
قم بالانضمام إلى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في مسابقة البقاء هذه. ستسمح اللعبة لما يصل إلى 50 لاعبًا يتنافسون جميعًا في تحدي بقاء على قيد الحياة. ستستمر المباراة بأكملها لمدة 10 دقائق فقط مع بقاءك على قيد الحياة.

وإذا لم تتمكن من انتصارك ، فسوف tنتهي في وقت أقل بكثير من ذلك. لذا ، فإن اللعبة مناسبة بالتأكيد للاعبين للاستمتاع بضع دقائق خلال فترات الراحة المحدودة. إلى جانب إمكانية نقل الأجهزة المحمولة الخاصة بك ، ستكون اللعبة مثالية للاستمتاع بها للاعبين من أندرويد.


تحميل Garena Free Fire فري فاير مهكرة للاندرويد
تحميل Garena Free Fire فري فاير مهكرة للاندرويد

  • استمتع بمعارك المثيرة مع أصدقائك
من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل معركة جماعية بدلاً من معرك فردية ، فيمكنك الانضمام إلى فرقة عشوائية من 4 أشخاص أو مع الأصدقاء في معارك الفريق المشوقة. انتقل بالعمل الجماعي وعناصر التكتيك إلى مستوى جديد تمامًا بينما تتحدى الفرق الأخرى في تحديات البقاء المثيرة.

والأهم من ذلك ، في هذا الوضع ، لا يزال بإمكانك إحياءها بعد أن تم إسقاطها من قبل لاعبين آخرين طالما لا يزال هناك زملاء في الفريق ينجون من المعركة. يمكنهم القدوم إلى مكانك والوقوف بجانبك لبدء إحيائك. لا يمكن محو فريقك إلا إذا تم قتل جميع الأعضاء ، مما سيزيد من فرصة العودة و الفوز.

  • دردشات صوتية مثيرة لمساعدتك على التواصل
ولجعل اللعبة أكثر تفاعلًا بين اللاعبين ، تتميز Garena Free Fire أيضًا بميزة الدردشة الصوتية الرائعة التي تتيح للاعبين التواصل بسهولة مع بعضهم البعض. هذا مفيد بشكل خاص عندما تلعب في وضع الفريق ، حيث يكون التواصل مفتاحًا و يساعد لتنضم خطة محكمة للنصر. ما عليك سوى تشغيله ويمكنك البدء في التحدث مع زملائك في الفريق ، أو حتى إثارة خصومك إذا أردت.

  • أزياء فريدة ومثيرة للاهتمام لوضعها على شخصيتك
تتميز اللعبة أيضًا بأزياء رائعة ومتنوعة و تتغير حسب الأنماط والمواضيع وحتى المواسم. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة ارتداء ملابس متعددة لشخصياتك لجعلها تبرز أثناء قتال مع الأعداء.


تحميل Garena Free Fire فري فاير مهكرة للاندرويد
تحميل Garena Free Fire فري فاير مهكرة للاندرويد
  • لعب مجاني
اللعبة متاحة حاليًا مجانًا لمستخدمي أندرويد و يمكن تنزيلها بسهولة على أجهزتك من متجر Google Play. وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تحمل APK Free Mod Mod من موقعنا على الويب لتسهيل التثبيت.

  • جودة بصرية وصوتية
نادرًا ما سترى لعبة باتل رويال واقعية وسلسة على الأجهزة المحمولة مثل هذه اللعبة ، إلى جانب الرسومات السلسة ، تتميز اللعبة أيضًا بتأثيرات بصرية مذهلة ستأخذ المعارك والإجراءات إلى مستوى جديد تمامًا.
وإذا كنت قلقًا من أن أجهزتك ليست قوية بما يكفي لتشغيل اللعبة ، فلا داعي للقلق لأن خيار الرسومات القابل للتعديل سيكون مساعدة رائعة. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تغيير الرسومات المسبقة الخاصة بك إلى أقل تطلبًا في اللعبة. سيجعل ذلك متاحًا إلى حد ما للاعبين على الأجهزة المنخفضة.

  • صوت / موسيقى
بالنسبة إلى الصوت والموسيقى والصوت بشكل عام ، لن يجد اللاعبون في فري فاير أنفسهم شاردين في اللعبة بفضل التأثيرات الصوتية المرضية. كل شيء دقيق للغاية و واقعي يجعلك تشعر وكأنك تعيش داخل المنافسة. تجربة غامرة Battle Royale في Garena Free Fire كما لم يحدث من قبل.


تحميل Garena Free Fire فري فاير مهكرة للاندرويد
تحميل Garena Free Fire فري فاير مهكرة للاندرويد

تحميل فري فاير Free Fire 1.46.0 مهكرة للاندرويد

لقد سابق لنا أن شرحنا كيفية تحميل الobb الخاص بالالعاب بتفصيل من هنا

  1. استخرج ملف OBB إلى / SDCARD/Android/obb/com.dts.freefireth. تأكد من أن ملف (OBB(main.2019101300.com.dts.freefireth.obb موجود داخل مجلد com.dts.freefireth.
  2. إفتح اللعبة مرة أخرى. استمتع!

فري فاير هي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب باتل رويال لمستخدمي أندرويد وقتنا الحالي. مع طريقة لعب مسببة للإدمان و ممتعة، من الصعب العثور على لعبة أخرى يمكن أن ترضيك مثل هذه اللعبة ، خاصة عندما تكون في ألعاب باتل رويال الكلاسيكية.

ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بلعب أكثر انتعاشًا وابتكارًا ، فستجد على الأرجح بعض ألعابنا الجديدة مثيرة للاهتمام نسبيًا: لعبةFortnite Mobile للأندرويد ، لعبة Clash Royale مهكرة للأندرويد ، لعبة gta sa مهكرة للأندرويد .

         

رابط تحميل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات