القائمة الرئيسية

الصفحات

Clash of Clans 13.180.13 (MOD, Unlimited Money) مهكرة

تحميل لعبة Clash of Clans v 13.180.13 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

Clash of Clans v13.180.13 لعبة استراتيجية للأندرويد يلعبها ملايين المستخدمين حول العالم ، الآن ليدينا نسخة مهكرة رائعة. أنا متأكد من أن العديد من اللاعبين سمعوا عن هذه اللعبة الشعبية حيث تحتاج إلى بناء القلاع والحصون وتحسين وتطوير جيشها الخاص ، لذلك لديك الآن فرصة رائعة للعبها بعدد لا نهائي من الموارد.

تحميل لعبة Clash of Clans v 13.180.13 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار
Clash of Clans 13.180.13 (MOD, Unlimited Money) مهكرة 

: معلومات عن العبة
إسم اللعبةClash of Clans Mod
مطوّر Supercell
الفئةStrategy
حجم الملف143MB
مميزات Unlimited Gems/Gold /Elixir
 الاصدار الحالي13.180.13 
 متطلبات اللعبة+ 1.Android 4 
تم التحديثApril 15, 2020
حملها منMini Militia 5.1.0 (Mod,unlimited grenades) مهكرة
خذ العديد من أوضاع اللعبة المثيرة واكتشف طريقة اللعب التي لا نهاية لها في Clash of Clans. اكتشف كيف يمكنك تحويل مستوطناتك الصغيرة إلى أكبر عشيرة في العالم في هذه اللعبة الملحمية. انضم إلى الملايين من اللاعبين عبر الإنترنت في هذه اللعبة المتطورة باستمرار واستمتع بميزات جديدة كل يوم.
اكتشف المزيد عن هذه اللعبة المدهشة من خلال مراجعاتنا لـ Clash of Clans.


  • قصة :
في اللعبة ، ستقوم بدور القاهر المطلق لشعبك. استمتع بنفسك في اللعب اللامتناهي والمثير أثناء بناء القاعدة العظيمة من الخدوش ، وقيادة شعبك إلى المجد من خلال توجيه مساراتهم ، وإنزال العشائر الأخرى أثناء حكمك للأراضي ، والمزيد.

اكتشف العديد من المباني المختلفة وقم ببناء قاعدتك بالطريقة التي تريدها. ابنِ جيوشك واستعد للغارات الملحمية ضد الأعداء. المشاركة في مهام وتحديات متعددة. افتح ترقيات مختلفة وشكا من السلطة. كل شيء ممكن في Clash of Clan ، ما عليك سوى الوصول إلى معلم معين.


  •  ميزات
ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

  • بناء قريتك وقيادة الناس إلى مستقبل أكثر إشراقا
سيكون عليك أن تبدأ وتبني قريتك . اعثر على مكان جيد للناس ليستقروا فيه ، وقم ببناء أول المباني الخاصة بك ، وجمع الموارد ، وجمع القرويين الجدد إلى بلدتك. قم بتوسيع قاعدتك كلما تقدمت في اللعبة وافتح المزيد من المباني.

والأهم من ذلك ، ستجد نفسك تتعرض لهجوم من قبل العديد من العشائر الأخرى في اللعبة. وبالتالي ، سيكون عليك تعزيز قواعدك بالدفاعات المناسبة. قم ببناء الأبراج وقوات الموقع وغيرها من وسائل الدفاع. سيكون عليك ترتيب المباني وتنظيم دفاعاتك حتى لا يتمكن الأعداء من اختراقها.


تحميل لعبة Clash of Clans v 13.180.13 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار
تحميل لعبة Clash of Clans v 13.180.13 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

دافع عن شعبك من هجمات الأعداء وداهم قواعد الآخرين

أثناء جمع الموارد في اللعبة ، من المهم أن تحميهم من غارات الأعداء. ومع ذلك ، يمكنك استخدام المدافع والقنابل والفخاخ وقذائف الهاون وحتى الجدران للدفاع عن بضاعتك من الأعداء. قم ببناء دفاعاتك واستعد لهجمات واسعة النطاق من الأعداء في أي لحظة.

من ناحية أخرى ، يُسمح لك أيضًا ببناء جيوشك الخاصة لقيادة قواعد الآخرين. لا تتردد في مداهمة أي شخص يعجبك بقواتك ، ولكن تأكد من أنه يمكنك هدم قواعدهم بضربة واحدة وإلا ستفقد جيوشك فقط مقابل لا شيء. ولكن مع الاستراتيجيات الصحيحة والوحدات المناسبة ، يمكنك اختراق دفاعاتهم بسهولة. لذلك لا تخشى تجربة تكتيكاتك وصقل مهاراتك في هذه العملية.
تحميل لعبة Clash of Clans v 13.180.13 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار
تحميل لعبة Clash of Clans v 13.180.13 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار


  • الاستفادة من القوى والاستراتيجيات الفريدة للانضمام إلى المعارك الملحمية

وبالحديث عن المعارك ، تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من القوات المختلفة من مختلف الأجناس ذات القدرات والقدرات الفريدة. ومع ذلك ، فأنت حر في تخصيص جيوشك بالطريقة التي تريدها. خطط لاستراتيجيات معاركك الفريدة أثناء مواجهة استراتيجية أعدائك. ابتكر الحد الأقصى من خلال الجمع بين الوحدات المختلفة والقوى الفريدة وابدأ في القمة باستخدام قدراتك المحسنة. ومع أحدث آلات الحصار التي تمت إضافتها مؤخرًا ، ستكون أيضًا فرصك في هزيمة الأعداء.


  • اكتشف العديد من خيارات الترقية لتقوية عشيرتك
لجعل جيوشك أكثر قدرة خلال المعارك ، يُسمح للاعبين في Clash of Clans باختيار خيارات ترقية متعددة في مبانيهم وجيوشهم. ومع ذلك ، يمكنك البدء بتعزيز جميع دفاعاتك حتى يتمكنوا من الوقوف ضد المزيد من هجمات الأعداء المدمرة ، وتدريب قواتك لترقية مهاراتهم ، وفتح الأبطال الملحميين الذين يمكن أن يقودوا فريقك إلى الانتصارات. اكتشف خيارات ترقيات مختلفة مع مسارات تطوير متنوعة يمكنك اختيارها. اختر أكثر ما يناسبك وتوجه إلى Clash of Clans.


  • استمتع بأحداث وتحديات مختلفة
بالإضافة إلى طريقة اللعب الرئيسية ، سيكون لديك أيضًا فرصة للانضمام إلى الآخرين في التحديات الودية المثيرة والحروب الودية والأحداث الخاصة. لا تتردد في اكتشاف أوضاع اللعبة الفريدة هذه أثناء قتالك في طريقك عبر الأعداء ، والفوز في مبارياتك ، وبالطبع ، جمع مكافآت رائعة لشعبك. وتأكد من أنك سريع لأن هذه الأحداث لن تستمر إلى الأبد.


  • استكشف طريقة اللعب الرائعة للعشيرة
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تكوين صداقات في اللعبة ، فإن لعبة Clan هي بالتأكيد مكان جيد للبدء. ومع ذلك ، يمكنك هنا الانضمام إلى عشيرة موجودة أو إنشاء عائلتك الخاصة مع عدد قليل من الأصدقاء. ومع ذلك ، سيكون لديك الآن مكان للتواصل مع اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم.
انضم إلى بعضهم البعض في حروب القبائل الملحمية وحارب العشائر الأخرى من أنحاء مختلفة من العالم. تبادل الموارد مع زملائك في Clanmates ، وتبادل تجاربك في اللعبة ، والمزيد.
ومع آخر التحديثات ، يمكنك الآن الانضمام إلى الأعضاء الآخرين في ألعاب القبائل المثيرة ، والتي يمكنك من خلالها كسب العناصر السحرية الرائعة.
تحميل لعبة Clash of Clans v 13.180.13 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار
تحميل لعبة Clash of Clans v 13.180.13 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار


  • لعب مجاني
على الرغم من جميع الميزات المدهشة ، لا تزال اللعبة مجانية في الوقت الحالي حتى يستمتع بها جميع لاعبي أندرويد. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا ببعض ألعاب البناء والإغارة ، أو حريصة على تكوين صداقات والاستمتاع ببعض الوقت الجيد ، فإن كلاش أوف كلانس هو المكان الذي ستبدأ فيه الأمور. وما يمكن أن يكون بداية أفضل من تنزيل اللعبة مجانًا تمامًا.


  • استمتع باللعب المهكرة (Unlimited Gems/Gold)
ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع باللعبة إلى أقصى حد ، فقد تجد أن عمليات الشراء داخل اللعبة مقيدة إلى حد ما. ومع ذلك  يمكنك فتح كل ذلك دون الحاجة إلى دفع أي شيء عن طريق تثبيت نسختنا المعدلة من اللعبة بدلاً من ذلك.
مع ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى عدد غير محدود من الأحجار الكريمة والذهب والإكسير ، والتي تعد إلى حد كبير كل الأشياء التي ستحتاجها لبناءها وتطويرها في هذه اللعبة. كل ما عليك فعله هو تثبيت APK Clash of Clans Mod وسوف تكون على ما يرام.


  • جودة بصرية وصوتية (الرسوميات)
على الرغم من إصدارها لسنوات ، لا تزال اللعبة تتميز برسومات مذهلة مقارنة بمعظم الألعاب الأخرى المتاحة حاليًا. ومع ذلك ، ستجد نفسك تستمتع بلعبة الإستراتيجية المثيرة والتجارب البصرية المذهلة ، في نفس الوقت في Clash of Clans.


  • صوت / موسيقى
انغمس في الغارات الإدمانية ومعارك الدفاع مع شعبك في Clash of Clans مع المؤثرات الصوتية الدقيقة والموسيقى التصويرية القوية. ابحث عن نفسك كقائد ومُلهم لعشيرتك وأنت تتشبث باللعبة لساعات طويلة.

تعد اللعبة بلا شك واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية لمنصة Android. وعلى الرغم من الوقت ، لا تزال تحافظ على طريقة لعب ممتعة ومرضية بفضل التحديثات المتعددة. إذا كنت مهتمًا بلقب رائع آخر من نفس منشئي المحتوى ، فإن Boom Beach و Clash of Kings هما أيضًا لعبتان رائعتان للاستمتاع بهما.


: رابط تحميل لعبة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات