القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Hitman Sniper مهكرة مجانا للأندرويد

هيتمان سنايبر هي لعبة جوال رائعة تم تطويرها بواسطة Square Enix Montreal ، وتم إطلاقها على أندرويد في يونيو 2015. حتى الآن ، وصلت اللعبة إلى 10 مليون عملية تنزيل على أندرويد و أصبحت واحدة من أفضل الألعاب.

تنزيل لعبة هيتمان سنايبر مهكرة للأندرويد
تحميل لعبة Hitman Sniper مهكرة مجانا للأندرويد

معلومات عن العبة :
إسم اللعبة :  Hitman Sniper MOD
مطوّر : SQUARE ENIX Ltd
 الفئة : Action
حجم الملف : 28MB
 الاصدار الحالي: 1.7.179262
 يحتوي التعديل : Unlimited Money
متطلبات اللعبة: +Android 4.1
 تم التحديث: May 8, 2020
 حملها من : Google play

تنزيل لعبة هيتمان سنايبر مهكرة للأندرويد

Hitman Sniper هي لعبة حركية (اكشن). ومع ذلك ، فإن طريقة لعبها ليست هي نفسها التي رأيتها في ألعاب من نفس النوع. يقوم Hitman Sniper بتوجيه اللاعبين إلى عناصر تكتيكية أكثر. بدلاً من مهاجمة العدو مباشرة ، يجب عليك إخفاء العدو وقتله بعناية في صمت مثل القاتل. يمكنك أيضًا الاعتماد على المناطق المحيطة لإنشاء مشهد جريمة قتل في حادث و العديد من الأشياء الأخرى لمنع الكشف عن هويتك.


تنزيل لعبة هيتمان سنايبر مهكرة للأندرويد
تحميل لعبة Hitman Sniper مهكرة مجانا للأندرويد


في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تنزيل أحدث إصدار من Hitman Sniper وتثبيته على أندرويد. Hitman هي لعبة مدفوعة ، يمكنك زيارة متجر جوجل بلاي لشرائها ، ولكن هناك طريقة أسهل ومجانية لتنزيلها وتثبيتها من خلال ملف APK الذي نقدمه لك.
لعبة القناص القاتل
في هذه اللعبة ، سيلعب اللاعب دور الجواسيس ببندقية القناص الأسطورية. سيكون عليك تدمير الأهداف من مسافة بعيدة جدًا لإكمال المهمة. هذا يتطلب منك إطلاق النار بسرعة وبدقة و إلا سيهرب العدو بسرعة ، و فشلت مهمتك.

مراحل اللعبة في Hitman Sniper لا تقتصر على قتل الأعداء فحسب ، بل تتغلب أيضًا على العديد من التحديات الأخرى. يجب أن تكون ذكيًا في اختيار الهدف الذي ستطلق عليه أولاً. على سبيل المثال ، عندما تتلقى مهمة جديدة ، يظهر هدفك في الأفق ، يمكنك إطلاق النار على الرأس لإنهائه أو قتله قبل الانتقال إلى الهدف. يمكنك أيضًا تمويه الاغتيال من خلال إنشاء مواقع مزيفة. هذا سوف يمنعك من أن يتم اكتشافك و يمكن أن تقتل المزيد من الأعداء.

يمكنك أن تجرّب لعبة كلاش أوف كلانس مهكرة !


تنزيل لعبة هيتمان سنايبر مهكرة للأندرويد
تحميل لعبة Hitman Sniper مهكرة مجانا للأندرويد

  • مميزات لعبة هيتمان سنايبر 

هناك الكثير من النقاط التي نراهن أنها ستعجبك في Hitman Snipper. Hitman هي لعبة حركة خفية ، تم إصدارها على PC Console و Mobile الآن ، تلقت هذه اللعبة بسرعة مراجعات جيدة من اللاعبين. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لهذه اللعبة:

  • أكمل مهمة الاغتيال

Hitman Sniper يجلب ما يصل إلى 150 مهمة مختلفة للاعب. في بداية اللعبة ، تستخدم فقط مع Izanami سلاح أساسي. عندما تكمل المهام التالية ، ستفتح بنادق قنص أكثر قوة. يجب عليك اختيار مسدس يناسب مهمتك ، وهو المفتاح للفوز باللعبة. مع تقدم اللعبة ، ستصبح المهام أكثر تعقيدًا. يجب أن تكون سريعًا في اختيار مواقع القناص. عند تدمير الهدف ، في غضون 10 ثوانٍ ، يجب على اللاعب الخروج بسرعة من المنطقة الخطرة. إذا تم اكتشافك ، فسوف تفشل المهمة. عندما تواجه عددًا كبيرًا من الأعداء ، يجب أن يكون لديك حركة سريعة لقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء في وقت قصير.

  • ترقية الأسلحة

عندما تقتل عدوًا ، فأنت بحاجة إلى عزل العدو بطريقة ذكية وإلا فسيكتشفه الآخرون ويهاجمونك. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الطرق لتضليل الهدف أو تدميره ، مثل تشغيل إنذار للسيارة لإلهاء أو إطلاق النار على العوائق التي تقتل الهدف نفسه أو استخدام الفخاخ لهزيمة الهدف المتحرك. عند الانتهاء من المهمة ، سيحصل اللاعب على مكافأة. يمكنك استخدام هذا المال لترقية مسدس موجود أو شراء مسدس جديد و عناصر دعم. أيضا ، يتم ترقيتك إلى التصنيف ، تتنافس مع أصدقائك بالنقاط المتراكمة.


تنزيل لعبة هيتمان سنايبر مهكرة للأندرويد
تحميل لعبة Hitman Sniper مهكرة مجانا للأندرويد

  • رسوميات رائعة

الرسومات هي الميزة الكبرى لـ Hitman Sniper. تستخدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد حادة ، تجلب اللاعب إلى عالم من القتلة المحترفين. تعزز التأثيرات الخفيفة من البندقية أو القصر من جاذبية اللعبة. الجزء الأكثر إثارة للإعجاب هو هيكل بنادق القناصة. تم تطوير البنادق في اللعبة بناءً على البندقية الحقيقية والميزات المحسنة. ستظهر العديد من الميزات الجديدة المثيرة في اللعبة في التحديثات القادمة ، حيث تتحسن الرسومات والصوت أيضًا.

تثبيت Hitman Sniper على أندرويد مجانا 

  • كيفية تثبيت Hitman Sniper على أندرويد؟

حسنًا ، ربما كنت مهتمًا بـ Hitman Sniper ، كما ذكرنا في بداية هذه المقالة ، سوف نقدم رابط التنزيل لهذه اللعبة. ومع ذلك ، إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيته ، فسنساعدك أيضًا ، تحتاج إلى اتباع الخطوات أدناه لتنزيل وتثبيت Hitman Sniper (Mod Money على أندرويد:

الخطوة 1 تحتاج إلى إلغاء تثبيت أحدث إصدار من اللعبة (إذا كان مثبتًا بالفعل).
الخطوة 2 الآن ، قم بتنزيل جميع الملفات التي قدمناها أدناه (بما في ذلك ملف APK وملف OBB). احفظها في ذاكرة هاتفك.
تحتاج إلى تمكين خيار "مصادر غير معروفة" للسماح لجهازك بتثبيت التطبيقات باستخدام ملفات APK. انتقل إلى "الإعداد-> الخصوصية" ثم انقر على "مصدر غير معروف".
الخطوة 3 استخدم "File Manager" لتحديد موقع الملف الذي قمت بتنزيله. يجب تثبيت ملف APK أولاً. تستغرق هذه العملية 10-15 ثانية.
الخطوة 4 بمجرد الانتهاء ، يظهر رمز اللعبة في هاتفك و لكن لا تفتحه. الآن استخرج ملف OBB ، تحصل على مجلد "com.squareenixmontreal.hitmansniperandroid". انقله إلى Android / OBB.

لقد قمت بتثبيت Hitman Sniper بنجاح. الآن يمكنك فتح اللعبة والاستمتاع بها!



تنزيل لعبة هيتمان سنايبر مهكرة للأندرويد
تحميل لعبة Hitman Sniper مهكرة مجانا للأندرويد

  • خلاصة

تم تصنيف Hitman Sniper بشكل كبير من قبل اللاعبين والنقاد لإبداعهم. في اللعبة ، يجب على اللاعب حل الألغاز لتدمير الهدف. يجب عليهم معرفة المزالق أو الحيل لإكمال المهمة ، وليس مجرد التصويب وإطلاق النار مثل ألعاب إطلاق النار الأخرى. يتمثل دور اللاعب في اللعبة في أن يصبح قاتلًا ، ويدمر الأهداف ، ويرقي ويحدد الأسلحة المناسبة ، ويكمل المهام لفتح أقوى البنادق ويصبح أفضل لاعب. نحن نقدم أحدث نسخة من لعبة Hitman Sniper مهكرة نقود لنهائة مجانًا ؛ يمكنك تحميل البرنامج أدناه. إذا كان لديك أي مشاكل في تثبيت اللعبة ، يرجى ترك تعليق أدناه.

رابط تحميل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات