القائمة الرئيسية

الصفحات

Clash Royale 3.2.4 (MOD, Unlimited Gold/Gems) مهكرة

تحميل لعبة Clash Royale v 3.2.4 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

لعبة إستراتيجية رائعة عبر الإنترنت تم نشرها وتطويرها بواسطة Supercell. في الوقت الحالي ، إلى جانب Clash of Clans تعد Clash Royale واحدة من ألعاب التكتيكات الأكثر شعبية على الهاتف المحمول. أصبحت اللعبة أيضًا رياضة إلكترونية (E-sport) مع مئات اللاعبني من مختلف بقاع العالم.

إذا كنت من هواة الألعاب ، فمن المؤكد أنه قد سبق لك أن سمعت عن  Clash of Clans الشهيرة برسومات الرائعة و لطيفة. يشبه تكوين الشخصية في Clash Royale إلى حد ما نسخته السابقة. لم يتردد مطورو Supercell في استخدام الرسوميات وأنظمة الصوت الأكثر حيوية لـ Clash Royale لجذب اللاعبين. على الرغم من 3D ، يمكن أن تلعب اللعبة بسلاسة على معظم الأجهزة المحمولة اليوم.


تحميل لعبة Clash Royale v 3.2.4 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

: معلومات عن العبة
إسم اللعبةClash Royale
مطوّر Supercell
الفئةStrategy
حجم الملف98MB
مميزات Money, Gems
 الاصدار الحالي3.2.4
 متطلبات اللعبة+ 1.Android 4 
تم التحديثApril 17, 2020
حملها منClash Royale 3.2.4 (MOD, Unlimited Gold/Gems) مهكرة

يمكن للاعبين تنزيل اللعبة مجانية من متاجر تطبيقات iOS و Android. يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات اللعبة دون أي تكلفة. مهمتك في اللعبة هي قيادة الجيش من خلال البطاقات ، وتدمير برج العدو لكسب المعركة. في هذه المقالة ، نقدم لك أحدث نسخة مهكرة من Clash Royale ، والتي تسمح باستخدام غير محدود للأحجار الكريمة والمال.

القاعدة في Clash Royale واضحة تمامًا. تدور المعركة في غضون 3 دقائق ، أيًا كان اللاعب الذي يدمر المزيد من برج الخصم ، أو يدمر برج ملك الخصم أولاً. إذا تم تدمير King's Tower في نفس الوقت ، فسيكون هذا التعادل. سيتم تصنيف اللاعبين وفقًا لمستوى وعدد الألقاب التي فازوا بها. هناك 13 مستوى للتغلب عليه.

لديك مكتب مع وحوش أو بطاقات سحرية. يسمح لكل مكتب أن يحتوي على ثمانية رموز فقط. لذلك ، يجب مراعاة البطاقات الأكثر ملاءمة. لا تنس التحقق من خصائص البطاقات لأنها ستجلب معلومات مفيدة لمساعدتك على تحديد ما إذا كنت ستختارها أم لا. تنقسم ساحة المعركة إلى فصيلين متصلين بجسرين.

يمنحنا Clash Royale إحساسًا بالألفة عندما يتعلق الأمر بنظام البطاقات ، وهو مستوحى من Clash of Clans. سترى Goblin ، Giant ، Princes ، Knights ، Baby Dragon أو أي شخصية من Clash of Clans. دعنا نستكشف الميزات المثيرة للعبة أدناه.


Clash Royale 3.2.4 (MOD, Unlimited Gold/Gems) مهكرة
تحميل لعبة Clash Royale v 3.2.4 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار



  • جمع البطاقات
البطاقات هي أهم شيء في اللعبة ، وهي أدوات لاستدعاء الجنود في المعركة. لاستخدام البطاقة ، تحتاج إلى إنفاق الإكسير  Elixir ، وهو الشريط الأرجواني المعروض في أسفل الشاشة. كلما كانت البطاقة أكثر ندرة ، كلما كان لديك إكسير أكثر ، لذا انتبه جيدًا إلى التوازن بين البطاقات في مكتبك. يتم تصنيف البطاقات في اللعبة حسب الشعبية ، بما في ذلك الشائعة والنادرة والملحمية. يمكنك التعرف عليها استنادًا إلى اللون ، حيث تكون البطاقات الشائعة باللون الأخضر ، والأشياء النادرة من البرونز ؛ الملاحم أرجوانية.

على الرغم من أن كل مكتب يسمح بحد أقصى 8 بطاقات فقط ، يقدم Clash Royale مجموعة من مئات البطاقات على كل مستوى. وهذا يعني أنه يمكنك قضاء الكثير من الوقت في إنشاء مكتب جميل لأن كل بطاقة لها سمات ونقاط قوة مختلفة.


  • انضم إلى العشائر
سيتم فتح العشيرة عندما تصل إلى المستوى 3. هذه الميزة تشبه Clash of Clans و Dragalia Lost. يمنحك الانضمام إلى عشائر العديد من الفوائد التي قد لا تتوقعها. الأول هو أنك ستتعلم الكثير من أعضاء العشائر من خلال المناقشات من مربع الدردشة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على الدعم من الأعضاء الآخرين أثناء المعركة. سيساعدك إعطاء بطاقات لأعضاء آخرين في الحصول على الميداليات الذهبية والارتقاء بها. سوف تساعدك Golds على ترقية بطاقتك. ستؤدي زيادة المستوى إلى زيادة نقاط الصحة في البرج و لتمتلك مهارات أكثر قوة.

يمكن للاعبين أيضًا التواصل مع الأعضاء الآخرين من خلال نافذة الدردشة. إذا كنت تواجه صعوبة في المعركة ، يمكنك طلب التبرع أو إستشارة التكتيكية من عشيرتك. كونك عضوًا نشطًا ، ومستعدًا لمنح البطاقات للاعبين الآخرين ، فستجلب لك فوائد رائعة. يجب ألا تكون أنانيًا عند الانضمام إلى العشائر لأن مدير العشيرة يمكنه ركلك في أي وقت.
.

  • توازن
عندما تشارك في معارك على الإنترنت ، هناك بالتأكيد خصوم أكثر ببطاقات أقوى منك. ولكن لا تقلق كثيرًا ، فإن لعبة Clash Royale تتطلب المزيد في استخدام المهارة. يمكنك استخدام الاستراتيجيات الذكية لهزيمة الخصوم الأقوى. إذا كنت تشعر أنك غير قادر على الفوز ، يمكنك الانتظار لفتح الصناديق والحصول على بطاقات أفضل.
تم تحقيق توازن اللعبة أيضًا بواسطة Super Cells في اللعبة. سيتم تصنيف اللاعبين استنادًا إلى الخبرة التي يمتلكونها ، والتي سيتم تصنيفها في الساحة المختلفة.
تحدي من خلال الساحة
الساحة هي وضع اللعبة الوحيد للعبة. يوجد في Clash Royale حالياً تسع ساحات. يمكنك الوصول إلى الساحة التالية فقط عند الحصول على جوائز كافية. اعتمادًا على عدد شعارات الكأس الذهبية التي اكتسبها اللاعب ، سيحدد موقع اللاعب في Arena. بعد الفوز بـ 400 كأس ذهبي أو أكثر ، سينتقل الوافد الجديد إلى Arena 2. سيتم عرض الكأس الذهبية بجوار اسم الشخصية باللون الأحمر.
عندما تخسر معركة ، تخسر الكأس ، التي يجب الانتباه إليها.


  • استخدام السحر
هناك أنواع مختلفة من التعاويذ في اللعبة ، مثل التجميد والغضب. سيساعدك استخدام السحر في الوقت المناسب على اكتساب ميزة في المعركة. التجميد يساعدك على تجميد قوات العدو. يزيد الغضب من قوة ويسرع جيشك. يمنحك استخدام الهيكل العظمي العملاق أو البالون مع الغضب وصولاً سريعًا إلى أهم قاعدة للعدو وتدميره.


  • تعاون مع أصدقائك
بالإضافة إلى الوضع 1v1 ، أضاف Clash Royale وضعًا متعدد اللاعبين 2v2. حيث يمكنك دعوة صديق أو عضو مقصلة أو لاعب عشوائي آخر على الخادم للانضمام إلى معركة مع لاعبين آخرين.




  • ماذا يوجد في اللعبة؟
إذا قررت عدم إنفاق أي أموال في Clash Royale ، فسوف يستغرق منك المزيد من الوقت للحصول على البطاقات النادرة. إذا فقدت الصبر في الانتظار وأردت إنجاز المهام بشكل أسرع ، يمكنك التسوق في متجر التطبيقات. يمكنك الحصول على بطاقات جديدة عن طريق فتح الصناديق. عادةً ما يستغرق فتح الصناديق الجديدة بعض الوقت. يمكنك أيضًا فتح الصناديق بشكل أسرع باستخدام الأحجار الكريمة. خلال اللعبة ، يصعب الحصول على الأحجار الكريمة. إذا شعرت أن ذلك ليس ضروريًا ، فلا يجب أن تضيعه. يمكنك أيضًا استخدام أحدث إصدار من نسخة المهكرة  Clash Royale mod التي نقدمها في هذه المقالة لاستخدام Unlimited Gold.

Clash Royale 3.2.4 (MOD, Unlimited Gold/Gems) مهكرة
تحميل لعبة Clash Royale v 3.2.4 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

لماذا يجب عليك استخدام كلاش رويال مود؟
Clash Royale هي واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية شيوعًا في الوقت الفعلي على الجوّال ، وجاذبيتها لا شك فيها. للحصول على مكتب لائق ، قد يستغرق اللاعبون مئات الساعات لفتح البطاقات وترقيتها في اللعبة. لذا فإن تحميل نسخة معدلة أو المهكرة ليس بالأمر السيء على الإطلاق. عادة ما تسمح التعديلات باستخدام غير محدود للذهب والأحجار الكريمة ، لذلك يمكنك استخدامها لشراء أو ترقية أي من البطاقات في اللعبة التي تريدها.

هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم Clash Royale Mod apk ، ولكن كن حذرًا عند تحميلها لأنها قد تضر بجهازك. تمنحك معظم المواقع رابطًا لتنزيل Clash Royale Mod وتطلب معلومات شخصية مثل البريد الإلكتروني والاسم ورقم الهاتف ... وقد يتسبب هذا في مشاكل لك في المستقبل. إذن كيف تجد نسخة معدلة آمنة من Clash Royale Mod؟ لا مزيد من الصداع بسبب هذا السؤال بعد الآن لأنك جئت إلى المكان الصحيح!

نقدم لك رابط تنزيل Clash Royale Mod مجانًا ، ما عليك سوى النقر على الرابط لتنزيله على الجهاز ، ولا تطلب منك مشاركة أي معلومات شخصية. تم تحديث Clash Royale Mod إلى أحدث إصدار من متجر  جوجل بلاي ، لذلك لن تفوتك أي ميزات جديدة. تسمح اللعبة للاعبين باستخدام عدد غير محدود من الذهب والأحجار الكريمة ، ويمكنك استخدامها لشراء أو ترقية البطاقة أو فتح الصندوق.



  • المتطلبات
Clash Royale هي لعبة خفيفة الوزن ولا تتطلب جهازًا متطورًا للتشغيل ، لذا يمكن لمعظم أجهزة أندرويد اليوم تشغيلها بسلاسة. Clash Royale هي لعبة خفيفة الوزن ولا تتطلب مواصفات عالية لتشغيلها. ومع ذلك ، من الناحية العملية ، لا تزال هناك متطلبات يجيبو أن تتوفر في الجهاز . ما يلي:
يجب أن يعمل الجهاز الذي تستخدمه بإصدار Android 4.4 أو إصدار أحدث.
يجب أن يحتوي هاتفك الذكي على 512 ميجا بايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل اللعبة. في الواقع ، تحتوي أجهزة أندرويد الآن على أحجام ذاكرة وصول عشوائي> 1 غيغابايت ، لذلك لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر.
يحتاج جهازك أيضًا إلى 110 ميجا بايت على الأقل من الذاكرة الفارغة لتثبيت Clash Royale Mod.
Clash Royale Mod هي لعبة على الإنترنت ، لذا لا تنس استخدام Wifi أو 3G أو 4G لتشغيلها. نوصي باستخدام اتصال إنترنت مستقر للاتصال بالخادم.
لا تتطلب روت .
آمل أن تكون قد حصلت على معلومات حول متطلبات لعب Clash Royale Mod. من السهل حقًا تنزيل هذه اللعبة وتثبيتها على أي جهاز أندرويد.


Clash Royale 3.2.4 (MOD, Unlimited Gold/Gems) مهكرة
تحميل لعبة Clash Royale v 3.2.4 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار


  • كيفية التنزيل والتثبيت؟
لتثبيت Clash Royale Mod ، تحتاج إلى اتباع الخطوات الواردة في دليلنا أدناه:
  • قم بتنزيل ملف APK للعبة الذي قدمناه على الرابط أدناه.
  • انتقل إلى الإعداد -> الأمان. تمكين خيار "مصادر غير معروفة". هذه الخطوة هي السماح لجهازك بتثبيت الألعاب أو التطبيقات من ملفات APK التي لم يتم تنزيلها من Google Play.
  • الآن يمكنك فتح الملف الذي تم تنزيله دون أي مشكلة ، انقر فوق تثبيت لبدء التثبيت.
  • نعم ، لقد قمت بتثبيت اللعبة بنجاح. يمكنك فتح اللعبة والاتصال بالخادم لتلقي عدد غير محدود من الذهب والكريستال.


الخطوات المذكورة أعلاه سهلة ويمكن لأي شخص القيام بذلك. آمل أن تتمكنوا بسهولة من تثبيت Clash Royale Mod APK على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد. إذا ظهرت أي مشاكل ، يرجى ترك تعليق أدناه حتى نتمكن من العمل معًا.
خلاصة 
يعتبر بعض موض Clash Royale لعبة رائعة ومسلية للغاية ، ولكن في بعض الأحيان تكون مرهقة للاعبين بسبب شدة الحروب. في اللعبة ، يجب عليك استخدام البطاقة المنطقية للتحكم في دفاع جيشك لحماية أبراجك أثناء مهاجمة تدمير برج العدو. تدمير برج الملك سيجلب لك النصر.

آمل أن تكون قد قمت بتثبيت Clash Royale Mod بنجاح على جهازك. في بعض الأحيان لا تكون ألعاب المهكرة و ألعاب المعدلة سيئة. فتح معظمنا Google ذات مرة ، ثم بحث عن تعديلات للألعاب المفضلة ، أليس كذلك؟ تساعد التعديلات اللاعبين على تقصير عملية الألعاب وتقديم تجربة لعب مثالية عندما لا تكون جميع الميزات متوفرة . تلقى Clash Royale Mod أكثر من 10 مليون عملية تنزيل حول العالم ، والتصنيفات إيجابية للغاية. إذا كان لديك أي أسئلة حول اللعبة. يرجى ترك تعليق أدناه!


: رابط تحميل لعبة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات