القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Zombie Catchers مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Zombie Catchers v1.28.3 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

لطالما كان الزومبي موضوعًا شائع الاستخدام في الأفلام وألعاب الفيديو. حيث تكون البطل الدي يحمل في يده بندقية ، و العثور على الزومبي وتدميره يجلب دائمًا تجربة رائعة لأي لاعب. حاليًا ، هناك العديد من ألعاب أندرويد المفضلة المستوحاة من هذا المظهر. يجذب عدد كبير من اللاعبين. هل أنت من محبي هذا النوع؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستحب بالتأكيد اللعبة التي ندمناها في هذه المقالة. و هي Zombie Catchers Mod Unlimited Money.

Zombie Catchers هي لعبة مغامرات أكشن تم تطويرها وتطويرها بواسطة Two Men and a Dog - استوديو ألعاب مستقل في فنلندا. في هذه المقالة ، نود أن نقدم لك إصدار المهكر Mod لهذه اللعبة. (إذا كنت تريد تشغيل الإصدار الأصلي ، فيمكنك تنزيله بسهولة من متجر التطبيقات play store أو App Store). بالطبع ، بالإضافة إلى رابط التنزيل المباشر للعبة ، نقدم تعليمات تفصيلية يمكنك تنزيل وتثبيت Zombie Catchers Mod APK بسهولة في بضع خطوات فقط.

Zombie Catchers 1.28.3 (MOD) مهكرة
تحميل لعبة Zombie Catchers 1.28.3 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

ومع ذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، دعنا نستكشف جميع ميزاته الرائعة أدناه. لا تنس زيارة مدونتنا كل يوم لتصلك أحدث ألعاب المهكرة على الهاتف أندرويد.


معلومات عن العبة : 
إسم اللعبة : Zombie Catchers MOD 
مطوّر : Deca Games
 الفئة :Arcade
حجم الملف : 60MB
 مميزات : MOD, Unlimited Money/Plutonium
 الاصدار الحالي 1.28.3 
 متطلبات اللعبة + 1.Android 4
 تم التحديث April 24, 2020
 حملها من : Google play


  • قصة العبة

يتم تعيين اللعبة في سياق مضحك عندما يتم غزو العالم من قبل الزومبي. هم في كل مكان ويهاجمون البشر. ومع ذلك ، ظهرت فكرة عظيمة AJ. و Bud توصل رجلان موهوبان إلى طريقة للثراء بفيتامين مصنوع من الزومبي يدعى Freshly Squeezed Goodies.

من أجل تطوير مصنع Freshly Squeezed Goodies ، عليك استكشاف العديد من المناطق المختلفة على الأرض للقبض على الزومبي الخطير. يكافأ عملك الشاق بأرباح ضخمة من بيع Freshly Squeezed إلى الناس على وجه الأرض. المزيد والمزيد من الناس ينتظرون استخدام منتجاتهم.

  • ماذا يجب عليك أن تفعل؟

في Zombie Catchers ، المهمة الرئيسية للاعب هي مساعدة AJ. و Bud يصطاد أكبر عدد ممكن من الزومبي لتطوير أعمالهم. للقيام بذلك ، عليك الانتقال إلى العديد من الأراضي المختلفة. في البداية ، سيتم تسليح شخصيتك بمسدس رمح للقبض على الزومبي. هذا نوع من سلاح يمكن أن تلتقط الزومبي من مسافة بعيدة.

يجلب Catchers Zombie العديد من أنواع مختلفة من الزومبي ، والتي لها خصائصها الخاصة. بعض الوحوش العدوانية على استعداد لمهاجمتك. غالبًا ما يختبئون في أماكن يصعب الوصول إليها. لإخراجهم من الملجأ ، يجب عليك استخدام الدماغ كطعم. غالبًا ما تكون الزومبي حساسة جدًا للضوضاء. قد لا تظهر إذا قمت بعمل صوت. لذلك تحتاج إلى الابتعاد عن منطقة الطعم أو الاختباء خلف الصخور والجذوع لتجنب تخويفها.

Zombie Catchers 1.28.3 (MOD) مهكرة
تحميل لعبة Zombie Catchers 1.28.3 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

  • دائما كن حذرا

ليست كل زومبي غير ضارة. العديد من أنواع الزومبي ستجعل الصعوبة بالنسبة لك. عادة ما تمتلك هذه زومبي الأسلحة. هم على استعداد لرمي شيء عندما يرون وجودك. إذا لم تتجنبها في الوقت المناسب ، فقد تسعق لبضع ثوان. لذا كن حذرًا عند التعامل مع هذه الأنواع من الزومبي والتقطها في أسرع وقت ممكن.

في اللعبة ، هناك مخلوقات صغيرة مثل الخفافيش أو الثعابين. إنهم لا يؤذونك. ومع ذلك ، إذا لمستهم ، سيجعلونك تسعق . هذا سيضر بك كثيرًا في صيد الزومبي. لذلك ، يجب عليك استخدام Harpoon لتنظيف المنطقة قبل إجراء عملية صيد جديدة.


  • تبادل لاطلاق النار

أثناء الصيد ، عليك اختيار الوقت المناسب لاطلاق النار على الزومبي. انها مهمة جدا. يستغرق مسدس الرمح وقتًا لإعادة التحميل. إذا لم تطلق النار بشكل صحيح ، فمن المحتمل أنك ستفوت فرصة الإمساك بالزومبي. عادة ما تعمل الزومبي في الاتجاه المعاكس من مكان وقوفك ويمكنها القفز في الشجيرات للهروب في أي وقت. لذلك ، تحتاج إلى النظر بعناية في موقع الطعم والموقع المخفي حتى تتمكن من التقاط أكبر عدد ممكن من الزومبي.

  • ترقية أسلحة

الترقية ستجعل مسدسك لديه نطاق أوسع و قوة. تم تجهيز بعض الزومبي بالدروع ، لذلك يجب أن يكون لديك أسلحة قوية للقبض عليهم بسرعة. بالإضافة إلى السلاح الأساسي ، هناك عدد كبير من الأسلحة في اللعبة ليختارها اللاعبون. في الواقع ، سيكون للأسلحة الثانوية ميزات وجذب اللاعبين أكثر من السلاح الأساسي. لامتلاك هذه الأسلحة ، يمكنك استخدام المال في اللعبة أو النقود الحقيقية للشراء.

تجلب زومبي كاتشر مجموعة أسلحة وفيرة. بالطبع ، ليست كلها متاحة. ستحصل على سلاح واحد فقط في البداية. إذا كنت تريد المزيد من الأسلحة ، فأنت بحاجة إلى استخدام الذهب لشرائها من المتجر. مع النسخة المهكرة لزومبي كاتشر الذي نقدمها ، يمكنك الحصول على عدد غير محدود من الذهب والبلوتونيوم. الآن يمكنك شراء كل شيء مجانًا.

  • من السهل السيطرة علىها

نظام التحكم بديهي وسهل الفهم. لديك مفاتيح التنقل على الجانب الأيمن للتحكم في حركة الشخصية. على الجانب الآخر ، هناك أزرار أخرى مثل القفز أو الطعم أو إسقاط الطعم. دون أي صعوبة ، يمكنك بسهولة التحكم في شخصيتك أثناء الصيد. ما عليك سوى أن تصوب وتطلق النار.

تنقسم الخرائط في Zombie Catchers إلى العديد من الأراضي المختلفة. في كل منطقة ، هناك مراحل يجب عليك إكمالها. تحتاج إلى أداء الصيد المثالي لإغراء الزعيم بالظهور. كل نوع من الزعيماء له سماته الخاصة. بعضهم قوي جدا. البعض سريع جدًا ، والذي يهرب دائمًا منك. عليك أن تطلق النار حتى يصل شريط الدم إلى الصفر قبل أن يتمكنوا من الفرار منك. ستفتح الأرض التالية بعد أن تقتل زعيما.

  • الرسوميات

الرسومات والمؤثرات الصوتية في اللعبة رائعة جدًا. نظام الخرائط متنوع مع الألوان الرائعة. إن الزومبي مضحك للغاية مما يجلب الكثير من الترفيه للاعبين.

Zombie Catchers 1.28.3 (MOD) مهكرة
تحميل لعبة Zombie Catchers 1.28.3 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

  • مميزات النسخة المهكرة Zombie Catchers Mod


Zombie Catchers ليست لعبة فائقة برسومات ثلاثية الأبعاد مثل PUBG Mobile أو King of Hunters. بدلاً من ذلك ، فإن الأشياء التي تجذب اللاعب وتحتفظ به هي طريقة اللعب الفريدة والمضحكة.

لتصبح رئيسًا في اللعبة ، عليك التقاط الكثير من الزومبي ، ومعالجتها في مشروب وبيعها للجميع. هناك المئات من المراحل ، العديد من الرؤساء والمهام لإكمالها في Zombie Catchers. هل أنت على استعداد لتنزيل وتثبيت APK Zombie Catchers Mod الذي نقدمه؟ تحقق من المعلومات أدناه:

  • لماذا تحتاج إلى زومبي كاتشر مود؟

هناك عملتان رئيسيتان في Zombie Catchers بما في ذلك العملات والبلوتونيوم. يمكنك كسب العملات المعدنية من خلال صيد الزومبي وبيع عصير الزومبي. ستكون العملات المعدنية مفيدة جدًا في ترقية الأسلحة أو تطوير مصنعك. سيساعدك البلوتونيوم على ترقية الأسلحة.

من أجل شراء الأسلحة أو تحديث أسلحتك ، تحتاج إلى استخدام الكثير من الذهب و البلوتونيوم. ستحتاج إلى اللعب لساعات ، واستكمال المهام للحصول على هذا الذهب. لا تقلق لأننا سنجعل تجربة لعبتك أبسط باستخدام Zombie Catchers Mod Unlimited Money على أندرويد. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الواردة في التعليمات التي قدمناها في هذه المقالة.
كيفية التنزيل والتثبيت؟
سنوضح لك كيفية تنزيل وتثبيت Zombie Catchers Mod APK مجانًا. الخطوات في سهلة الفهم حتى يتمكن أي شخص من القيام بذلك.

قم بإزالة الإصدار الذي قمت بتثبيته في جهازك من متجر جوجل بلاي.
قم بتنزيل ملف APK الذي قدمناه أدناه
قم بتثبيته كالمعتاد
بعد الانتهاء ، يمكنك فتح اللعبة والاستمتاع بها على الفور
يتوفر Zombie Catchers في 60 ميغابايت وهو خفيف الوزن للغاية للعبة أندرويد عالية الجودة. يمكنك تثبيته وتشغيله بسلاسة على معظم أجهزة Android. تتطلب اللعبة أن يحتوي جهازك على 1 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي و 70 ميغابايت من الذاكرة الفارغة وأندرويد يعمل على الأقل 4.4 أو أعلى.

  • خلاصة

Zombie Catchers هي لعبة مثالية للاسترخاء. في اللعبة ، سيلعب اللاعبون صياد زومبي ورجل أعمال. لنلعب اللعبة ونجعل العالم يحب العصير من الزومبي!

Zombie Catchers مجاني تمامًا للعب. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام بعض الأموال الحقيقية لشراء الأسلحة أو فتح ميزات أخرى ، مما سيساعد على زيادة متعة اللعبة بالإضافة إلى دعم المطور. بالإضافة إلى ذلك ، هناك طريقة أكثر و  سهول هي استخدام نسخة المعدلة أو المهكرة التي نقدمها في هذه المقالة.

إذا كان لديك أي أسئلة حول اللعبة ، فيرجى ترك تعليق في مربع التعليق أدناه ولا تنس زيارة مدونتنا لتحديث أحدث Zombie Catchers mod عندما يكون متاحًا.


رابط تحميل لعبة:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات