القائمة الرئيسية

الصفحات

Bus Simulator: Ultimate 1.2.8 (MOD) مهكرة

تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate v1.2.8 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

(Bus Simulator: Ultimate (Mod Money هي لعبة محاكاة قيادة ، تم تطويرها وإصدارها بواسطة Zuuks Game. قد لا تعرف أن Zuuks هو منشئ العديد من ألعاب المحاكاة الشائعة على Google Play مثل Euro Truck Driver 2018 و Truck Simulator 2017. على الرغم من أن Bus Simulator: Ultimate لا يزال موضوع لعبة محاكاة القيادة ، إلا أنك ستنقل الركاب في حافلة بدلاً من السيطرة على شاحنة البضائع. تقدم اللعبة محاكاة إبداعية وواقعية ورسومات رائعة وصوت حيوي. سوف تستمتع بالشعور وكأنك سائق حقيقي. وهو متاح الآن على Google Play للتنزيل مجانًا. في هذه المقالة ، نقدم لك أحدث إصدار من اللعبة مهكرة. يسمح لك بالشراء الغير محدودة في اللعبة وفتح السيارة بأكملها. إلى جانب ذلك ، نقدم لك تعليمات تفصيلية لتنزيل اللعبة وتشغيلها. دعنا نكتشف ذلك أدناه!


تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate v1.2.8 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار
تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate v1.2.8 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

: معلومات عن العبة
إسم اللعبةBus Simulator: Ultimate Mod
مطوّر Zuuks Games
الفئةSimulation
حجم الملف35MB
مميزات Unlocked, Money
 الاصدار الحالي1.2.8 
 متطلبات اللعبة+ 1.Android 4 
تم التحديثApril 18, 2020
حملها منMini Militia 5.1.0 (Mod,unlimited grenades) مهكرة
  • طريقة اللعب البسيطة والأصلية في Bus Simulator: 
 في نهاية المطاف ، ستصبح سائق حافلة. وظيفتك اليومية هي نقل الركاب إلى مواقع مختلفة في المدينة. بدءًا من المرآب ، ستختار الحافلة المتوفرة في الفناء. بعد ذلك ، تبدأ الحافلة وتنتقل إلى الموقع المحدد على الخريطة. على غرار ألعاب محاكاة القيادة الأخرى ، توفر Bus Simulator: Ultimate نظام تحكم بسيطًا وبديهيًا. حيث يوجد لديك مجالان مختلفان يحتاجان إلى عناية. على اليسار ، هو مفتاح التنقل. على اليمين ، يكون أكثر تعقيدًا بعض الشيء مع دواسة الوقود
والفرامل والبوق و المعدات. للتحكم في الحافلة إلى نقاط التوقف ، تحتاج إلى دمج هذه المفاتيح. كما تسمح لك اللعبة بتغيير زاوية العرض. إذا استخدمت العرض الأول ، فستجلس في قمرة القيادة وستشعر وكأنك تتحكم في حافلة حقيقية. إذا اخترت منظورًا ثالثًا ، فسيتم التحكم في الحافلة من الخارج بحيث يكون لديك زاوية عرض أوسع. Bus Simulator-Ultimate-gameplay بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة رائعة نحبها كثيرًا في Bus Simulator: Ultimate هي Camera Journey. يسمح لك بتسجيل رحلتك. بعد ذلك ، يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء أو تحميلها على الشبكات الاجتماعية.

تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate v1.2.8 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار
تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate v1.2.8 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار
  •  تطبيق قوانين المرور الحقيقية 
 لا يجب أن تعتقد أنها مجرد لعبة محاكاة مما يمكنك القيام به. في Bus Simulator: Ultimate ، يطبق قواعد المرور الحقيقية التي يجب عليك اتباعها. خلاف ذلك ، ستتم معاقبتك. لذلك ، عليك الانتباه إلى إشارات المرور ، وعدم تجاهل الضوء الأحمر أبدًا لأنك ستعاقب على الفور. إلى جانب ذلك ، تحتاج أيضًا إلى اتباع القواعد عند المشاركة في حركة المرور مثل: اذهب بالسرعة المناسبة ، قم بتشغيل ضوء الإشارة عند تغيير الاتجاه ، قم بتشغيل بوق للتحذير ، اتبع الخط الأيمن ، وحمل العدد الصحيح من الركاب …

تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate v1.2.8 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار
تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate v1.2.8 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Bus Simulator: Ultimate يجلب 13 علامة تجارية مختلفة للحافلات لتختار من بينها. ومع ذلك ، فهي ليست متاحة على الفور. لديك فقط حافلة أساسية واحدة في بداية اللعبة. عليك أن تعمل بجد لفتح أخرى جديدة. إلى جانب ذلك ، تتيح لك اللعبة أيضًا تعديل السيارة وفقًا لتفضيلاتك مع العديد من خيارات الطلاء ، وسعة المحرك ، والداخلية ... ونصيحتنا هي ترقية الأجزاء التي تؤثر على عملك أولاً ، ثم التفكير في جعلها أكثر جمالًا. قم بإنشاء مكتبك بدلاً من الانتقال في مدينة ثابتة ، توفر Bus Simulator: Ultimate الكثير من الأماكن المختلفة لتستكشفها. حاليا ، تحتوي اللعبة على أكثر من 15 دولة مختلفة. في كل واحد منهم ، يمكنك إنشاء مكتب لبدء أعمال الشحن الخاصة بك. سيكون لكل مكتب مؤشرات مشتركة مثل مواقف السيارات ، وسعة الركاب ، وصالة الركاب ، وخدمة المقهى ... بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ترقية هذه المؤشرات لتوسيع نطاق عملك. من مبيعات التذاكر والإيرادات من الخدمات المصاحبة ، ستسترد الأرباح لمواصلة نمو الشركة. عندما يكون لديك ما يكفي من المال ، قم بترقية مكتبك بسرعة وافتح مكتبًا جديدًا في بلدان أخرى. بدلاً من مجرد إدارة الشركة ، يمكنك حتى الجلوس خلف عجلة القيادة والتحكم في الحافلات. سيجلب بالتأكيد تجارب ألعاب رائعة للاعبين. في الوقت الحالي ، لدى بس سمليتر: التمت 12 مدينة مختلفة في أوروبا لتستكشفها. يجب عليك العمل بجد لكسب ما يكفي من المال لفتح خرائط جديدة والحصول على فرصة للقيادة على الطرق في هذه المدن الرائعة.
  • الرسومات والصوت
إذا سبق لك أن لعبت ألعاب المحاكاة السابقة لألعاب Zuuks ، فسترى بالتأكيد ترقيات رسومات كبيرة في Bus Simulator: Ultimate. لا تزال اللعبة تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة. ومع ذلك ، فإن المطورين حريصون أيضًا على تصميم السيارات لمحاكاة تلك المحركات بدقة أكبر مقارنة بالواقع. إلى جانب ذلك ، تم بناء نظام المرور أيضًا بالتفصيل مع العديد من الطرق المختلفة ، وإشارات المرور ، والأشجار ، والمباني ...


تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate v1.2.8 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار
تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate v1.2.8 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

بالإضافة إلى ذلك ، تجلب اللعبة أيضًا تأثيرات الطقس مثل المطر والضباب والثلج ودورات النهار والليل ... ستجعل تجربة القيادة رائعة حقًا. الى جانب ذلك ، الصوت جيد. يمكنك سماع صوت المحرك ، الصافرة من المركبات الأخرى ... إنها محاكاة جيدة. إذا كنت تشعر بالملل أثناء القيادة ، قم بتشغيل الراديو واستمع إلى الأخبار أو الأغنية. هناك أكثر من 100 قناة راديو مختلفة يمكنك تغييرها.
  • استنتاج
إذا كنت من محبي ألعاب محاكاة القيادة على أندرويد ، فإن Bus Simulator: Ultimate هو بالتأكيد اسم لا يمكنك تجاهله. تقدم اللعبة محاكاة واقعية للعب سائق حافلة. إلى جانب ذلك ، يحتوي أيضًا على نظام تحكم بديهي ورسومات رائعة وصوت حيوي. إذا كنت لا ترغب في استخدام جميع الحافلات الجديدة ، قم بترقية المكاتب مجانًا ... مباشرة من بداية اللعبة ، يمكنك تنزيل وتثبيت Bus Simulator: Ultimate Mod APK الذي قدمناه في هذه المقالة.

لقد قدمنا ​​أيضًا بعض ألعاب المحاكاة الرائعة الأخرى على أندرويد: Drive Simulator 2 و Construction Simulator 3.



: رابط تحميل لعبة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات