القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Criminal Case v2.32.2 مهكرة

Criminal Case (الطاقة و تلميحات لانهائية) mod apk  ستجعل منك لعبة  محققا يجول المدينة بأكملها بصحبة كلبه وستدفعك إلى تحليل الدلائل عبر ألعاب صغيرة ممتعة توفر لك ساعات وساعات من التسلية. سيتوجب عليك أثناء مرحلة البحث عن الدلائل، والتي ستساعدك في القبض على القاتل، أن تعثر على كل الأشياء التي من شأنها أن تساعدك على إنهاء المهمة. وإن تمكنت من القيام بذلك بسرعة، آنذاك ستكافئ بالحصول على نتيجة أعلى وسيسهل عليك التقدم في السباق المتعلق بالعثور والقبض على المجرم.




تحميل لعبة Criminal Case v2.28 (الطاقة و تلميحات لانهائية) مهكرة اخر اصدار



Criminal Case v 2.28 (الطاقة و تلميحات لانهائية) mod apk
تحميل لعبة Criminal Case v2.28 مهكرة اخر اصدار


معلومات اللعبة : 
الشركة المنتجة : Pretty Simple
نوع تطبيق : الحركية/المغامرة
الإصدار : v 2.32.2 mod 
التوافق : 4.1 فما فوق 
حجم اللعبة : 68 ميجابايت 
السعر : اللعبة متوفر مجاناً ! 
يحتوي التعديل : (MOD, Unlimited Energy/Hints) الطاقة و تلميحات لانهائية !!! 
عدد التحميلات : 000 000 100+

Criminal Case mod apk، واحدة من الألعاب الأكثر شهرة على Facebook، تصدر نسخة محمولة من اللعبة حيث بإمكانك المواصلة في حل الجرائم باستعمال جهاز الأندرويد الخاص بك؛ تقوم اللعبة بمزامنة تقدمك ولن تنسى أية تفاصيل تتعلق بما يحدث في كل مسارح الجريمة. 

سوف يجد الذين لا يعرفون هذه اللعبة الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي في Criminal Case mod لعبة ألغاز مسببة للإدمان حيث يكون الهدف هو حل الجرائم بجمع الدلائل من مسارح الجريمة ومنازل المجرمين الذين تقوم باستجوابهم كلما تقدمت في اللعبة.

 ستجعل منك لعبة Criminal Case mod apk محققا يجول المدينة بأكملها بصحبة كلبه وستدفعك إلى تحليل الدلائل عبر ألعاب صغيرة ممتعة توفر لك ساعات وساعات من التسلية. سيتوجب عليك أثناء مرحلة البحث عن الدلائل، والتي ستساعدك في القبض على القاتل، أن تعثر على كل الأشياء التي من شأنها أن تساعدك على إنهاء المهمة. وإن تمكنت من القيام بذلك بسرعة، آنذاك ستكافئ بالحصول على نتيجة أعلى وسيسهل عليك التقدم في السباق المتعلق بالعثور والقبض على المجرم.

 شجع أصدقائك على القدوم معك أثناء القيام بالمهمة واستفد منهم عبر استعمال الامتيازات التي يوفرونها لك. ادمج الإنجازات التي حققتها وغذ كلبك لكي تصبح أفضل شرطي في Criminal Case mod apk . سيتم إظهار التقدم الذي حققته في التطبيق على حساب Facebook الخاص بك، ويمكن أيضا أن تقوم بمشاركة الرسائل على شبكة التواصل الاجتماعي مباشرة من التطبيق.




Criminal Case v 2.28 (الطاقة و تلميحات لانهائية) mod apk
تحميل لعبة Criminal Case v2.28 مهكرة اخر اصدار



Criminal Case v 2.28 (الطاقة و تلميحات لانهائية) mod apk
تحميل لعبة Criminal Case v2.28 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Criminal Case v2.32.2 مهكرة (MOD, Unlimited Energy/Hints) اخر اصدار





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات