القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فورت نايت موبايل Fortnite Mobile للأندرويد

تحميل لعبة Fortnite 12.41.0 فورت نايت اخر اصدار للاندرويد

إذا كنت من عشاق ألعاب الجوال ، فيجب ألا تفوت Fortnite Mobile. تجتذب اللعبة أكثر من 125 مليون لاعب حول العالم. فورت نايت موبايل هي واحدة من ألعاب Royal Battle الأكثر شعبية ، التي هزمت PUBG. بعد نجاح إصدار الكمبيوتر، أصدرت Epic Games رسميًا إصدار Fortnite على الأجهزة المحمولة.


تحميل لعبة Fortnite 12.41.0 فورت نايت اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة فورت نايت موبايل Fortnite Mobile للأندرويد

معلومات عن العبة : 
إسم اللعبة : Fortnite Mobile
مطوّر :  Epic Games
 الفئة : Action
حجم الملف : 1GBUnlocked, GPU Fix
 مميزات : Unlocked, GPU Fix
 الاصدار الحالي: 12.41.0
 متطلبات اللعبة + 4.Android 4
 تم التحديث April 21, 2020
 حملها من : Google Play


  • أفضل لعبة باتل رويال رويال على أندرويد

تم إصدار فورت نايت موبايل حصريًا على أخر هواتف Samsung القوية قبل وقت قصير من الإصدار المتواجد الأن. إذا كنت تستخدم جهازًا آخر ، فلا تقلق لأننا سنرشدك إلى كيفية تنزيل هذه اللعبة وتثبيتها مجانًا تمامًا.

  • ميزات Fortnite
Fortnite هي لعبة محمولة على أندرويد و آي أو إس. تجلب Fortnite العديد من الميزات المختلفة التي يمكنك رؤيتها أدناه.

Fortnite Mobile هي لعبة متعددة المنصات حققت تحميلات عالية مقارنة بالوقت القصير من صدورها. في Fortnite Mobile ، للفوز باللعبة ، يجب أن تكون آخر الناجين. تنتهي اللعبة إذا تم إطلاق النار عليك أو قتلت بواسطة Storm Eye. عندما تموت ، يمكنك مشاهدة المعركة من منظور اللاعب الذي قتلك.

لعبة فورت نايت موبايل باتل رويال
على غرار ألعاب Battle Royale الأخرى ، يدعم Fortnite Mobile ما يصل إلى 100 لاعب في المعركة. يمكنك القتال بمفردك أو الانضمام إلى فريق من 2 إلى 4 لاعبين ، اعتمادًا على الوضع الذي تختاره. اللاعب أو المجموعة التي نجت من المعركة سيفوز. عليك أن تقتل خصومًا آخرين ، أو تختبئ منهم حتى لا تقتل.

بمجرد بدء اللعبة ، لن تكون مجهزًا بأي شيء، من المهم البحث عن الأسلحة والدروع والموارد ... في المواقع على الخريطة للاستعداد للمعركة المقبلة، لتستمر المنطقة الآمنة داخل اللعبة في التقلص من وقت لآخر. يضطر اللاعبون إلى مواجهة بعضهم البعض للتنافس على من سيبقا حيا . إذا لم تصل إلى المنطقة الآمنة في الوقت المناسب ، فقد تفقد الدم حتى الموت.


تحميل لعبة Fortnite 12.41.0 فورت نايت اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة فورت نايت موبايل Fortnite Mobile للأندرويد
  • ضوابط العبة
Fortnite Mobile هو نفسه الموجود على منصات أخرى باستثناء عناصر التحكم. حتى إذا كنت لاعبًا متمرسًا في Fortnite على جهاز الكمبيوتر ، يجب أن تتعلم أيضًا كيفية التحكم في Fortnite Mobile. تضع اللعبة أزرار التحكم الافتراضية بحيث تكون أسهل في الاستخدام وتتناسب مع شاشة اللمس. يقدم العديد من التخصيصات للاعبين. سيكون مفتاح التنقل موجودًا على الجانب الأيسر من الشاشة. يمكنك التمرير سريعًا في أي مكان على الجانب الأيمن من الشاشة لتغيير زاوية العرض ولمس نقطة عشوائية للتصوير.

أيضا على الشاشة ، هناك أزرار القفز وأزرار التصوير وزر الانحناء. يتيح لك زر Crouch الانحناء للتحرك بصمت. يعد تخصيص حساسية اللمس أمرًا ضروريًا لزيادة فعاليتك القتالية. في الشاشة الأولى ، يمكنك تحريك الشخصية وتدويرها ، لاختيار منها الحساسية المناسبة. كما تسمح Fortnite Mobile للمستخدمين بتغيير موضع الأزرار لتناسب أسلوب اللعب. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق القائمة في الزاوية العلوية اليمنى واختيار أداة تخطيط HUD.



  • البناء 
البناء هو المفتاح لتفوز. عندما تبدأ Storm Eye في التهام معظم المنطقة على الخريطة وعدد اللاعبين يكون منخفض نسبيًا ، فإن بناء الأنظمة الدفاعية ضروري للغاية. يمنحك بناء الجدران والمنحدرات ميزة في الارتفاع. ستكون الهياكل المعدنية أو الطوب أكثر صلابة من الخشب. ومع ذلك ، ستحتاجون إلى مزيد من الوقت للبناء.


تحميل لعبة Fortnite 12.41.0 فورت نايت اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة فورت نايت موبايل Fortnite Mobile للأندرويد

  • استكشف الأسلحة المتنوعة
امتلاك الأسلحة القوية هو دائما رغبة جميع اللاعبين. سيكون كل سلاح مفيدًا في كل حالة. يجب ألا نقلل من أي نوع من الأسلحة. المسدسات والبنادق وبنادق قنص وبنادق الرش هي أسلحة شعبية في اللعبة. كلما كان السلاح نادرًا ، كلما زاد الضرر.



  • الرسومات والصوت
فورت نايت موبايل حصلت عل إعجاب اللاعبين برسومات جميلة. للحصول على ألعاب جيدة ، تحتاج إلى امتلاك الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية بمواصفات جيد. نظام الصوت هو من أفضل أو أهم جزء من العبة. يستخدم فورت نايت موبايل الصوت لمساعدة اللاعبين في التعرف على الأعداء القريبين. فقط لسماع إطلاق النار ، يمكنك الحكم على السلاح الذي يستخدمه العدو و مدى بعده. لتحسين أداء الألعاب ، يجب عليك ارتداء سماعات الرأس.


تحميل لعبة Fortnite 12.41.0 فورت نايت اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة فورت نايت موبايل Fortnite Mobile للأندرويد

  • متطلبات لعبة فورت نايت موبايل (Android / iOS)

كما ذكرنا ، تم إصدار Fortnite رسميًا على موبايل بلاتفورم ، والذي يمكنك تشغيله على الأجهزة المدعومة. Fortnite ليست لعبة للأجهزة ضعيفة نسبياً. تبلغ سعته أكثر من 1 جيجا بايت بعد التثبيت. وفقًا لما ذكرته Epic Games ، فيما يلي الحد الأدنى من المتطلبات للمنصات.

Fortnite هي لعبة عالية الدقة ومتوافقة مع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 64 بت على معالج ARM64 ، ونظام التشغيل Android OS 8.0 أو الأحدث ، والحد الأدنى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ووحدة معالجة الرسومات: Adreno 530 أو أعلى ، Mali-G71 MP20 ، Mali-G72 MP12 أو أعلى.

على الرغم من أنه من الممكن تغيير الإعدادات الرسومية ، إلا أنها لعبة ثقيلة بشكل عام. تحتاج أيضًا إلى جهاز بمواصفات قوية بما يكفي لتشغيله. فيما يلي قائمة بأجهزة Android المدعومة:

  • Samsung Galaxy: S7 / S7 Edge, S8 / S8+, S9 / S9+, Note 8, Note 9, Tab S3, Tab S4
  • Google: Pixel / Pixel XL, Pixel 2 / Pixel 2 XL
  • Asus: ROG Phone, Zenfone 4 Pro, 5Z, V
  • Essential: PH-1
  • Huawei: Honor 10, Honor Play, Mate 10 / Pro, Mate RS, Nova 3, P20 / Pro, V10
  • LG: G5, G6, G7 ThinQ, V20, V30 / V30+
  • Nokia: 8
  • OnePlus: 5 / 5T, 6
  • Razer: Phone
  • Xiaomi: Blackshark, Mi 5 / 5S / 5S Plus, 6 / 6 Plus, Mi 8 / 8 Explorer / 8SE, Mi Mix, Mi Mix 2, Mi Mix 2S, Mi Note 2
  • ZTE: Axon 7 / 7s, Axon M, Nubia / Z17 / Z17s, Nubia Z11
  • تغيير إعدادات الرسومات في Fortnite
يتيح Fortnite للاعبين تعيين الرسومات في ثلاثة مستويات: عالي ومتوسط ​​ومنخفض. يمكنك العثور على هذا في الإعدادات ، وخفض الإعداد إلى أدنى مستوى ، مما يعني أن اللعبة ستعمل بشكل أكثر سلاسة ، ولكن سيتم تقليل جودة الصورة في اللعبة بشكل كبير. إذا كان PUBG Mobile يدعم أداة PUB Gfx + - وهو تطبيق تابع لجهة خارجية يسمح بتحسين اللعبة ، فإن Fornite لم يدعم أي أداة للقيام بذلك. إذا لم يتمكن جهازك من تشغيل Fortnite ، فيرجى الانتظار لأدوات دعم أخرى في المستقبل.


تحميل لعبة Fortnite 12.41.0 فورت نايت اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة فورت نايت موبايل Fortnite Mobile للأندرويد

  • خلاصة
Fortnite متاح حاليًا على نظام أندرويد و لكنها غير متاح في متجر جوجل بلاي. ما عليك سوى اتباع دليلنا لتنزيله وتثبيته مجانًا. إذا كان لديك أي أسئلة حول اللعبة ، يرجى ترك تعليق أدناه. سنقوم بحلها في أقرب وقت ممكن.

ربط تحميل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات