القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)

تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : Not Doppler
الإصدار : 1.4.01
التوافق : 4.0.3 والأحدث
حجم اللعبة : 71MB
السعر : اللعبة مجانية
يحتوي التعديل : نقود لانهائية/ جواهر لانهائية 

إن كنت من محبي الألعاب المتعددة اللاعبين، فإليك لعبة Crash of Cars، إنها لعبة مسلية على الإنترنت، حيث ستلعب ضد العديد من اللاعبين الأخرين في مواجهات شيقة حقا. 

هكذا ستقود في لعبة Crash of Cars سيارة سباق سريعة، حيث سيكون عليك إستعمالها لجمع كل التيجان التي ستجدها متناثرة هناك على طول اللعبة. وهدفك النهائي هو الحصول على أكبر عدد ممكن من التيجان قبل الإنفجار. ولقيادة السيارة، فكل ما عليك فعله هو النقر على اليسار أو اليمين، لتنعطف تلقائيا في ذلك الاتجاه. ولكن عليك أن تكون حذرا بخصوص زاوية الإنعطاف، أيضا، حتى لا تفقد السيطرة على سيارتك أو تصطدم بشيء ما.

تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد

هكذا سيكون عليك في لعبة Crash of Cars أن تقتل كل من تصادفه في طريقك من الأعداء بتخفيض مستوى عمود أمد الحياة لديهم إلى الصفر. وللقيام بذلك، فعليك أن تستخدم الأسلحة التي تجدها على طول الطريق لإطلاق النار على أعدائك. 

وبالنسبة لك، سيظهر لك شريط من الألوان يشير إلى مستوى أمد الحياة لديك. فلتتأكد من إبقاء مستوى أمد الحياة على هذا الشريط مرتفعا قدر الإمكان ولتذهب أبعد من أي شخص آخر. وعندما يرتفع شخص ما في الهواء، فإن جميع التيجان التي جمعها ستتساقط، لذلك يجب عليك أن تحاول تدمير الجميع لتستفيد من نهب تيجانهم لتحصل على أفضل تجربة لعب ممكنة.

تحميل لعبة Crash of Cars v1.4.01 مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)

تم تحديت ربط إلى الاصدار  v1.4.01
  • يتم تحديت ربط بشكل مستمر 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات