القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Hungry Shark Evolution v7.5.4 مهكرة (نقود لانهائية) اخر اصدار

حان وقت العشاء حيث تعد أسماك القرش الجائعة وجبته. استكشف المحيط وتحكم في أسماك القرش العملاقة لتتجول وتناول كل شيء في طريقها. استمتع بتجربة لعب غريبة ولكنها تسبب الإدمان أثناء انضمامك إلى أسماك القرش المحبوبة في مغامراتها. اجمع أسماك القرش الجديدة وقم بتطويرها إلى وحوش قوية. اكتشف المزيد عن لعبة أركادل الرائعة هذه من Ubisoft Entertainment من خلال مراجعاتنا.



تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد

معلومات عن العبة : 
إسم اللعبة : Hungry Shark Evolution MOD
مطوّر : Ubisoft Entertainment
 الفئة : Arcade
حجم الملف : 97MB
 مميزات : Unlimited Coins Unlimited Gems
 الاصدار الحالي: 7.5.4 
 متطلبات اللعبة + 1.Android 4
 تم التحديث: April 27, 2020
 حملها من : Google play

قصة العبة
تتميز اللعبة بلعب بسيط وجماعي ، حيث ستتحكم في أسماك القرش الكبيرة التي تعيش في قاع المحيط. تناول كل شيء في طريقك وحاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. اجمع ما يكفي من الطعام حتى تتطور أسماك القرش في أشكال جديدة والحصول على قوى جديدة. خذ أسماك القرش الخاصة بك إلى الشاطئ و قم بافزاع لناس.

  • الميزات
ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:
  • ضوابط بسيطة و بديهية
من خلال وجود نظام تحكم بسيط وبديهي ، تقدم Hungry Shark Evolution للاعبين تجربة ألعاب مريحة حيث يمكن للاعبين التحكم بسهولة في أسماك القرش الخاصة بهم. استخدم وظائف اللمس والإمالة واسمح لأسماك القرش الجائعة بجمع طعامها وكذلك الابتعاد عن الخطر. ومع ذلك ، سيجد اللاعبون الجدد اللعبة بسيطة للغاية في البداية.

  • افتح واجمع العشرات من أسماك القرش الرائعة
بالإضافة إلى ذلك ، عندما تشارك في لعبة ، سيكون هناك العشرات من الأنواع المختلفة من أسماك القرش المتاحة لك لجمعها. أكمل المستويات والمهام لفتح أسماك القرش القوية في مجموعتك. وأحيانًا ، يمكنك حتى الحصول على بعض الوحوش الغريبة التي لا تبدو أسماك القرش على الإطلاق.

  • اكتشف عالمًا جديدًا تمامًا مخفيًا في المحيط
تتميز اللعبة بعالم كبير تحت الماء. هنا ، سيكون لدى اللاعبين فرصهم لاستكشاف العالم المثير في هنجري شارك ايفولوشن. المس الجزء السفلي من المحيط واكتشف جانبًا جديدًا تمامًا من العالم. السفر إلى العديد من المواقع المختلفة للأطعمة الممتعة.

  • واجه مخلوقات غريبة
علاوة على ذلك ، أثناء سفرك في المحيط الكبير ، سيكون هناك المئات من المخلوقات الغامضة المختلفة التي يمكنك مواجهتها. كن حذرًا لأن بعضها يمكن أن يكون قويًا للغاية ومن الخطر أن تقترب أسماك القرش منها. من ناحية أخرى ، إذا كنت محظوظًا ، يمكنك مصادفة  وجبة لذيذة لسمكتك .


تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد

  • قم بتدريب أسماك القرش الخاصة بك
ولجعل أسماك القرش أكثر قدرة ، يمكنك اختيار تربيتها وتدريبها أثناء صغرها. بهذه الطريقة ، سيطورون انطباعات أفضل بالنسبة لك ، مما يسمح لهم بأن يكونوا أكثر عدوانية وقوة أثناء المعارك.

  • جمع و تجهيز التروس رهيبة على أسماك القرش الخاصة بك
يمكنك أيضًا تعزيز قدرات أسماك القرش من خلال منحها تروس وإكسسوارات رائعة. جهز أسماك القرش بأسلحة ملحمية مثل أشعة الليزر أو الصواريخ واطلقها على الأعداء. حماية أسماك القرش الخاصة بك من هجمات الأعداء بحب. يمكنك حتى إعطاء أسماك القرش حزمة jetpack لمساعدتها على الطيران على الأسطح ، مما تسبب في حدوث فزع للناس.

  • السفر في البحر
لا تزال طوابق المحيطات العميقة تحتوي على العديد من الأسرار الخفية التي تنتظر منك اكتشافها. بعد قولي هذا ، يمكنك جمع العشرات من الأجسام الإضافية المختلفة التي تكون غارقة في قاع المحيط. احصل عليها وافتحها لمساعدتك في مغامراتك.

  • ساعد أسماك القرش على تطوير و فتح قوى جديدة
مع تقدمك في لعبة Hungry Shark Evolution ، سيتحل على أسماك القرش التعامل مع المزيد من الخصوم الأقوياء بالإضافة إلى البيئات الأكثر قسوة حيث لم تعد الفرائس سهلة. ولهذا من المهم أن تجمع موارد كافية لمساعدة أسماك القرش على تطوير وفتح العديد من صوتهم المخفية. استكشاف خيارات التطور والسيطرة على قاع المحيط.

تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد

  • استكشف طريقة اللعب من خلال مهام متعددة
بالحديث عن ذلك ، يتميز Hungry Shark Evolution بالعديد من المهام المختلفة التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها أثناء وجودهم في اللعبة. واجه تحديات متنوعة واحصل على مكافآت. أو أكمل المهام المثيرة بصعوبات متنوعة. واستمتع بوقتك في Hungry Shark Evolution.

ولمساعدة أسماك القرش على الصمود أثناء المعارك وكذلك كسب المزيد من النقاط. ومع ذلك ، أثناء قيامك بمهام الصيد الخاصة بك ، من المهم أن تختار اللحظات المناسبة لتفعيل تعزيز Gold Rush الخاص بك. ابق لفترة أطول في اللعبة ، ونأمل أن تتمكن من جمع ما يكفي من الطعام لإشباع الجوع.

  • شارك في الأحداث المثيرة واربح جوائز قيمة
تقدم اللعبة للاعبين الأحداث المثيرة حيث سيكون لديهم فرصهم في جمع الجوائز القيمة. شارك في العديد من الأحداث اليومية داخل اللعبة لجمع أسماك القرش الأكثر قوة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى أيضًا مكافآتك اليومية بمجرد أن تكون نشطًا في اللعبة.

تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد

  • العب اللعبة مع أو بدون الإنترنت
بالنسبة لأولئك الذين يحبون لعب ألعاب الجوال أثناء تنقلاتهم اليومية أو في أوقات فراغهم ، تقدم Hungry Shark Evolution طريقة لعب سريعة وبسيطة يمكنك الاستمتاع بها وقتما تشاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تشغيل اللعبة في وضع اوفلاين . وعند توفر الإنترنت ، سيتم تحميل عمليات الحفظ تلقائيًا إلى حسابك على Google. وبالتالي ، في المرة التالية التي تلعب فيها اللعبة على أي جهاز أندرويد ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك وسيتم تحديث عمليات الحفظ تلقائيًا.

  • حمل لعبة Hungry Shark Evolution mod (Unlimited Coins/Gems) اخر إصدار
  • لا يمكنك الحصول على ما يكفي من Hungry Shark Evolution ولكن هل تشعر بالضيق قليلاً من عمليات الشراء داخل التطبيق؟ حسنًا ، مع هنجري شارك ايفولوشن مهكرة ، لن تقلق أبدًا من هذا الأمر مرة أخرى. ما عليك سوى تنزيل ملف APK Hungry Shark Evolution Mod وتثبيته على أجهزة أندرويد الخاصة بك ، ويمكنك الحصول على وصول غير محدود إلى ميزات اللعبة ، بالإضافة إلى إجراء عمليات شراء بسيطة لجميع العناصر التي تريدها.

    تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد
    تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد

    • جودة بصرية وصوتية
    • الرسومات
    تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة تعرض اللاعبين لعالم واقعي ودقيق في المحيط. استمتع باللعب كأسماك القرش و اطلاق أشعة الليزر البراقة على أعدائك.

    • صوت / موسيقى
    استمتع بتجربة لعب رائعة مع مؤثرات صوتية مرضية واستمتع بالموسيقى الخاصة بالموضوع أثناء السباحة وتناول كل ما تريد.



    ربط تحميل :
    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات