القائمة الرئيسية

الصفحات

Hill Climb Racing 1.46.2 (MOD) مهكرة

تحميل لعبة Hill Climb Racing v 1.46.2مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)

Hill Climb Racing هي لعبة رائعة تأخذك إلى سباقات مثيرة. ومع ذلك ، هذه المنافسة فريدة من نوعها لأن السرعة ليست العامل الرئيسي في الفوز. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى الانتباه إلى العقبات على الطريق والتحكم في سيارتك للتغلب عليها دون الانهيار.

Hill Climb Racing 1.46.2 (MOD) مهكرة
تحميل لعبة Hill Climb Racing v1.46.0 مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)


: معلومات عن العبة

إسم اللعبةHill Climb Racing Mod
مطوّر Fingersoft
الفئةRacing
حجم الملف74MB
مميزات MOD, Unlimited Money/crystals
 الاصدار الحالي1.46.2
 متطلبات اللعبة+ Android 4.2 
تم التحديثApril 20, 2020
حملها منGoogle Play
في اللعبة ، تدور القصة حول شخصيتنا الرئيسية ، نيوتن بيل. إنه متسابق مغامر. في أحد الأيام ، قرر بيل ترك كل شيء وراءه وصعد بسيارته الصغيرة للسباق للقيام بمغامرة حول العالم. زار العديد من الأراضي الغريبة مع وجود عدد لا يحصى من العقبات على الطريق ، مما قد يتسبب في تعثر السيارة في أي وقت. إلى جانب ذلك ، كان عليه أن يتعامل مع العديد من المشاكل المتعلقة بالوقود. كان على بيل أن يأخذ السيارة إلى نقطة التزود بالوقود قبل نفادها. استعد لبدء الرحلة الآن!


  • سباقات لا نهاية لها
بشكل أساسي ، من المحتمل أن تكون لعبة Hill Climb Racing لعبة سير لا نهاية لها أكثر من لعبة سباق مثل الطريقة التي يصنفها Google Play في هذه الفئة. في اللعبة ، سيواجه اللاعبون سباقًا غريبًا ينتهي فقط عندما تتعثر أو ينفد الوقود. إنه مشابه لمترو الأنفاق Surfers subway أو Summer Catcher.


Hill Climb Racing 1.46.2 (MOD) مهكرة
تحميل لعبة Hill Climb Racing v 1.46.2مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)

في بداية اللعبة ، يمكنك التحكم في بيل للجلوس على سيارة جيب حمراء قديمة للمضي قدمًا. بدلاً من التسريع في أسرع وقت ممكن ، الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها هي الغاز والمكابح. الهدف من اللعبة المخصصة لك واضح للغاية ، وهو الذهاب إلى أقصى حد ممكن. لذلك ، عليك الانتباه للسيطرة على سيارتك بشكل صحيح. على الطريق ، ستواجه عقبات وتضاريس لا حصر لها. يمكن أن يكون منحدرًا رأسيًا أو جسورًا أو صخورًا أو ثلجًا أو مستنقعات. أيضا ، آلية التحكم في Hill Climb Racing ليست معقدة ، ولكن ليس من السهل إتقانها. سيرى اللاعبون السيارة ككرة. ترتد عند عبور الجسور أو ضرب العوائق. إذا لم تقم بالفرملة في الوقت المناسب ، فسوف تسقط وتفقد اللعبة بالتأكيد.


Hill Climb Racing 1.46.2 (MOD) مهكرة
تحميل لعبة Hill Climb Racing v 1.46.2مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)

إلى جانب ذلك ، فإن الهدف في Hill Climb Racing هو الوصول إلى أقصى حد ممكن من خلال التغلب على العقبات والتضاريس. لا تنس الانتباه إلى شيئين مهمين آخرين ، بما في ذلك الغاز والعملات المعدنية. إذا ذهبت ببطء شديد ، فسوف تخسر عندما يفرغ خزان الوقود ولا يمكنك الوصول إلى نقطة التزود بالوقود. أيضا ، العملات والماس هي أشياء يمكنك جمعها على طول الطريق. يجب عليك اختيار أكبر عدد ممكن لأنه مهم للترقيات.
ترقية وفتح السيارات
في Hill Climb Racing ، ستبدأ بسيارة جيب قديمة. يمكنك العيش معها طوال الوقت إذا أردت. لكن فتح سيارات جديدة سيمنحك تجربة أفضل. حاليًا ، يمكنك فتح العديد من الأنواع المختلفة من المركبات في اللعبة ، مثل الشاحنات والدراجات النارية أو حتى الدبابة. بالطبع ، السيارات غير متاحة منذ بداية اللعبة. تحتاج إلى فتحها بالقطع النقدية أو الماسية. أغلى سيارة هي عربة reindeer rickshaw تكلف ما يصل إلى 1 مليون عملة. إذا كنت تلعب بشكل طبيعي ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتمكن من شرائه. ومع ذلك ، نقدم لك النسخة المعدلة أو المهكرة من اللعبة المسماة  Hill Climb Racing MOD apk  ، والتي تتيح لك فتح جميع السيارات مجانًا.

كما أن ترقية السيارة مهمة لمساعدتك في التغلب على التحديات بشكل أسهل. يمكنك ترقية نظام التعليق أو شراء إطار باهظ الثمن لسيارتك. سيوفر تجربة قيادة أكثر راحة لك.


  • اكتشف أراضي جديدة
يأخذك Hill Climb Racing في رحلة لا نهاية لها. هناك العديد من التحديات المختلفة للتغلب عليها. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الأماكن الجديدة في انتظارك لاستكشافها. في المستويات الأولى ، يقود اللاعبون في الريف الجميل. عندما يكون لديك ما يكفي من العملات المعدنية ، يمكنك فتح تضاريس جديدة مثل الحقول والمدن والصحاري. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين حتى القيادة على القمر والمريخ والأراضي الملحمية.

مثل السيارات ، تحتاج إلى استخدام العملات المعدنية لفتح أراض جديدة. ولكن لا تقلق لأن أحدث نسخة معدلة نقدمها في هذه المقالة قد فتحت كل شيء لك.
Hill Climb Racing 1.46.2 (MOD) مهكرة
تحميل لعبة Hill Climb Racing v 1.46.2مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)


  • الأهداف
Hill Climb Racing هي لعبة جري لا نهاية لها. لن يتغير هدف اللاعب مطلقًا ، وهو قيادة السيارة قدر الإمكان. حيث ستصبح الأمور مملة إذا اتبعت فقط طريقة اللعب هذه. لذلك ، تطرح اللعبة العديد من التحديات المختلفة لك للتغلب عليها. في كل دور ، تحدد اللعبة أهدافًا فريدة للمسافة. إذا حققت ذلك ، ستحصل على مكافأة. إلى جانب ذلك ، يوفر نظام المهام اليومية أيضًا فرصًا لتلقي المزيد من الهدايا. عادة ، من السهل جدًا إكمال هذه المهام ، مثل التحرك لمسافة 100 متر ، أو تنفيذ شقلبات الظهر 20 مرة، إلخ.

الرسومات والصوت
يستخدم Hill Climb Racing فقط رسومات ثنائية الأبعاد ولكنها لا تزال مثيرة للإعجاب للغاية. في اللعبة ، يتم بناء التضاريس بحيوية. إلى جانب ذلك ، تُظهر المناظر الطبيعية أيضًا خصائصها الفريدة ، مثل الصحاري والريف والقمر ... علاوة على ذلك ، فإن النقطة التي نحبها بالتأكيد هي تصميم السيارات. يحاكيون خصائص السيارات الحقيقية مثل الشكل ، المحرك.

إلى جانب ذلك ، صوت اللعبة يكفي بالنسبة لك للحصول على الإثارة حول موسيقى الخلفية النابضة بالحياة ، والتي تناسب تمامًا لعبة السباق.


  • ماذا يوجد في نسخة المهكرة؟
كما ذكرنا ، نقدم لك أحدث نسخة  مهكرة لـ Hill Climb Racing في هذا المنشور. فيما هي ميزاته الرئيسية:
  • مال غير محدودة حتى يتمكن اللاعبون من شراء وترقية كل شيء مجانًا
  • افتح جميع الخرائط والمركبات.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع Hill Climb Racing بسعة خفيفة للغاية تبلغ 74 ميجا بست، لذا يمكن أن يعمل بسلاسة حتى على الأجهزة المنخفضة. يمكن أن تعمل بشكل سلس ومتوافق تمامًا.

  • ملخص
 ينتصر Hill Climb Racing بدون رسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة، على الملايين من اللاعبين بفضل طريقة لعبه البسيطة ولكنها تسبب الإدمان ونظام التحديات المتنوعة. يوضح جاذبية اللعبة مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر 
جوجل بلاي. أيضًا ، تلقت الملايين من المراجعات الإيجابية من مجتمع الألعاب. يمكن للقراء تحميل أحدث إصدار من لعبة Hill Climb Racing MOD على الرابط أدناه. إستعة بلعبة!



: رابط تحميل لعبة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات