القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Ball Pool 8 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Ball Pool v4.8.4 8 مهكرة ( إطالة الخطوط) اخر اصدار

حان الوقت لعشاق البلياردو من جميع أنحاء العالم للانضمام إلى لاعبين آخرين عبر الإنترنت في لعبة 8 Ball Pool الأكثر إدمان. إلتقط عصا البليارد واضرب أندية البلياردو لتحدي أفضل اللاعبين في المباريات المثيرة. اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة البلياردو الرائعة هذه من Miniclip.com حيث نلقي نظرة على مراجعاتنا.

8 Ball Pool 4.8.4 (MOD Long Lines) مهكرة
تحميل لعبة Ball Pool v4.8.4 8 مهكرة ( إطالة الخطوط) اخر اصدار 

: معلومات عن العبة
إسم اللعبة
8 ball Pool mod
مطوّر 
Miniclip.com
الفئة
حجم الملف
60MB
مميزات 
Long Lines
 الاصدار الحالي
4.8.4 
 متطلبات اللعبة
+ Android 4.1 
تم التحديث
April 3, 2020
حملها من
Google Play

في 8 Ball Pool ، ستلعب كلاعب مبتدئ في رحلته لتصبح لاعبًا عالميًا. ابدأ باختيار الجوائز والسمعة الطيبة من صالات لعب البلياردو الصغيرة من حولك. ببطء وثبات ، سيسمع عنك المزيد. بعد ذلك ، يمكنك الذهاب والتنافس مع الدوريات و البطولات الكبيرة في عالم البلياردو .

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة أيضًا بلعب مثير على الإنترنت ، حيث يمكنك تحدي أصدقائك وكذلك لاعبين آخرين عبر الإنترنت في مباريات ملحمية . استكشف مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة في 8 Ball Pool بينما تنضم إلى أفضل لاعبي البلياردو في العالم في معارك ملحمية على الإنترنت.

8 Ball Pool 4.8.4 (MOD Long Lines) مهكرة
تحميل لعبة Ball Pool v4.8.4 8 مهكرة ( إطالة الخطوط) اخر اصدار


  • ميزات
ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

  • ضوابط بسيطة وبديهية
حينما تبدا ، سيتم تعريف اللاعبين في 8 Ball Pool بنظام تحكم بسيط وبديهي نسبيًا. سيكون لديك مقياس قوة لقياس قدرات ضرباتك بالإضافة إلى مقدار القوى التي يجب وضعها. وستحصل أيضًا على إرشادات منقطة لمساعدتك في ضرب الكرات في الاتجاهات الصحيحة. يتيح هذا للمبتدئين التعود بسرعة على عناصر التحكم عند تقديمهم لأول مرة في هذه اللعبة.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن عناصر التحكم لن تظل بهذه السهولة لفترة طويلة. كلما تقدمت أكثر في اللعبة وانتقلت إلى المستويات الأعلى ، يجب حساب كل نتيجة من نتائجك والنظر فيها بعناية حيث لن يكون لديك الإرشادات لمساعدتك. هذا يضيف بعض التحديات إلى طريقة اللعب ويجعل 8 Ball Pool أكثر متعة في اللعب.

8 Ball Pool 4.8.4 (MOD Long Lines) مهكرة
تحميل لعبة Ball Pool v4.8.4 8 مهكرة ( إطالة الخطوط) اخر اصدار

  • سافر حول العالم
اتبع رحلتك و واجه أندية البلياردو الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. ابدأ بالمشاركة في المسابقات الصغيرة ، وعندما تكسب سمعتك ، ستلعب مع الكبار. تحداهم و اهزمهم لتتمكن من العبور إلى الجولة التالية. السفر إلى الأماكن الأكثر شعبية من صالات البلياردو وسط لندن ، سيدني مارينا ، نادي موسكو الشتوي ، قاعة طوكيو واريور ، إلى لاس فيغاس فول هاوس ، بركان جاكرتا ، وما إلى ذلك.


  • إجمع و طور عصا البلياردو للحصول على ضربات أكثر دقة وقوة
ولجعل لعبة البلياردو أكثر إثارة للاهتمام ، ستتاح للاعبين فرصهم للوصول إلى مجموعات عصا متنوعة. حدد تجمعات مختلفة بإحصائيات مختلفة ، لكل منها استخداماته الخاصة في حالات معينة. من خلال كسب مكافآتك ، ستحصل على المال لإجراء التعديلات متعددة على العصا لتحسين قدراتها. أو اجمع العصي الأكثر جاذبية باستخدام إحصائيات . اعتمادًا على تفضيلاتك ، ستحتوي عصا البلياردو على 4 إحصائيات مختلفة هي  القوة ، الهدف ، الدوران ، والوقت. اختر ما يناسبك عندما تتوجه إلى مباراتك القادمة.

يمكن للاعبي البلياردو في 8 Ball Pool تدريب مهاراتهم ووضعهم في الاختبار مع خصوم متنوعين في وضع arcade mode. ابدأ بتحدي اللاعبين المحليين في نادي البلياردو القريب منك. ثم انتقل إلى أولئك الذين يتمتعون بمهارات أفضل كلما تقدمت إلى مرحلة أعلى. تدرب و اصقل مهاراتك وكذلك إجمع المال.


  • زيادة ترتيبك و شارك في البطولات العالمية
في 8 Ball Pool ، سيسمح لك نظام المستوى فقط بمواجهة خصوم معينين على مستويات معينة. لهذا السبب ، إذا كنت تريد مواجهة الكبار في أقرب وقت ممكن ، فسيتعين عليك بعد ذلك الارتقاء بمستوى اللعب من خلال المراحل الحالية. كلما وصلت إلى مستوى معين ، ستفتح المواقع المخفية حيث يمكنك مقابلة لاعبين من الطراز العالمي.


  • تنافس مع اللاعبين عبر الإنترنت في المباريات الملحمية
وإذا تغلبت على جميع خصومك في أوضاع اوفلاين، فقد حان الوقت لنقل التحديات إلى مستوى جديد أثناء مشاركتك في المباريات التنافسية عبر الإنترنت. تحدي أصدقائك في مباريات مثيرة متعددة اللاعبين أو خوض أفضل لاعبي البلياردو في اللعب عبر الإنترنت. انضم إلى البطولات والأحداث اليومية المثيرة حيث ستتبارى مع 7 لاعبين آخرين للبطولة. اربح ضد خصومك واكسب سمعتك وكذلك جوائز قيمة.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم ، فإن الحصول على معدات أفضل يمكن أن يكون طريق مختصر للوصول علي الذي تريده. ومع ذلك ، يمكنك جمع المكافآت والعملات المعدنية من إكمال التحديات والمهام في 8 Ball Pool. استخدمها لشراء عصا قيمة يمكن أن تمنحك مزايا أفضل من خصومك. كل شيء متاح في Pool Shop.

  • لعب مجاني
استمتع باللعب المجاني في 8 Ball Pool حيث يُسمح لك بالانخراط في جميع محتويات اللعبة. استكشف عالم 8 Ball Pool وقتما تشاء وأينما تريد وبأقل تكلفة.


تحميل لعبة Ball Pool v4.8.4 8 مهكرة ( إطالة الخطوط) اخر اصدار
  • جودة بصرية وصوتية (الرسوميات )
تتميز اللعبة برسومات بسيطة مع القليل من التلميع. لديك فقط طاولة بلياردو ، وكرات ، وجديلة للعمل معها. ولكن هذا هو السبب في أن هذه اللعبة تسبب الإدمان للغاية حيث سيكون لديك فقط طاولة بلياردو للتركيز عليها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرسومات غير المتسامحة تجعل 8 Ball Pool قابلة للتشغيل على أجهزة متعددة ، مما يسمح لمزيد من اللاعبين عبر الإنترنت بالاستمتاع بهذه اللعبة المذهلة.


  • صوت / موسيقى
اختبر تجارب صوتية دقيقة وواقعية مع 8 Ball Pool. استمتع بالشعور بالفوز مع أصوات الهتاف من الجماهير أو ذلك التصفيق كلما قمت بخطوة جيدة.



  • تحميل 8 Ball Pool MOD الأحدث 4.8.4 Android APK
لعشاق البلياردو ، 8 Ball Pool هو بالتأكيد لعبة لا بد منه على أجهزتهم من أجل لعبه الكامل. ولكن حتى إذا كنت مجرد لاعب عادي ، فإن اللعبة لا تزال لعبة البلياردو مثالية لتعريفك على هذه الرياضة. إلتقط عصاك و العب اللعبة وقتما تشاء. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني تمامًا وقابل للتشغيل على معظم أجهزة أندرويد.


  • اجعل اللعبة أسهل مع النسخة المهكرة
ومع ذلك ، لا تزال اللعبة تحتوي على بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي قد يجدها بعض اللاعبين مزعجة. لا تقلق ، مع لعبة 8 Ball Pool Mod ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب البلياردو غير المحدود على أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى دفع أي شيء. ما عليك سوى تنزيل ملف APK 8 Ball Pool Mod وتثبيته على أجهزة أندرويد ثم تثبيته.



: رابط تحميل لعبة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات