القائمة الرئيسية

الصفحات

Score! Hero 2.45 (MOD) مهكرة

تحميل لعبة Score! Hero v2.45  مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

Score! Hero هي لعبة مثيرة لأولئك الذين هم من عشاق كرة القدم. يدور محتوى اللعبة حول لاعب شاب يطمح إلى أن يصبح لاعب كرة قدم عالمي المستوى. من أجل التغلب على هذا الهدف ، خطوتك الأولى هي إقناع المدربين في كل مباراة من أجل الانضمام إلى المنتخب الوطني والأندية الكبيرة. اللعبة عبارة عن منتج عالي الجودة تم تطويره وإصداره بواسطة First Touch Games Ltd. - منشئ لعبة Dream League Soccer الشهيرة على أندرويد.

Score! Hero 2.45 (MOD) مهكرة
تحميل لعبة Score! Hero 2.45 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار
معلومات عن العبة : 
إسم اللعبة : Score! Hero MOD
مطوّر : First Touch Games Ltd
 الفئة : Sport
حجم الملف : 99MB
 مميزات : Money, Energy
 الاصدار الحالي: 2.45 
 متطلبات اللعبة + 4.Android 4
 تم التحديث April 22, 2020
 حملها من : Google play


Score! Hero هي لعبة مجانية على متجر  جوجل بلاي ، ولكن إذا كنت تريد فتح ميزات جديدة في اللعبة ، فأنت بحاجة إلى استخدام أموال حقيقية لشراء حزم IPA. أصبحت عمليات الشراء داخل التطبيق أكثر شيوعًا ، ولكن لا يمكن لأي شخص القيام بذلك. لذا ، في هذه المقالة ، نقدم لك أحدث نسخة معدلة أو المهكرة من Score! Hero ، الذي يسمح لك باستخدام أموال غير محدودة داخل اللعبة لشراء أو ترقية أي شيء. سنرشدك أيضًا إلى خطوات تنزيل هذه اللعبة وتثبيتها. ولكن أولاً ، دعنا نستكشف ميزاتنا الفريدة أدناه.

في بداية اللعبة ، يمكنك اختيار الشخصيات التي تريد اللعب بها المظهر واللون والجنسية. اللعبة عبارة عن قصة تدور حول شخصيتك. سيتم عرض كل مباراة من خلال المقالات ، ومهمتك هي إكمال متطلبات المباراة. هل أنت على استعداد لتصبح بطلا في تاريخ كرة القدم؟

  • كيف ألعب؟
في اللعبة ، لن تحتاج إلى المشاركة في المباراة بأكملها ولكن فقط حل الموقف المحدد الذي حددته اللعبة. مهمتك هي القيام بتمريرات مثالية ولقطات دقيقة للتسجيل ، مما يساعد فريقك على الفوز. تذكر ، ضع في اعتبارك أن اللاعبين المتنافسين مستعدون دائمًا للتعامل مع لاعبيك. إذا فقدت الكرة ، ستنتهي اللعبة. ستفقد بعض الطاقة ويجب أن تبدأ من جديد.

غالبًا ما تضع الألعاب اللاعبين في مواقف صعبة ، عندما يتقدم فريقك وينفد الوقت. تلعب الاستراتيجية دورًا مهمًا. عليك عمل خطوط النقل الصحيحة واختيار اللاعبين المناسبين الذين سيحصلون على الكرة. اللعبة الافتراضية التي سيحصل عليها اللاعب الأقرب للكرة ستتلقى الكرة. في حالة رغبتك في اختيار لاعب معين لاستلام الكرة ، يمكنك لمس اللاعب قبل التمرير.

يمكنك تمرير الكرة أو رميها عن طريق رسم مسار لكرتك. لعمل ركلة أو تمرير الكرة فوق رأس اللاعب المنافس ، بدلاً من رسم خط مستقيم ، ارسم منحنى. مساحة عرض الشاشة محدودة. لذلك ، فإن ضبط زاوية الكاميرا يمنحك ميزة. يمكنك تدوير الكاميرا أو تكبيرها أو تصغيرها حسب الرغبة.

Score! Hero 2.45 (MOD) مهكرة
تحميل لعبة Score! Hero 2.45 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

  • استخدم التكتيكات الصحيحة للفوز 
اطلاق النار على الكرة هو مفتاح الفوز لك. عادة ، تحتاج إلى استخدام طرق تكتيكية ومنطقية لجلب اللاعبين لتصويب الهدف بالقرب من هدف الخصم. كلما اقترب المشهد ، زادت فرصة التسجيل. ومع ذلك ، كن حذرا من فخ التسلل الذي يمنحه لك خصمك. في كثير من الحالات ، كانت اللقطة بعيدة المدى حتمية. التصويب في الزاوية العلوية سيجعل من الصعب على حارس المرمى ويزيد من فرص النجاح.

في معظم المباريات ، يتعين على اللاعب التعامل مع الموقف فقط ويسجل هدفًا. تتطلب بعض الشاشات الأخرى أن يسجل اللاعبون أكثر من هدف واحد. لا يجب أن تحتقر أي لاعب في الملعب ؛ يمكن أن يكونوا لاعبين رئيسيين في الفوز بالنهائي. إذا كنت تشعر أنه لا يمكنك التسجيل ، قم بتغيير استراتيجيتك وتمرير الكرة إلى مواقع أخرى. يجب عليك أيضًا عدم تمرير الكرة إلى اللاعبين الذين يعلقهم الخصم. هذا يمكن أن يسبب لك فقدان الكرة والمباراة.

  • إدارة فريقك
ابدأ Score! Hero, بطل اللعبة تسمح لك باختيار لاعب ووضعه في فريقك. ستلعب كمدير للفريق بمهمة تطوير مهنة اللاعبين. هناك أيضًا العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها ، مثل تغيير الفرق ، وتدريب اللاعبين ليصبحوا لاعبي المنتخب الوطني ، والأهم من ذلك تسجيل الأهداف في المباريات.Score! Hero ليست لعبة إدارة كرة قدم خالصة مثل FM 2019 Mobile ، لذلك ليس لديها الميزات المتقدمة. ومع ذلك ، نراهن أنك ستظل منبهرًا بالميزات التي تجلبها.

  • انتبه إلى شريط الطاقة
إنها ميزة مزعجة تمتلكها معظم ألعاب الجوال اليوم ، وهي نظام الطاقة. في النتيجة! البطل ، يظهر مع القلب. سيكون لدى اللاعب 5 قلوب تقابل 15 دورًا. بعد كل فشل ، تفقد وحدة واحدة من الطاقة. إذا كان مستوى الطاقة يساوي 0 ، فلا يمكنك الاستمرار في اللعب. الآن هناك خياران لك: انتظر حتى يسترد شريط الطاقة ، أو قم بشرائه نقدًا داخل اللعبة.

النقد هو العملة الوحيدة في اللعبة ، وهو مهم حقًا. يمكنك استخدامها لفتح مجموعات جديدة ، أو شراء المزيد من الطاقة أو شراء المزيد من التمريرات في مستويات صعبة. يمكنك الحصول على نقود من خلال إكمال المهام في اللعبة أو ببساطة باستخدام النسخة المهكرة الذي نقدمه.

  • الرسوميات والصوت
رسوميات Score! Hero مثير للإعجاب للغاية. أخذت اللعبة اللاعب في الهواء من مباراة كرة قدم حقيقية. جعل تعليق النقاد وصراخ الجماهير اللعبة أكثر جاذبية. يتم استنساخ أوضاع كرة القدم والأداء الفني للاعبين واحتفالات النصر بدقة وصدق.

لماذا يجب عليك استخدام Score! Hero النسخة المهكرة  ؟
بعد كل إخفاق ، يمكنك اختيار مشاهدة إعلان عشوائي أو الدفع نقدًا للحصول على فرصة لمتابعة اللعبة. يمكن كسب المال عن طريق مشاهدة الإعلان بعد الانتهاء من اللعبة أو تلقي الرقم الفائز في بعض المباريات الهامة. في بداية كل مستوى ، ستتلقى ثلاث مهام لإكمالها. يتوافق عدد المهام التي تكملها مع عدد النجوم التي ستتلقاها. من أجل فتح الموسم المقبل ، تحتاج إلى الوصول إلى العدد المطلوب من النجوم. إذا كنت تريد فتح ميزات جديدة مثل ترقية ملابس لاعبك ، وتوسيع ملعب الملعب ... فستحتاج إلى الكثير من المال. لذا Score! Hero النسخة المهكرة Mod Money خيارًا جيدًا لتسهيل الأمور.

أحدث نسخة معدلة من سكور! هيرو يتيح لك أيضًا استخدام طاقة غير محدودة. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع باللعبة دون القلق بشأن شريط الطاقة. سنقوم بتحديث هذه المقالة بانتظام حيث يتوفر الإصدار الجديد من اللعبة. لذا ، إذا كنت من معجبي سكور! هيرو ، يجب عليك وضع إشارة bookmark  على هذه المقالة ، فلا تفوت أي تحديثات على اللعبة.

Score! Hero 2.45 (MOD) مهكرة
تحميل لعبة Score! Hero 2.45 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار
  • متطلبات التكوين

حسنًا ، نعتقد أنك كنت مهتمًا بهذه اللعبة. Score! Hero هي لعبة رياضية فريدة من نوعها مع طريقة لعب لم تشاهدها في أي ألعاب جوّال من قبل. لهذا السبب وصلت هذه اللعبة إلى 100 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي. قبل تنزيل هذه اللعبة وتثبيتها ، نريد منك أن تفهم أن جهازك يحتاج إلى تلبية الحد الأدنى من متطلبات اللعبة. تتطلب أن يعمل جهازك بنظام Android 4.4 أو أعلى ، و 100 ميجا بايت من الذاكرة الخالية ، و 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي كحد أدنى. هذه هي المتطلبات الأساسية لتثبيت هذه اللعبة وتشغيلها على جهاز أندرويد الخاص بك. في الواقع ، لا يوجد أي شيء معقد يمنعك من تشغيله على هاتف أندرويد الذكي الخاص بك الآن.

  • كيفية التنزيل والتثبيت؟

إذا قمت سابقًا بتثبيت هذه اللعبة على جهاز أندرويد الخاص بك ، يرجى إلغاء تثبيتها.
انقر على الرابط أدناه لتنزيل ملف APK للعبة.
استخدم File Manager لتحديد موقع الملف الذي قمت بتنزيله ، افتحه كالمعتاد.على الفور يتم نقلك إلى صفحة التثبيت 
انقر فوق "تثبيت" للبدء.
لقد قمت بتثبيت  Score! Hero Mod بنجاح، افتح اللعبة الآن واستمتع بها!

  • إستنتاج

Score! Hero Mod لعبة كرة قدم رائعة لا يجب أن تفوتك. تجلب لك اللعبة تجربة كرة قدم مثيرة مباشرة على جهاز أندرويد الخاص بك. يحتوي كل موسم في اللعبة على 20 مباراة مع تحديات للاعب من خلال مئات المواقف المختلفة. ستزداد صعوبة كل مستوى. Score! Hero Mod هاي لعبة مجاني، ومع ذلك ، تحتوي اللعبة على حزم IAP التي تحتاج إلى دفعها بأموال حقيقية إذا كنت ترغب في شرائها. لا تقلق لأن النسخة التي نقدمها من اللعبة مهكرة و باخر  إصدار تسمح لك بشراء غير محدودة داخل اللعبة مجانًا تمامًا.

نأمل أن تكون قد قمت بتنزيل هذه اللعبة وتثبيتها بنجاح من خلال دليلنا. إذا كان لديك أي أسئلة حول ذلك ، يرجى ترك تعليق أدناه.


رابط تحميل لعبة : 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات