القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher لتهكير الالعاب

 لوكي باتشر-Lucky Patcher هو تطبيق رائع تم تطويره لدعم المستخدمين تطبيقات و ألعاب المهكرة MOD Android. الميزات البارزة لهذا التطبيق قادرة على إزالة الإعلانات أو تغيير الحقوق أو جعل كل شئ مجاني. الى جانب ذلك ، لديه واجهة سهلة الاستخدام. حتى إذا لم تكن محترفًا ، فبإمكانك عمل أشياء رائعة باستخدام هذا التطبيق بالإضافة إلى الاستمتاع بألعاب أندرويد بسهولة أكبر وحرية. في هذه المقالة ، سنناقش الميزات البارزة لهذا التطبيق. إلى جانب ذلك ، سنوفر أيضًا ملف APK للتطبيق وإرشادات مفصلة لمساعدتك على تنزيل Lucky Patcher وتثبيته بسهولة.

تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher لتهكير الالعاب
تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher لتهكير الالعاب


معلومات عن العبة : 
إسم اللعبة : Lucky Patcher
مطوّر : ChelpuS
 الفئة : Tools
حجم الملف : 7MB
 مميزات : Mod Lite
 الاصدار الحالي: 8.7.2
 متطلبات اللعبة + Android 4.1
 تم التحديث April 25, 2020



  • ما هو تطبيق Lucky Patcher؟
Lucky Patcher هي معجزة يريد المطورون تقديمها لمستخدمي Android. لابد أنك أحببت لعبة معينة و لكن تظهر بها إعلانات المزعجة باستمرار أو تتطلب مال كتير للحصول عليها. هذا بالتأكيد يجعلك مجنوناً و تفقدت الاهتمام بالألعاب. بالتأكيد ، أنت تبحث عن حل لحل هذه المشكلة. Lucky Patcher هو مثل هذا التطبيق ، والذي سيساعدك على التخلص من هذه المشاكل على الفور. يتيح للمستخدمين شراء أي شئ باهظ الثمن مجانًا ، وإزالة الإعلانات تمامًا ، و العديد من الميزات الجذابة الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، التطبيق رائع ويعزز تجربة المستخدم من خلال تسهيل الأمور. ومع ذلك ، فإن ميزاته تتعارض مع سياسات Google. لذلك ، في الحاضر أو ​​المستقبل ، لا يمكنك العثور على التطبيق على Google Play. يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته وفقًا لرابط التنزيل الموثوق الذي نقدمه. يرجى ملاحظة أن هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم ملفات هذا التطبيق ، ولكنها قد تحتوي على شفرة ضارة و قد تكون ضارة بجهازك. كن حذرا قبل تثبيته. نصيحتنا هي أنه يجب عليك استخدام تطبيق مكافحة الفيروسات لفحص الملف الذي تم تنزيله.


  • مميزات برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher 

قلنا أن Lucky Patcher هي معجزة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. هذا صحيح تماما. يوفر التطبيق الكثير من الميزات الرائعة التي تجعله أن يكون فعالاً في عمليات الشراء داخل التطبيقات ، وفتح ميزات بريميوم Premium  والمزيد. يرجى الاطلاع على الميزات الرئيسية أدناه مباشرة:

القضاء على الإعلانات
Google Play هو متجر تطبيقات رائع به عدد كبير من التطبيقات ليستخدمها المستخدمون مجانًا. ومع ذلك ، غالبًا ما تظهر الإعلانات عندما يكون الجهاز متصلاً بالإنترنت. هناك العديد من التطبيقات والألعاب التي تحتوي على عدد كبير جدًا من الإعلانات المزعجة ، مما يؤثر بشكل كبير على تجربة اللعب. باستخدام Lucky Patcher ، يمكنك إزالتها نهائيًا باتباع بضع خطوات بسيطة.

اشتري ما تريد مجانا
يسمح Lucky Patcher للمستخدمين بشراء الأحجار الكريمة أو الذهب غيرها... بطريقة مجانية تمامًا. يمكنك شراء كل ما تريده لترقية الشخصيات و الاستفاد من ميزات  بريميوم Premium. إلى جانب ذلك ، فإن الألعاب التي ترتبط بالخوادم أو تتطلب اتصالات بالشبكة عند اللعب عادة لا يمكن اختراقها.

تعديلات مخصصة
تم تطوير Custom Patch خصيصًا لتطبيقات من أجل تعديل شيء ما في التطبيق. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعد اللاعبين في Candy Crush Saga في الحصول على حركات غير محدودة. هناك أيضًا تعديل مخصص لـ Last Day On Earth يوفر ميزات كتيرة مثل شراء في لعبة بالمجانية ، وما إلى ذلك. معظم التعديلات مخصصة للألعاب ، ولكن هناك أيضًا القليل منها للتطبيقات. يمكنك العثور على التعدلات المخصصة على موقع المطور www.luckypatchers.com أو راجع قسم قائمة التعديلات Patches section في Lucky Patcher.

سهل الاستخدام
يبدو مصطلح "الاختراق" فقط للمحترفين ، والذي غالبًا ما يتعلق بالأعمال الصعبة. ولكن مع لوكي باتشر، كل شيء بسيط . عند بدء تشغيل التطبيق ، سيتم عرض قائمة بالتطبيقات والألعاب على جهازك. يمكنك لمسها للتحقق من معلومات التطبيق أو إلغاء التثبيت أو تنفيذ التعديلات. جميع العمليات سهلة للغاية ، و لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة لتطبيق لاستخدامه.

لا يحتاج روت
مع الميزات الرائعة لـ Lucky Patcher ، يعتقد العديد من المستخدمين الاندرويد أنه يحتاج إلي روت و هده معلومة خطية تماما . في الواقع ، يمكن أن يعمل التطبيق على أي جهاز ، سواء كان به روت أم لا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة الميزة بالكامل ، فيجب على المستخدمين عمل روت لجهازهم.التطبيق يعمل بشكل جيد لا يعتمد على مواصفات الجهاز أو إصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه.


  • ميزات أخرى
هناك الكثير من الميزات الرائعة التي لا يمكننا قولها في هذه المقالة. أسهل طريقة لاكتشافها جميعًا هي تنزيل Lucky Patcher APK الذي نوفره ثم تثبيته على جهاز أندرويد الخاص بك. إذا كانت ميزات التطبيق أعلاه لم ترضك بعد ، فالرجاء مراجعة القائمة أدناه. سوف يفاجأ:

قم بتعيين أي تطبيق في تطبيق نظام: هناك بعض التطبيقات على أندرويد التي تم تعيينها كتطبيقات نظام لا يمكن حذفها بالطريقة العادية. لا يسمح لك المطور أيضًا بتغييره. ومع ذلك ، سوف يساعدك لوكي باتشر ، مما يسمح لك باختيار تطبيقاتك المفضلة لاستبدال تطبيقات النظام.
نقل التطبيقات إلى بطاقة SD: يتم تثبيت بعض التطبيقات أو الألعاب في جهازك على ذاكرة الجهاز. فتمتلء بسرعة. سوف يساعدك لوكي باتشر على نقلها إلى بطاقة الذاكرة دون إضافة تطبيق مخصص آخر.
النسخ الاحتياطي للبيانات ومزامنتها: تتيح لك هذه الميزة نسخ البيانات احتياطيًا من أي تطبيق في الجهاز. إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام هذه الملفات لاسترداد بيانات التطبيق كلما احتجت إليها.

  • كيفية تنزيل وتثبيت Lucky Patcher؟

أولاً ، نحتاج إلى توضيح أن لوكي باتشر غير متوفر على Google Play. بالتأكيد ، لن تظهر أبدًا على متجر بلاي ستور. لذا فإن الطريقة الوحيدة لتتمكن من الحصول عليها في جهازك هي التنزيل والتثبيت باستخدام ملف APK. كما وعدناك ، سنوفر ملف APK لأحدث إصدار من Lucky Patcher. آمن 100٪.

قبل إرشادك حول كيفية تنزيل وتثبيت لوكي باتشر ، نريد التحدث المتطلبات حتى نتمكن من تشغيل هذا التطبيق على جهاز أندرويد الخاص بك. يرجى مراجعة أدناه:

  •         روت ROOT (اختياري)
  •         على الأقل 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  •         10 ميجا بايت ذاكرة داخلية
  •         اتصال بالانترنيت.
كل ما هو مطلوب لتثبيت لوكي باتشر على الأندرويد. من السهل جدًا تلبية هذه المتطلبات ، أليس كذلك؟ الآن ، يرجى اتباع تعليماتنا أدناه لتنزيل Lucky Patcher وتثبيته لأجهزة Android:

تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher لتهكير الالعاب
تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher لتهكير الالعاب



  •  تحتاج أولاً إلى إيقاف تشغيل ميزة "Google Play Protect" لإزالة التحذير قبل التثبيت. افتح متجر Google Play ، وانتقل إلى القائمة-> Play Protect. هنا ، تحتاج إلى العثور على خيار "Scan Device for Security Threats" ، ثم انقر فوق لتعطيله.


  • الآن ، قم بتنزيل ملف APK الذي قدمناه في هذه المقالة. احفظه على جهازك. ثم افتح ملف APK لتشغيل مثبت الأبك. إذا لم تقم بتثبيت أي ملفات APK بهذه الطريقة من قبل ، فسوف يطلب منك سماح "مصادر غير معروفة" من الإعدادات. فقط قم بتمكينه كما هو موضح أدناه.
تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher لتهكير الالعاب

  • تحتاج فقط إلى انتظار اكتمال عملية التثبيت. سيظهر التطبيق في هاتفك. الآن يمكنك فتحه.

تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher لتهكير الالعاب
تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher لتهكير الالعاب


  • فتحه و منح صلاحيات روت إذا كان لديك . لا يزال بإمكانك استخدام لوكي باتشر بدون صلاحيات روت. لكن الميزات ستكون محدودة.
  • الآن ، اسمح بتنزيل APK Lucky Patcher الأصلي من خوادم المطور الرسمية. انتظر قليلاً حتى تكتمل عملية التنزيل ، لأنها تعتمد على سرعة اتصالك بالإنترنت.
  • بمجرد اكتماله ، سيطلب منك السماح بخيارات إعداد مصادر غير معروفة لـ Lucky Patcher Installer. انقر للسماح به.

تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher لتهكير الالعاب
تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher لتهكير الالعاب

  • تثبيت لوكي باتشر مرة أخرى. افتح التطبيق و اقبل صلاحيات التي يطلبها! الآن يمكنك الاستمتاع بميزات التطبيق.

ميزات نسخة Mod Lite:

  • تم استبدال رمز التطبيق
  • تم استبدال جميع الرموز بالأبيض والأسود على اللون
  • ضغط الرسوميات دون فقدان الجودة
  • يعمل على جميع بنيات الأندرويد
  • حزمة أيقونات
  • يدعم جميع اللغات.


  • بعض الملاحظات التي يجب معرفتها عند استخدام Lucky Patcher
أثناء التثبيت واستخدام Lucky Patcher ، ستظهر بعض الأخطاء. قد يكون البعض من النظام ، وبعضهم من المستخدم. يجب ألا تقلق كثيرًا لأنه يمكن إصلاح معظم الأخطاء دون الإضرار بالجهاز. فيما يلي بعض الملاحظات التي نريدك أن تعرفها قبل استخدام هذا التطبيق:

سيخبرك Google Play Protect بأن هذا التطبيق ضار لأنه سيضر بجهازك. يرجى تجاهل هذه الرسالة عن طريق إيقاف حماية Google Play مع التعليمات التي قدمناها. Lucky Patcher آمن تمامًا ولا يحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة. لم يشتك أي مستخدم بأن هذا تطبيق غير آمن. يمكنك الاطمئنان لاستخدامه.
بعض الأجهزة سوف تتطلب وقت تثبيت طويل ، وهو ما لا يسببه Lucky Patcher ولكن السبب الرئيسي هو مواصفات الجهاز. في هذه الحالة ، يجب على المستخدمين مسح ذاكرة التخزين المؤقتاً ، و تنظيف قبل تثبيتها لتحقيق أسرع سرعة.
Lucky Patcher ليست أداة قوية ، لا يمكنها اختراق جميع الألعاب أو التطبيقات. لا يمكنها أن تهكر عمليات الشراء مع معظم التطبيقات و الألعاب التي تتصل عبر الإنترنت.
من الضروري التفكير قبل حذف تطبيق النظام لأنه قد يتسبب في فشل جهازك (لا يمكن البدء ، بوت لوب ...).

  • خلاصة
تعد الألعاب و تطبيقات المهكرة موضوعًا ساخنًا عند مستخدمي الأندرويد. عادة ، من أجل أن تكون قادرًا على تعديل تطبيق معين ، يحتاج المستخدمون إلى معرفة معينة بالبرمجة ويجب عليهم تنفيذ عملية معقدة. ولكن مع Lucky Patcher ، من السهل أن يتمكن أي شخص من التعديل يدويًا باتباع بضع خطوات فقط. بشكل عام ، Lucky Patcher هو تطبيق لا غنى عنه إذا كنت ترغب في تجربة الشعور بعدم الانزعاج من الإعلانات أو عمليات الشراء غير المحدودة داخل التطبيقات أو الألعاب. علاوة على ذلك ، لا يتطلب صلاحيات الروت. ومع ذلك ، لكي تتمكن من استخدام ميزه بالكامل ، يلزم وجود روت. لا تنس زيارة مدونتنا لتسلك أحدث إصدار من التطبيق بمجرد توفره!

رابط تحميل:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات