القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Knife Hit مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Knife Hit v1.8.7 مهكرة (free shopping) اخر اصدار

هل تبحث عن لعبة جوال بسيطة ولكنها ممتعة للغاية للاستمتاع بها على أجهزتك كلما كان لديك وقت فراغ؟ لا تريد أن تضيع وقتك في تعلم أسلوب اللعب المعقد وتجد نفسك منغمسًا في التجارب الصعبة في ألعاب معينة؟ إذا كان هذا هو الحال ، فيمكنك الاستعداد لتحديات الجديدة والمثيرة المتمثلة في رمي السكين في هذه اللعبة الجديدة من Ketchapp.
ومع ذلك ، يستمر السباق لإنشاء أفضل ألعاب الجوال مع Ketchapp لأحدث لعبة أركيدلـ Knife Hit. هنا ، سوف يجد اللاعبون أنفسهم يستكشفون ويختبرون طريقة اللعب المرضية بشكل غريب و هو رمي السكاكين.
خذ المستويات اللانهائية أثناء إطلاق العنان لسكاكينك المتعددة نحو الحطب . اكسرهم بإطلاق سكاكينك عليهم قدر الإمكان وتجنب ضرب السكاكين ببعضها. يبدو أن طريقة اللعب البسيطة ستستغرق الكثير من وقتك لإتقان اللعبة . ومع ذلك ، ستجد بالتأكيد مفاجأة مع هذه اللعبة الجديدة من Ketchapp.

اكتشف المزيد عن لعبة الجوال الرائعة هذه من خلال مراجعاتنا الكاملة لـ Knife Hit.


Knife Hit 1.8.7 (MOD) مهكرة
تحميل لعبة Knife Hit v 1.8.7 مهكرة (free shopping) اخر اصدار

معلومات عن العبة : 
إسم اللعبة : Knife Hit MOD 
مطوّر : Ketchapp
 الفئة :Arcade
حجم الملف : 56MB
 مميزات : Free Shopping
 الاصدار الحالي 1.8.7
 متطلبات اللعبة + 1.Android 4
 تم التحديث April 15, 2020
 حملها من : Google play


  • قصة العبة
في البداية ، سيجد لاعبو أندرويد في نايف هيت أنفسهم أمام لعبة بسيطة وغير جذابة لرمي السكين. هنا ، ستحصل على مجموعات معينة من السكاكين التي يجب عليك استخدامها لكسر الحطب المستهدفة.

قم برمي السكين بدقة لتغطية جوانب الحطب بفعالية وكسرها بعدد معين من التسديدات الدقيقة. وفي الوقت نفسه ، تأكد من تجنب ضرب السكاكين الأخرى والمسامير المدرعة لأنها ستنحرف جميعًا. وإذا نفدت السكاكين دون كسر الحطب ، فستفقد المستوى وستضطر إلى البدء مرة أخرى.

لا تتردد في الحصول على المتعة مع طريقة اللعب السكين العادية والممتعة في أي وقت وفي أي مكان تريده. اتخذ مستويات متعددة داخل اللعبة ، ووجدت نفسك في مواجهة رؤساء مرعبين. من المؤكد أن طريقة اللعب البسيطة والمثيرة للاهتمام في Knife Hit ستجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام.


Knife Hit 1.8.7 (MOD) مهكرة
تحميل لعبة Knife Hit v 1.8.7 مهكرة (free shopping) اخر اصدار

  • الميزات
فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي توفرها اللعبة:

  • اللعب بسيطة و بديهية
أولاً ، سيجد لاعبو أندرويد في Knife Hit أنفسهم على دراية سريعة بلعبة بفضل ميزاتها البسيطة والبديهية. ومع ذلك ، كل ما عليك القيام به في اللعبة هو النقر على الشاشة لإطلاق العنان لسكينك. قم بتحديد وقت الاطلاق بعناية حتى تتمكن السكين من ضرب الحطب بدقة دون أن تنحرف. ادخل سريعًا في اللعبة واستمتع بمتعة لا تنتهي أثناء تقدمك. ولكن لا تعتقد أن اللعبة سهلة لأنها ستستغرق بعض الوقت لتتقنها. ناهيك عن أنك ستنافس أيضًا مع العديد من اللاعبين المذهلين من جميع أنحاء العالم.

  • مجموعة متنوعة من المستويات المختلفة مع طريقة لعب مذهلة
وبالحديث عن ذلك ، تقدم Knife Hit مجموعة ضخمة من العديد من المستويات المختلفة ، والتي تتميز بألعاب مختلفة وتجارب داخل اللعبة قد يجدها الكثير منكم مثيرة للاهتمام. تجد نفسك تأخذ حطب العادية مع القليل من الحماية وتذهب بسرعات بطيئة نسبيًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مواجهة بالدروع المحمية بالكامل التي تجعل من الصعب للغاية كسرها. أو بدلاً من ذلك ، فإن مستويات المكافأة المذهلة مع التفاح اللذيذ و الحطب العادية ستثير اهتمامك بالتأكيد.

إلى جانب المستويات المتعددة داخل اللعبة مع طريقة لعب مختلفة ، تتميز Knife Hit أيضًا بالعديد من المستويات المختلفة من الصعوبات لكل من تحدياتها. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا أن تجد نفسك تواجه حطب أكثر قساوة في كل مرة تتقدم فيها في اللعبة. وبالتالي ، جعل Knife Hit أكثر متعة و متعة.

علاوة على ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، تقدم Knife Hit أيضًا تجارب قوية داخل اللعبة ، حيث يُسمح للاعبين بتخصيص و تعيل سكاكينهم ورسوماتهم. هنا ، يمكنك التقاط السكاكين الجديدة بحرية بمظهر فريد وتأثيرات بصرية. أطلق العنان لهم في مستوياتك الجديدة للاستمتاع بلعب أكثر انتعاشًا من رمي السكين في Knife Hit.

  • إلعب مع الأصدقاء 

ولجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، سيجد لاعبو أندرويد في Knife Hit أنفسهم يواجهون أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم حيث تتنافس جميعًا على المتصدرين النهائيين. أو بدلاً من ذلك ، يمكنك ربط حساباتك الاجتماعية باللعبة والوصول إلى أصدقائك الذين يلعبون اللعبة أيضًا. تنافس معًا للحصول على درجات عالية أفضل من جميع أصدقائك ، و تفاخر. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك دائمًا مكافآت خاصة للفائزين الرائعين في اللعبة.


Knife Hit 1.8.7 (MOD) مهكرة
Knife Hit 1.8.7 (MOD) مهكرة

  • العب اللعبة مع أو بدون الإنترنت
علاوة على ذلك ، لجعل اللعبة سهلة الوصول وممتعة للغاية على أجهزتك المحمولة ، توفر Knife Hit أيضًا طريقة لعب اوفلاين تمامًا للاعبين للاستمتاع بها. ومع ذلك ، مع توفر معظم ميزاته ، حتى في وضع اوفلاين ، يمكنك الاستمتاع بلعب Knife Hit مع أو بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. ستصنع لعبة عرضية رائعة للاستمتاع بها عندما تكون بالخارج وليس لديك أنترنت.

  • افتح مكافآتك اليومية
بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للاعبين النشطين في Knife Hit ، يمكنك الاستمتاع تمامًا بالمكافآت اليومية في اللعبة. ومع ذلك ، كل ما يتطلبه الأمر هو تسجيل الدخول إلى اللعبة يوميًا لفتح جوائزك الخاصة. مع مكافآت التراص ، ستستمتع بالتأكيد بمكافآتك في نهاية الشهر.

  • لعب مجاني
وعلى الرغم من كل هذه الميزات المدهشة ، لا يزال بإمكان لاعبي أندرويد في Knife Hit الاستمتاع بلعبتهم المجانية دون الحاجة إلى دفع أي شيء. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تحديد موقع اللعبة وتنزيلها من متجر Google Play مجانًا تمامًا.

  • ميزات غير محدودة مع مود Knife Hit 1.8.7

ومع ذلك ، قد يجد بعضكم أن الإعلانات وعمليات الشراء داخل اللعبة مزعجة إلى حد ما. وإذا كان الأمر كذلك ، فلا يزال بإمكانك استخدام نسختنا المعدلة من اللعبة ، والتي تقدم محتوى غير مقفل بالكامل. ما عليك سوى تنزيل APK Knife Hit Mod على موقعنا على الويب ، واتبع الإرشادات المقدمة ، وستكون اللعبة مثبتة بنجاح على أجهزتك. مع هذا ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب غير محدود مع عمليات شراء متعددة وتجارب خالية من الإعلانات والمزيد.


  • جودة بصرية وصوتية
  • الرسوميات
تجد نفسك منغمسًا تمامًا في اللعبة بفضل تجاربها البصرية البسيطة والبديهية للغاية. ومع ذلك ، فإن العناصر الملونة داخل اللعبة والأشياء غير المعقدة ستجعل تجاربك الكاملة داخل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، مع تأثيرات بصرية مذهلة ، يوفر Knife Hit تجارب لا تصدق داخل اللعبة ، بحيث يمكن للاعبين الانغماس بالكامل في اللعب.
  • صوت / موسيقى
إلى جانب المرئيات المذهلة ، يقدم Knife Hit أيضًا تجارب صوتية مثيرة بتأثيرات صوتية بسيطة ولكنها صادقة وبديهية. ومع ذلك ، فمع المؤثرات الصوتية المحدودة والموسيقى التصويرية المهدئة ، يمكنك أن تجد نفسك تركز بشكل كامل في اللعبة ، بدلاً من أن تتعرض للموسيقى غير المرغوب فيها. وإذا كان ذلك ممكنًا ، يمكنك أيضًا تشغيل الموسيقى المفضلة ول عب.

  • خلاصة
بالنسبة لأولئك منكم الذين يهتمون بـ Knife Hit  وطريقة لعبها البسيطة والمثيرة ، فإن هي بلا شك لعبة الجوال المفضلة . إن طريقة اللعب الممتعة والمثيرة للاهتمام في لعبة arcade سترضي بالتأكيد حتى أكثر اللاعبين تشككا ، خاصة عندما تكون اللعبة مجانية و مفتوحة.

رابط تحميل لعبة : 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات