القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Hunter Assassin مهكرة للاندرويد

لعبة Hunter Assassin من تطوير Ruby Game Studio ، و هو مطور ألعاب ليس جديدًا على مجتمع تطبيقات الهاتف المحمول. اللعبة هي شبيهة بلعبة Gym Flip و Press Inc و Pixel Shot 3D. تعد Hunter Assassin الآن لعبة الفيديو الأكثر تنزيلًا ، مقارنةً بأشقائها ، وأيضًا واحدة من أنجح ألعاب الفيديو التي تحتوي على عنصر "Assassin". على الرغم من أن لعبة الفيديو هذه ظهرت لأول مرة على المتاجر الرقمية منذ وقت ليس ببعيد ، فقد نجحت في تسجيل أكثر من عشرين مليون تنزيل. كما حصلة على 4.5 نجوم من أصل خمسة ، من أكثر من مائتي ألف لاعب.

تحميل لعبة Hunter Assassin مهكرة للاندرويد

معلومات عن العبة :
إسم اللعبة :  Hunter Assassin MOD
مطوّر : Ruby Game Studio
 الفئة : Action
حجم الملف : 38MB
 الاصدار الحالي: 1.21
 يحتوي التعديل : Unlimited Gems
متطلبات اللعبة: +Android 4.1
 تم التحديث: May 9, 2020
 حملها من : Google play

  • معلومات عن اللعبة

من بين ألعاب فيديو الحركة (الأكشن) التي تظهر على متجر جوجل بلاي كل يوم ، فإن Hunter Assassin هو الاستثناء الوحيد. تحتوي لعبة الفيديو هذه على ميزة بارزة تثبت الجهود الكبيرة التي يبذلها المطور. بدعم من الإصدارات المبكرة من Android و iOS ، يخفف Hunter Assassin من مطالب ملايين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم.
يبلغ حجم اللعبة 38 ميجا بايت فقط ، إي مايعادل حجم فيديو. تم تصنيف محتوى Hunter Assassin للاعبين من سن السابعة فما فوق ، بسبب مشاهد العنف . منذ ظهور اللعبة لأول مرة ، أصدر مطورها العديد من التحديثات لتحسين كفاءة اللعبة ، بما في ذلك إصلاح الأخطاء ، والشخصيات الجديدة ، والمهارات ، والمزيد. يمكن للاعب إما الاستمتاع بالمحتوى الافتراضي أو إنفاق الأموال على شراء العناصر المدفوعة . يتم تقديم عضوية VIP ، ويمكن للاعب تجربة العرض مجانًا لمدة ثلاثة أيام.

تحميل هنتر أساسين مهكرة للأندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Hunter Assassin مهكرة للاندرويد

لطالما كان Ruby Game Studio يصدرون ألعاب فيديو رائعة. و الحقيقة هي أنه ليس هناك إي لعبة فشلة. Hunter Assassin هو أحدث منتج لـ Ruby Game Studio في عام 2019 ، ولدى اللاعبين كل الحق في توقع أن هذه اللعبة ستكون الأفضل طوال عام 2020.

  • لعبة العنف الناعم

في عالم لعبة Hunter Assassin ، سيلعب اللاعب نفسه في دور القاتل. هذه ليست المرة الأولى التي تسمح فيها لعبة الفيديو لمشغلها بالقيام بأفعال القتلة المحترفين ، كما نرى في معظم أنواع ألعاب الحركة. ومع ذلك ، لا تزال هناك طريقة السرعة والقتل السريعة التي يمكننا توقعها من مهارات بطل الرواية في Hunter Assassin. اللعبة رائعة أيضًا في المعارك المثيرة مقابل واحد مقابل عدة ، مما يعني أن اللاعب سيواجه أكثر من عدو واحد في وقت واحد. في بعض الأحيان ، يجب أن يتعلم الصمود في قبضة العدو.

الخاصية المميزة لـ Hunter Assassin هي لعبة إصبع واحد ، والتي تتطلب من اللاعب استخدام إصبع واحد فقط للاقتراب ، ومهاجمة ، وإبادة أعدائه. ومع ذلك ، إذا كان التحكم في قاتل من منظور الشخص الثالث للتعامل مع أطنان من الأعداء القاتلين أمرًا بهذه السهولة ، فلن يتمكن Hunter Assassin من جذب أكثر من عشرين مليون لاعب في جميع أنحاء العالم. أثناء مواجهة اللاعب للقتال ، يجب عليه اختيار النقاط المستهدفة واحدة تلو الأخرى على خريطة اللعبة ، مما يسمح للبطل بالانتقال إلى تلك البقع. بدءًا من المستوى 5 ، يمكن للاعب التحكم مباشرة في تحركات البطل ، دون وضع علامة على خريطة اللعبة.

تحميل هنتر أساسين مهكرة للأندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Hunter Assassin مهكرة للاندرويد


يقوم Hunter Assassin بإحضار اللاعب إلى بيئة تشبه الجيش ، مع صناديق خشبية عملاقة و جدران حجرية. تحتوي المناطق المحيطة باللعبة على أشياء متوافقة للاختباء من الأعداء. يتعين على اللاعب التأكد من عدم اكتشافه حتى يتمكن من هزيمة جميع أعدائه.

  • شخصيات متنوعة

على أمل تنويع تجربة اللاعب ، يدعم Hunter Assassin مجموعة واسعة من الشخصيات المختلفة. تتمتع كل شخصية في مكتبة اللعبة بمظهر فريد ، مثل الزومبي و رائد الفضاء و العديد من الشخصيات الأخرى. تدعم اللعبة ما يصل إلى 15 شخصية، ولا يمكن لأي منهم الارتباط ببعضهم البعض. يمكن للاعب إما إستعمال الأحجار الكريمة التي جميعها أو الانتضار حتى تفتح لشراء شخصيات جديدة. الجوهرة في اللعب هي دور العملة ويمكن للاعب استلام العديد من الجواهر بعد كل مرة ينهزمون فيها جميع الأعداء.

تحميل هنتر أساسين مهكرة للأندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Hunter Assassin مهكرة للاندرويد

كما يقدم Hunter Assassin للاعب مشاهدة الإعلانات لفتح شخصية جديدة. يتعين على اللاعب قضاء أقل من دقيقة واحدة فقط لمشاهدة إعلان ثم الحصول على شخصية جديدة للعبة على الفور. علاوة على ذلك ، تظهر كل شخصية في اللعبة هجمات مختلفة . بعض الشخصيات جيدة في المشاجرة ، في حين أن البعض يمكنهم بذل قصارى جهدهم أثناء الاقتراب من الأعداء من الخلف.


Hunter Assassin أفضل لعبة كلاسيكية

تم تحديد Hunter Assassin للميكانيك الكلاسيكية ، التي تعيد اللاعب إلى عصر ألعاب الفيديو الأركاد . لم يكن مطورو اللعبة بحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في جعل الرسومات تبدو جيدة ، ولكن لا يزال بإمكانهم الحصول على أفضل تصميمات الشخصيات و الخلفيات و ما إلى ذلك.

أصوات اللعبة جيدة أيضًا بما يكفي لأخذها في الاعتبار ، حيث سيجد اللاعب نفسه يحبس أنفاسه لأكثر من مرة أثناء تجول بين الصخور الصلبة لـ Hunter Assassin. بالتأكيد ، أنجزت ميكانيك اللعبة مهمتها المتمثلة في تقديم أفضل طريقة ممكنة لجعل اللاعب يشعر بأنه في منزله مع الميكانيك الالعب القديمة.

مميزات Hunter Assassin النسخة المهكرة

  1. Vip Feature Unlock
  2. Skip Tutorial
  3. A Lot Of Diamond
  4. All Regular & Premium Character Unlock
  5. Disable InAppBilling Service


تحميل هنتر أساسين مهكرة للأندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Hunter Assassin مهكرة للاندرويد

  • فى الختام

تتيح لعبة Hunter Assassin للاعب تجربة المعارك الدموية التي يمكن أن توقظ حواس أي شخص. لدى اللعبة كل الفرص لتصبح خليفة ألعاب الفيديو الأسطورية التي تتمحور حول بطل الرواية القاتل. فلنحقق أقصى استفادة من لعبة الفيديو الرائعة هذه الآن!

تحميل هنتر أساسين مهكرة للأندرويد اخر اصدار

ربط تحميل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات