القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تهكير ألعاب و تطبيقات الأندرويد

في عصرنا الحالي، سنجد أن معظمنا يمتلك الآن هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام أندرويد. مقارنة بكل نظام تشغيل محمول آخر ، يوفر أندرويد للمستخدمين الكتير من الميزات و خيارات تعديل. ليس فقط تعديل، و لكن أيضا توفر تطبيقات كتيرة على أندرويد مقارنة باي نظام تشغيل آخر.

ومع ذلك ، هناك مشكلة واحدة يواجهها مستخدمو أندرويد بشكل  يومي  و هي الاختيار بين تطبيقات بريميوم  Premium و التطبيقات المجانية. يحتوي متجر Google Play لأندرويد على جميع أنواع التطبيقات ، بما في ذلك كل من التطبيقات المدفوعة و المجانية. في معظم الأحيان، التطبيقات الذي نريد تحمليها على أجهزتنا تتوفر فيها نسخة Premium .

كيفية تهكير ألعاب و تطبيقات الأندرويد
كيفية تهكير ألعاب و تطبيقات الأندرويد

هذا ما يخيب آمال الكثير من المستخدمين. لذلك ، في هذه المقالة ، قررنا مشاركة بعض أفضل الطرق التي ستساعدك على تهكير أو اختراق أي تطبيقات و الألعاب بسهولة تم دون أن تحتاج إلى خبرة مسبقة في الاختراق. نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح ، أندرويد هو نظام تشغيل مفتوح المصدر و قراصنة الألعاب موجودين على هذا النظام . مع تطبيقات الاختراق المناسبة ، يمكنك بسهولة كسر و تهكير أو تعديل تطبيقات و ألعاب أندرويد.

في هذه المقالة ، سنشارك بعضًا من أفضل الطرق التي من شأنها مساعدتك في اختراق تطبيقات وألعاب أندرويد و تعديلها في لمح البصر. ومع ذلك ، تعتمد معظم الطرق على جهاز أندرويد به صلاحيات روت. م الأن سنشرع في الموضوع عن كيفية اختراق تطبيقات و ألعاب أندرويد و تعديلها.


برنامج لوكي باتشر lucky patcher لتهكير الالعاب و تطبيقات الأندرويد


Lucky Patcher هو واحد من أفضل تطبيقات تهكير و الأعلى تقييمًا و شهرةً. على الرغم من أنه تطبيق إختراق للألعاب ، إلا أنه يمكن استخدامه لتعديل تطبيقات أندرويد أيضًا. تتضمن بعض الميزات الرئيسية لـ Lucky Patcher تفعيل الترخيص (license activation bypass) و حدف الإعلانات و الكتير.....

الخطوة 1 أنت بحاجة إلى تطبيق  Lucky Patcher حمله من هنا (لقد سبق لنا شرحناه بتفصيل

قم بتنزيل و تثبيت تطبيق lucky patcher من الرابط أعلاه وتشغيله على جهاز أندرويد الخاص بك. الآن ، سيطلب منك هذا التطبيق الوصول إلى المستخدم ، و منحه حق الوصول الكامل.

الخطوة 2 الآن سترى قائمة التطبيقات التي تم تثبيتها على جهاز Android الخاص بك.

كيفية تهكير ألعاب و تطبيقات الأندرويد
كيفية تهكير ألعاب و تطبيقات الأندرويد

الخطوة 3 الآن اختر التطبيق الذي تريد تهكيرها أو تعديله حسب رغبتك قد تكون لعبتك المفضلة هي الخيار الأفضل. انقر فوق اللعبة وحدد الخيار "Show menu of patches"


كيفية تهكير ألعاب و تطبيقات الأندرويد
كيفية تهكير ألعاب و تطبيقات الأندرويد
الخطوة 4 الآن سيُتاح لك خيار إزالة التحقق من الترخيص و إعلانات Google و ما إلى ذلك. حدد الخيار المفضل لديك ، إذا كنت ترغب في إزالة عمليات الشراء داخل التطبيق ، حدد خيار "Support patch for InApp"

كيفية تهكير ألعاب و تطبيقات الأندرويد
كيفية تهكير ألعاب و تطبيقات الأندرويد


الخطوة 5 بمجرد النقر الخانة ، ستظهر نافذة منبثقة أخرى ستطلب منك تحديد نوع تعديل الذي تريد تطبيقه. ببساطة اختره حسب رغبتك.
كيفية تهكير ألعاب و تطبيقات الأندرويد
كيفية تهكير ألعاب و تطبيقات الأندرويد

هذا كل ما عليك فعله ، الآن عليك الانتظار لبعض الوقت حتى يتم تهكير التطبيق.

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك اختراق ألعاب Android وتعديل قيم الألعاب والمزيد. أيضًا ، يمكنك إنشاء تطبيقاتك المعدلة باستخدامها. آمل أن تعجبك خدعة الرائعة هذه ، شاركها مع الآخرين أيضًا.

تطبيق XMODGames لتهكير الالعاب




إنه في الأساس مُعدِّل ألعاب متوفر للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. تسمح لك XMODGames بتجاوز عمليات الشراء داخل العبة. نظرًا لأنه مخصص للألعاب ، فإنه لا يعمل مع التطبيقات. لذا ، XMODGames هو أفضل تطبيق أندرويد لاختراق و تهكير اللالعاب على أندرويد.

تطبيق Game Killer لتهكير الالعاب و تطبيقات الأندرويد




تطبيق أندرويد لتهكير و تعديل تطبيقات وألعاب أندرويد . على عكس Xmodgames ، فهو يعمل مع التطبيقات أيضًا. ومع ذلك ، العيب الوحيد هو أنه متوافق مع الألعاب اوفلاين. وهذا يعني أنه لايمكنك تهكير و تعديل تطبيقات أو ألعاب أندرويد التي تحتاج الإنترنت باستخدام Game Killer.

تطبيق SB Game Hacker لتهكير الالعاب و تطبيقات الأندرويد





إن كنت بحاجة لشراء داخل التطبيق، فأنت بحاجة إلى تجربة SB Game Hacker. إنه تطبيق Android ممتاز يمكن أن يساعدك في تجاوز عمليات الشراء لأي تطبيق أو لعبة. التطبيق متوافق مع كل من الألعاب الاونلاين و الاوفلاين.

بخلاصة هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها استخدام تهكير أي تطبيق أو لعبة أندرويد و تعديلها. إذا كان لديك أي سوال بشأن كيفية اختراق أي لعبة على أندرويد ، إترك سؤالك في التعليقات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات