القائمة الرئيسية

الصفحات

Pou 1.4.79 (MOD) مهكرة

تحميل لعبة Pou v1.4.79 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

تم إصدار Pou مجانًا على النظام أندرويد ، بحيث يمكنك تحمله و تثبيته بسهولة من متجر Google play. ومع ذلك ، إذا كنت تريد المزيد من الميزات ، أو شراء في اللعبة ، يجب عليك استخدام إصدار Mod. إذا كنت تبحث عن أحدث ملف Pou mod APK ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. نحن نقدم الرابط لتنزيل أحدث إصدار معدّل من Pou ، بحيث يمكنك تنزيل اللعبة وتثبيتها بسهولة في خطوات قليلة.


تحميل لعبة Pou 1.4.79 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

تحميل لعبة Pou v1.4.79 مهكرة اخر اصدار

: معلومات عن العبة

إسم اللعبةMini Militia Mod
مطوّر miniclip.com
الفئةCasual
حجم الملف24MB
مميزات Unlimited Coins
 الاصدار الحالي1.4.79 
 متطلبات اللعبة+ 1.Android 4 
تم التحديثJanuary 16, 2020
حملها منMini Militia 5.1.0 (Mod,unlimited grenades) مهكرة
في Pou ، لا يختبر اللاعبون الحيوانات الأليفة فحسب ، بل يمكنهم أيضًا لعب العديد من الألعاب المصغرة المثيرة للاهتمام. تذكرني هذه الميزة بـ My Talking Tom ، لكن طريقة لعبهم ليست هي نفسها.
كما أن لعب الألعاب المصغرة طريقة رائعة لكسب المال. إليك كيفية لعب بعض الألعاب:
Food Drop: في اللعبة ، يمكنك التحكم في Pou للانتقال إلى اليسار أو اليمين لالتقاط الطعام المتساقط. لا تضيعوا طعامكم! عندما يأكل Pou الأشياء السيئة ، فإنه يتسبب أيضًا في إنهاء اللعبة على الفور. هذه لعبة سريعة وممتعة ، ولكن المال عادة ما يكون منخفضًا جدًا.
Sky Jump: هز هاتفك للتحكم في الشخصية. القفز على أكبر عدد ممكن من المنصات دون السقوط. اللعبة صعبة للغاية و تتطلب من اللاعبين الكثير من الممارسة.
Find Pou: مهمتك هي مراقبة تبديل الكؤوس لمعرفة مكان Pou. في كل مرة تختار العملة الصحيحة ، ستحصل على عملة واحدة.
Match Tap: المس 3 أو أكثر من نفس الألغاز المتجاورة الموجودة بجانب بعضها البعض. تحتاج إلى القيام بذلك بسرعة قبل نفاد الوقت. على متن الطائرة ، يحمل بعض بوس عملة معدنية. جعل الأولوية مع هذا بوس للمكافأة.
Memory: لعبة تتحدى ذاكرتك. حيث عليك توصيل جميع أزواج البطاقات للتسجيل. لاحظ أن شريط الوقت الأخضر ينخفض ​​دائمًا تدريجيًا. يرجى توصيل جميع البطاقات قبل نفاد الشريط.

تحميل لعبة Pou 1.4.79 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار
تحميل لعبة Pou v1.4.79 مهكرة اخر اصدار




: رابط تحميل لعبة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات